أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة شخص عثر عليه بمياه ترعة الإسماعيلية دائرة مركز شرطة الخانكة، لمعرفة سبب الوفاة ونشر صوره المجنى عليه للوصول أهليته وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال المبلغ عن الواقعة.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة يفيد العثور على جثة شخص طافية بمياه ترعة الإسماعيلية بمنطقة أبو زعبل دائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وتمكن رجال الإنقاذ النهري بالقليوبية من انتشال الجثمان.

وكشفت المعاينة الأولية، أن الجثة لشخص مجهول الهوية، فى العقد الخامس من العمر، يبلغ طوله نحو 165 سم،  يرتدي ملابسه، ولم يعثر بحوزته على أية أوراق ثبوتية تفيد في تحقيق شخصيته، ولم يتعرف عليه أحد من أهالي المنطقة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية والعصبية، والتحفظ عليها تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العثور على جثة الأجهزة الأمنية بالقليوبية مركز شرطة الخانكة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا

استمع رجال الأمن إلى أقوال التربي رمضان العقبي، صاحب واقعة العثور على ورقة بها أعمال سفلية وسحر وشعوذة وعليها صورة اللاعب مؤمن زكريا، للوقوف على حقيقة الواقعة.

أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا

أكد رمضان العقبي تربي مقابر الأمام الشافعي بالخليفة، أن الواقعة صحيحة مؤكدًا أن اللاعب حضر بالفعل إلى الحوش - المقابر - يرافقه 3 شيوخ، وذلك منذ 25 يومًا بعدما أخبره بواقعة العثور على الورقة، زاعمًا أن بها أعمالا سفلية وسحرا لإصابة اللاعب بالمرض.

وأضاف التربي في أقواله، أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، مؤكدا صدق روايته: مؤمن أخد مني الورق وأنا مش بكذب واسألوه عن القصة دي.

واستدعى رجال الشرطة، التربي صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر، على خلفية العثور على طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر، وذلك لفحص حقيقة الواقعة. 

وقالت شاهدة عيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل المقابر، إن الأعمال عبارة عن طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض وضعت داخل المقابر، مشيرة إلى أن الكابتن مؤمن زكريا ذهب إلى المقابر للتأكد من حقيقة وجود الصور.

وأضافت: مؤمن زكريا جاب شيخ وحطينا العمل والسحر في المية والملح، لمحاولة فك السحر والأعمال الموجودة داخل المقابر، ما أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الواقعة التريند منذ ظهورها أمس، خاصة مع إصابة مؤمن زكريا بمرض ضمور العضلات الذي عطله عن استكمال مسيرته الكروية مع النادي الأهلي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • تحقيقات موسعة حول تداول منشور يفيد بسرقة محول كهرباء بإحدى قرى قنا
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • ليس به إصابات.. تفاصيل العثور على جثة شخص بنهر النيل في الوراق
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • مصرع شاب دهسته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الزراعي