كشف مسؤول في حكومة مليشيا الحوثي، عن آخر مستجدات المفاوضات الجارية في السعودية، مؤكدًا أن المفاوضات تجري بين وفد مليشياته والمملكة بوساطة عمانية.

وقال وزارة الإعلام الحوثية توفيق الحميري، إن المناقشات التي تجري لأول مرة اليوم في الرياض، تجري بشكل مباشر بين وفد مليشياته القادم من صنعاء كطرف والسعودية كطرف آخر، بوساطة عمانية، حد زعمه.

وأضاف القيادي الحوثي، أن الرياض تقبلت المواضيع التي كانت ترفض في الفترة السابقة إعطاءها حيزا من النقاش في كل الجولات، فيما يتعلق بالملف الإنساني وفتح المطارات، والمرتبات، حسبما أفاد لموقع "سبوتنيك" الروسي.

ولم يعلن أي موقف سعودي سابق، حول رفض أي مفاوضات بشأن تلك البنود، التي تضمنتها المبادرة السعودية في 2021.

اقرأ أيضاً أبرزها دمج البنك المركزي.. 5 بنود رئيسية لمفاوضات الرياض.. وصحيفة سعودية تكشف مصير المرجعيات أجواء شديدة الحرارة وأمطار في 14 محافظة خلال الساعات القادمة آخر مستجدات مفاوضات الرياض.. إصرار حوثي على فرض خيار إجياري على الحكومة الشرعية مليشيا الحوثي تطالب بإعادة الإمامة خلال مفاوضات الرياض.. وصحيفة إماراتية: لا مفر من إنشاء مملكة هاشمية في اليمن هجوم حوثي عنيف على محافظة جنوبي اليمن واندلاع معارك شرسة وعملية إبادة جماعية تغير جديد في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني بينهم نجل ‘‘بن عزيز’’ .. مليشيا الحوثي تستدعي 27 من ضباط القوات الحكومية للحضور إلى صنعاء وفاة مسن تحت التعذيب في سجون المليشيات الحوثية بمحافظة حجة يمانيون في موكب ثورة 26 سبتمبر 1962م .. الفريق حسن العمري درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الثلاثاء فضيحة جديدة لرجال السلطة القضائية الحوثية .. شاهد قاضي حوثي يقتحم صيدلية لأحد أبناء ريمة ويسدد عدة طعنات لمالكها -فيديو رئيس الإصلاح يوجه دعوة مهمة للمتفاوضين في الرياض بشأن شروط المليشيات: هذا ما سيحدث خلال العام القادم

وفي تصريحاته، استعاد المسؤول الحوثي تسمية اليمن قبل أكثر 33 وسنة، قائلًا إن مليشياته حققت "انكسارا في الهيمنة الأمريكية على الجمهورية العربية اليمنية ودول المنطقة".

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية

نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية

مقالات مشابهة

  • قصف حوثي جنوبي اليمن والكشف عن حصيلته
  • مسؤول أمريكي: 3 دول كانت تعلم بالهجوم الإيراني على إسرائيل
  • استشهاد مواطنين اثنين برصاص عناصر مليشيا الحوثي بحاجز تفتيش في الجوف
  • مليشيا الحوثي تواصل العبث بالسلك القضائي عبر هيئاتها المستحدثة "وثيقة"
  • معرض إنترسك السعودية ينطلق بنسخته الـ (6) في الرياض
  • إصابة سفينة بضربة مسيّرة قبالة سواحل اليمن وسط تصاعد الهجمات الحوثية
  • حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع
  • نائب حسن نصر الله يكشف أسماء القيادات التي كانت مع الأخير ولقيت مصرعها بعملية الاغتيال بضاحية بيروت الجنوبية
  • قيادي حوثي للجزيرة نت: رد اليمن على استهداف الحديدة قادم
  • إب.. مليشيا الحوثي تفرج عن مختطفين وتبقي المئات بسجونها بـ"جرم رفع العلم"