السومرية نيوز – محليات

افتتح وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الثلاثاء، خط سكة حديد سايلو الشرقاط بعد توقف دام ثلاثة عقود. وذكرت وزارة النقل في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "وزير النقل رزاق محيبس السعداوي تفتتح خط سكة حديد سايلو الشرقاط بعد توقف دام ثلاثة عقود".

ووصلَ وزيرُ النقل رزاق محيبس السعداوي، صباح اليوم الثلاثاء، محافظةَ صلاح الدين والتقى المحافظ اسماعيل خضير هلوب وذلك بحضور مدير عام الشركة العامة لسكك حديد العراق يونس الكعبي ومدير الشركة العامة لأدارة النقل الخاص احمد كريم الموسوي لبحث تطوير واقع النقل في المحافظة .



واوضح المكتب الاعلامي للوزارة، ورد لـ السومرية نيوز، ان "الوزير ابدى خلال اللقاء، دعمه الكامل للمحافظة"، مؤكدا ان "محافظة صلاح الدين تمثل موقعاً استراتيجياً هاماً في مشروع طريق التنمية ".

من جهته رحب المحافظ بـ"زيارة وزير النقل الى المحافظة واطلاعه على واقع النقل فيها"، مثمناً "جهود حكومة الخدمات في مواكبة العمل ومراحل الانجاز في مشاريع المحافظة الخدمية".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: وزیر النقل

إقرأ أيضاً:

بعد مناشدتهم عبر السومرية.. استجابة حكومية لمتدربي مصفى كربلاء

السومرية نيوز – محليات

أعلن مستشار رئيس الوزراء، حامد الموسوي، اليوم الثلاثاء، استجابته لمطالب المتظاهرين أمام مصفى محافظة كربلاء الذين طالبوا بالتعيين بعد إكمال مدة التدريب داخل المصفى.
وقال الموسوي في حديث لـ السومرية نيوز، "ارجوا ابلاغ المتظاهرين بمراجعة مكتبنا، كون ملف مصفى كربلاء متابع من قبلنا بتكليف من رئيس الوزراء".

يأتي ذلك بعد تظاهر العشرات من المتدربين أمام مصفى محافظة كربلاء، ومناشدتهم عبر السومرية نيوز، لتعيينهم بعد أن أمضوا نحو 5 سنوات من التدريب.

وجاءت تظاهرة المتدربين احتجاجا على إكمال فترة التدريب في المصفى لمدة ستة أشهر ولم يتم تعيينهم في المصفى، كما أكدوا انهم إضافة الى فترة التدريب، فإنهم كانوا يعملون في المصفى لمدة لا تقل عن خمس سنوات بعد ان وعدهم المسؤولون بتعيينهم حال انتهاء فترة التدريب.

مقالات مشابهة

  • الكلية العسكرية تحتفل بتخريج الدورة رقم (4) فنيين سكة حديد والدورة رقم (1) للفنيين
  • بالتعاون مع النقل.. الكلية العسكرية التكنولوجية تحتفل بتخريج الدورتَين 4 و1 فنيي سكة حديد ونقل نهري
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تحتفل بتخريج دورتين لفنيي سكة حديد ونقل نهري
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تحتفل بتخريج دورتي فنيين السكة الحديد والنقل نهرى
  • بعد مناشدتهم عبر السومرية.. استجابة حكومية لمتدربي مصفى كربلاء
  • وزير النقل يتوعد ادارة مطار الناصرية بالمسائلة اذا لم تحقق نسبة انجاز تصل لـ40٪
  • جانب من لقاء وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي مع نائب رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية السيد كريم ابو سودة.
  • السومرية نيوز تنشر نتائج السادس الاعدادي
  • قرار حكومي بتعيين 240 شخصا من هذه الفئة
  • انخفاض يطرأ على أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية