وافقت جهات التحقيق المختصة بتاريخ 15 أغسطس 2023 على إدراج اسم  اميرة حازم احمد الشريف أرملة رجل الأعمال ياسين عجلان لاتهامها في القضية رقم  450 / 2023 جنح نصب مصر الجديدة على قوائم / منع وترقب.

كما وافق النائب العام بتاريخ 16 أغسطس 2023  على إدارج اسم فاطمة الزهراء ياسين عبد الفتاح عجلان والمتهمة في القضية رقم / 5630 / 2023جنح نصب مصر الجديدة وذلك على قوائم / منع وترقب.

وقد اخطرت مصلحة الجوازات والهجره والجنسيه بذلك، كما تم التنبيه باخطار المتهمين المذكورين رسميا بقرار الدارج على قوائم الترقب والوصول وتوقيعهم عليه بالعلم.

الجدير بالذكر أن المتهمة فاطمة الزهراء عجلان تشغل منصب  مسئول القطاع الزراعي بالبنك الدولي، وصادر بحقها عدد من الاحكام القضائية بالحبس في قضايا نصب واحتيال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النائب العام مصلحة الجوازات على قوائم

إقرأ أيضاً:

إدراج 60 باحثا بجامعة المنصورة في قائمة ستانفورد للعلماء الأكثر تأثيرًا

أعلن الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، إدراج 60 عالما من كليات «الطب، الصيدلة، طب الأسنان، الطب البيطري، العلوم، الهندسة، الحاسبات والمعلومات، الزراعة» بالجامعة، ضمن قائمة أفضل 2٪ من علماء العالم الأكثر تأثيراً عن مجمل إنتاجهم العلمي والاستشهادات المرجعية بأبحاثهم العلمية، وفقاً للقائمة الصادرة من قاعدة بيانات Elsevier عن جامعة ستانفورد الأمريكية.

60 عالما من جامعة المنصورة بقائمة ستانفورد للعلماء الأكثر تأثيرا بالعالم

وأضاف أن القائمة شملت عدد من علماء جامعة المنصورة كأكثر العلماء تأثيرا، وبلغ عدد القائمة الكاملة 210 آلاف عالم من العلماء من 176 دولة حول العالم، في 22 مجالا علميا، و 176 تخصصا، اعتماداً على قاعدة بيانات ‎Scopus.

وأوضح أن اختيار الأسماء في القائمة يعتمد على عدد وجودة الأبحاث المقدمة، التي لها استشهادات مرجعية قيمة في مجالات بحثية تواكب الثورة العلمية الحالية في العالم.

أسماء علماء جامعة المنصورة

وجاءت أسماء علماء جامعة المنصورة كالآتي:

إدراج 60 عالماً من الجامعة في قائمة «ستانفورد»

وأشار الدكتور شريف خاطر، إلى أن إدراج 60 عالماً من الجامعة في قائمة «ستانفورد» يظهر تميز الإنتاج البحثي بالجامعة، ويعكس مدى الجهد المبذول من أعضاء هيئة التدريس للارتقاء بالبحث العلمي وزيادة عدد الأبحاث المنشورة في المجلات العلمية المرموقة المدرجة في قواعد البيانات العالمية، واهتمام الجامعة بدعم السادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • متي يدرج اللاعب أحمد فتوح ضمن قوائم الممنوعين من السفر؟
  • جولد بيليون: تداولات ضعيفة للذهب في البورصة العالمية وترقب قرار الفيدرالي
  • إدراج 60 باحثا بجامعة المنصورة في قائمة ستانفورد للعلماء الأكثر تأثيرًا
  • ياسين: المخزون الغذائي مؤمن لأكثر من 3 اشهر
  • نتنياهو وغالانت بقيا ساعات تحت الأرض تحضيرا للهجوم أجهزة الاتصال.. وترقب لرد كبير من حزب الله
  • تأهب في دولة الاحتلال بعد تفجيرات لبنان.. وترقب لرد حزب الله
  • صحة حماد تعلن عن بدء التسجيل في قوائم عمليات تصحيح اعوجاج العمود الفقري
  • قصة أرملة تقيم دعوى نفقة ضد والد زوجها وتتهمه بالاستيلاء على ثروة أطفالها
  • برلماني يرفض إدراج العفو والأحوال الشخصية بجلسة واحدة: هناك اختلاف بين القانونين
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت