أكد المركز الوطني للحياة الفطرية، أن الفيديو المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، لنمر عربي، تم تصويره خارج المملكة، كما ان النمر بالفيديو ليس نمرا عربيا.

وأوضح مركز تنمية الحياة الفطرية، عبر منصة إكس (تويتر سابقا)، أنه «إشارة إلى المقطع المتداول الذي يظهر فيه نمر في أحد المناطق الجبلية، يؤكد المركز أن المقطع تم تسجيله خارج المملكة، ويبين أن الكائن في المقطع ليس نمرًا عربيًا».

ودعا مركز الحياة الفطرية، الجميع، إلى توخي الدقة عند نشر أي محتوى عن الحياة الفطرية، والعودة إلى المركز للتأكد من صحة المعلومة قبل تداولها.

الفيديو المتداول تم تصويره خارج المملكة والنمر ليس عربيًا.#محافظة_تنمية_استدامة pic.twitter.com/zKGlov9Gm7

— المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية (@NCW_center) September 19, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الحیاة الفطریة خارج المملکة

إقرأ أيضاً:

«أنت الحياة» للمرأة والطفل.. مبادرة جديدة من «حياة كريمة» لدعم الأسر المصرية

منذ تدشين مؤسسة حياة كريمة، يعمل فريقها على قدم وساق لتوفير حياة أفضل للمحتاجين في شتى المحافظات، شباب يتجول بين القرى والمدن، يطلقون مبادرات جديدة تحت رعاية الدولة، آخرها «أنت الحياة» لتوفير حياة أفضل للجميع، وبشكل خاص المرأة والطفل، والتي انطلقت في مركز ومدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية.

تفاصيل مبادرة «أنت الحياة»

أطلقت حياة كريمة في الأيام القليلة الماضية، مبادرة «أنت الحياة» في مركز ومدينة القنطرة شرق بالإسماعيلية، مستهدفة القرى الأكثر احتياجًا بمشاركة 10 جهات، شملت فعالياتها القوافل الطبية، صندوق مكافحة الإدمان وندوات توعوية، امتحانات محو الأمية، وقدموا للأطفال أنشطة رياضية وثقافية وترفيهية مثل مسرح العرائس، وغيرها من الفعاليات التي انطلقت يوم 6 يوليو الجاري، واستمرت 3 أيام، وفق الصفحة الرسمية لـ«حياة كريمة».

نجاح كبير لمبادرة «أنت الحياة»

وبحسب تقديرات مؤسسة حياة كريمة، فإن اليوم، آخر أيام مبادرة «أنت الحياة» التي استقبلت في يومها الأول حوالي 1556 مستحقا من قرى مركز ومدينة القنطرة شرق، صندوق مكافحة الإدمان، ندوات توعوية حضرها أكتر من 200 مواطن، امتحانات محو الأمية بحضور أكتر من 100 مواطن، ومسرح العرائس بحضوره أكتر من 280 طفلا، بحضور جهات رسمية، منها وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة وجامعة قناة السويس ومؤسسة مصر الخير والمجلس القومي للمرأة وأراسكوب والهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار ومؤسسة عمال مصر، مع استمرار رحلة «أنت الحياة» بالفعاليات السابقة في كل المحافظات.

مقالات مشابهة

  • برنامج جودة الحياة يستعرض منجزات المملكة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة
  • المملكة تستعرض منجزات التنمية المستدامة بالمنتدى السياسي للأمم المتحدة
  • برنامج جودة الحياة يستعرض منجزات المملكة في التنمية المستدامة بالأمم المتحدة
  • بطلها 3 قيادات حزبية.. فيديو مسرب يكشف صفقة لبيع الآثار المصرية
  • سوما: ما في حرمة تقدر تسيطر على رجّال واذا سمع كلامك هذا احترام .. فيديو
  • بيان عاجل لـ رئيس «الوفد» بشأن الفيديو المتداول لصفقة الآثار داخل الحزب
  • مبارك الهاجري لأحلام: عطيني 3 سنوات وابني لك يخت ماصار ولا استوى .. فيديو
  • «أنت الحياة» للمرأة والطفل.. مبادرة جديدة من «حياة كريمة» لدعم الأسر المصرية
  • ولادات جديدة لظباء الإدمي في محمية جزر فرسان .. فيديو
  • حفل زفاف يتحول لساحة معركة بسبب خلاف بين عائلتي العروسين .. فيديو