قرر قاضي المعارضات تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجتة بعد وصلة تعذيب بالماء المغلي بالنزهة.

عايزين يكسبوا فلوس .. ننشر أقوال فتاة عرضها والدها للبيع على «الفيس» اليوم.. محاكمة تاجر أنهى حياة صاحب محل مأكولات والسبب معاكسة سيدة


وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان كثير التعدي على زوجته بسبب خلافات بينهم، وقال نجل المجني عليها أمام النيابة العامة إن والده ووالدته يوم ارتكاب الجريمة نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأب بإحضار ماء مغلى من غلاية وألقاه على والدته مما تسبب في مصرعها.

تلقت شرطة النجدة بلاغا من أهالي المنطقة يفيد بمقتل سيدة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة النزهة، وعلى الفور وصل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين صحة البلاغ وتبين جثة لسيدة مصابة بحروق شديدة من مياه مغلية، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها.

اليوم.. الحكم في إعادة إجراءات محاكمة متهمين بـ«داعش حلوان» عرضوا بنتهم للزواج على الفيس.. أسرة تستغل فتاة للكسب المالي


وأكدت التحريات، أن هناك خلافات بين الزوج وزوجته منذ عام بسبب شكه في سلوكها واعتقاده بوجود علاقة بينها وبين أحد الأشخاص ، وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين المتهم والضحية، قام على إثرها بإحضار ماء مغلى وألقاه عليها ما تسبب في وفاتها، وألقى القبض على المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبعرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ضبط عاطل بحوزته 25 فرش حشيش أثناء اختبائه بمزرعة بالإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة فايد برئاسة المقدم أحمد الصفتي، اليوم الإثنين، فى القبض على متهم يدعى " م، م" ، عاطل، مقيم بقرية سرابيوم التابعة لنطاق دائرة المركز، أثناء إتجاره في المواد المخدرة.

وكانت البداية بورود معلومات للنقيب مصطفي البنا معاون مباحث مركز شرطة فايد، تفيد بقيام المتهم بالإتجار فى الحشيش، وعقب تقنين الإجراءات، ومن خلال إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة على أماكن تردد المتهم، تمكنت قوة أمنية تحت قيادة النقيب مصطفي البنا معاونمباحث المركز؛ من ضبط المتهم بمنطقة سرابيوم أثناء اختبائه في مزرعة، وبتفتيش المزرعة بعد إصدار اذن من النيابة العامة، تم ضبط 25 فرش حشيش، وهاتف محمول.

واعترف المتهم بحيازته للحشيش بقصد الاتجار، مستخدمًا الهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

مقالات مشابهة

  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • حبس المتهم بقتل شقيقة في الشرقية 4 أيام على ذمة التحقيق
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • ضبط عاطل بحوزته 25 فرش حشيش أثناء اختبائه بمزرعة بالإسماعيلية
  • التحقيق مع خفير تحرش بطالبة جامعية في الشروق
  • عاجل.. حقيقة مشادة إمام عاشور وأفشة عقب خسارة السوبر الإفريقي «خاص»
  • عاتبه على سب نجله فأرداه قتيلًا.. استمرار حبس متهم بإنهاء حياة نجار بالمرج