ربطتها علاقة بـ دبلوماسي عربي سابق في الجيزة، حتى دبرت لسرقته، فوضعت خطة شيطانية واستغلت تواجدها المستمر داخل شقة المجني عليه بمنطقة العجوزة، حتى نفذت تلك الخطة بالتعاون مع سائق وتمكنت من سرقة هواتف وساعات من الشقة.

كانوا بيعدلوا هدومهم.. نجلاء تطلب الخلع: شوفته بعيني في الأسانسير قالها هوصلك محطة القطار وخدها في الزراعات.

. النيابة تكشف جريمة بني سويف هوس الشهوة والمكان المهجور.. ماذا حدث مع صغير في بولاق أبو العلا؟ دبلوماسي عربي يعيش وحيدا.. القصة الكاملة لـ جريمة شقة الجيزة القصة الكاملة لـ مقتل دبلوماسي عربي في الجيزة

قصة الدبلوماسي العربي «موظف سابق بإحدى السفارات العربية» بدأت بإخطار تلقته أجهزة مديرية أمن الجيزة، من قسم شرطة العجوزة، تضمن ورود بلاغا من محامي أفاد فيه بتغيب موكله، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات، وشكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لكشف تفاصيل الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة، من خلال فريق بحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام من كشف ملابسات الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث خادمة وسائق، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة من ضبط المتهمين.

اقرأ ايضا.. صوّرنا في غرف نومنا| فتاة تفضح تصرفات عنتيل المقطم أمام النيابة

أمن الجيزة يضبط المتهمين بقتل دبلوماسي عربي

وباستجواب المتهمة الأولى والرئيسية في واقعة مقتل الدبلوماسي العربي، قررت بأنها تعمل لدى المجني عليه في شقته في العجوزة، وربطتها به علاقة وأنها دبرت للواقعة بقصد سرقته، حيث قام المتهم الثاني بتوصيلها إلى مقر سكن المجني عليه وصعدت إلى الشقة ثم تعدت عليه بآلة حادة وتمكنت من سرقة هواتف محمولة وساعات ماركات مختلفة وكذلك عملات أجنبية ومحلية وكاميرا.

حيث كانت الأجهزة الأمنية في الجيزة قد عثرت على جثة دبلوماسي سابق داخل شقته بمنطقة المهندسين بعد بلاغ مساعده باكتشاف مصرعه فجر اليوم الاثنين بعدة طعنات متفرقة، حيث ورد بلاغ حول العثور على جثة دبلوماسي سابق "ملحق بالسفارة" يحمل جنسية دولة عربية داخل شقة بمنطقة المهندسين بعد اختفائه لفترة، انتقلت على الفور مباحث العجوزة تحت قيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد مصطفى خليل مفتش مباحث العجوزة حيث تبين العثور على جثة مسن مصاب بطعنات في أنحاء متفرقة من الجسد.

اقرأ ايضا.. قالي انتي للمتعة والدلع.. مها تشكو غدر زوجها بعد 4 سنين زواج

اقرأ ايضا.. استخراج تصريح العمل 2023 .. خطوات بسيطة وسهلة

التحريات تكشف تفاصيل مقتل دبلوماسي في الجيزة

وأشارت التحريات أن المجني عليه يقيم بمفرده ويتردد عليه خفير العقار لتلبية احتياجاته كما يوجد مساعد له يزوره من فترة لأخرى إلا انه اختفى عن الظهور ولاحظ الخفير اختفائه وعدم استجابته للطرقات على باب الشقة فاتصل هاتفيا بمساعده الذي حضر ودخل إلى الشقة بنسخة من المفتاح وفوجئ بالدبلوماسي جثة هامدة غارقا في دمائه ما دفعه لإبلاغ الشرطة.

وكشفت المعاينة التي أجراها ضباط المباحث كشفت عن سلامة منافذ الشقة "أبواب ونوافذ" وعدم وجود آثار اقتحام أو كسر بها ما يشير إلى شرعية دخول الجاني ومعرفة المجني عليه به، حيث كشفت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، أن المجني عليه يدعى ه س الملحق الإعلامي السابق لإحدى السفارات العربية، وأن جيرانه في العقار لم يكونوا على علم بطبيعة عمله إلا بعد وفاته، كما تبين أنه كان كثير التواجد في منزله ولا يظهر كثيرا في الشارع بمحيط العقار، حيث يقيم بشقة لها مدخل خاص.

وباشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل الدبلوماسي العربي، حيث أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة دبلوماسي سابق عثر عليها داخل شقته بمنطقة المهندسين وتحديد توقيت وسبب الوفاة، وكلفت الطب الشرعي بأخذ عينة من أظافر المجني عليه لفحصها وبيان مدى وجود آثار جلد آدمي بها من عدمه لتحديد مقاومته للجاني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة دبلوماسي دبلوماسي العجوزة المجنی علیه أمن الجیزة فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص

شهدت مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية واقعة مأساوية ، راح ضحيتها شاب يدعى كريم م 22 سنة على أيدي طليق ابنة خالته واثنين آخرين أثناء تدخله لفض خلاف بين المتهم الأول وخاله.

بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب علي أيدي 3متهمين بالخصوص 

وكشفت التحريات بالواقعة، أن المجنى عليه مقيم بمنطقة عرب الطويلة بالمطرية، وأثناء توجهه بصحبة ابنة خالته وطفلتها ليتمكن المتهم الأول والدها من رؤيتها تعدي عليهما بالضرب والسب والقذف، وقاموا بالخلاص منه وعادوا لمنزلهم بمنطقة المطرية.

وعلى الفور أخبر المجنى عليه خاله بما حدث له ليعودوا سويا للتفاوض مع المتهم الأول، لما حدث منه بالتعدي عليهم، فقام بالتعدي على خال المتهم وطعنه بسلاح في يده، وعلى الفور تدخل المجنى عليه للدفاع عنه، فاستعان باثنين اخرين معه، وقاموا بطعنه بأسلحة بيضاء وتركوه ينزف حتى نقل لمستشفى المطرية ولقى مصرعه بعد يومين.

تدخل للدفاع عن خاله ..حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص

أمرت مباحث الخصوص بمحافظة القليوبية، بحبس   ثلاثة متهمين 4 ايام علي ذمة التحقيقات ، لاتهامهم بقتل شاب يبلغ من العمر 23 عامًا، إثر مشاجرة بين أحدهما مع خاله، وأثناء تدخله للدفاع عنه قاموا بطعنه بسلاح أبيض أودى بحياته. 

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع شاب في مشاجرة مع آخرين بدائرة قسم شرطة الخصوص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع شاب يدعي كريم. م 22 سنة، أثناء تدخله للدفاع عن خاله بمشاجرة مع آخر.

على الفور استعان هذا الشخص ويدعي علي. ح باثنين آخرين وقاموا بطعن كريم بسلاح أبيض أودى بحياته.

وألقت مباحث قسم الخصوص القبض على المتهمين الثلاثة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتى أصدرت قرارها السابق.

بعصا خشبة  ..سائق توك توك ينهي حياة طفلته بسبب السرقة بالقناطر الخيرية

وفي واقعة أخري ،قررت  جهات التحقيق بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، بعد مناظرة جثة صغيرة قتلها والدها بعد وصلة من الضرب بمشرحة مستشفى القناطر الخيرية بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك ونقل الجثمان لمستشفى بنها لأعمال التشريح.

كما أمرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بحبس المتهم بقتل طفلته ، 4أيام علي ذمة التحقيقات، عقب ضربها حتى الموت بسبب السرقة، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.  

وكانت البداية بتلقى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، إخطارا من اللواء محمد فوزي رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقي مركز شرطة القناطر الخيرية بلاغا بقيام سائق بقتل ابنته.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، أن وراء ارتكاب تلك الواقعة والد المجني عليها، ويدعي فكرى م ع 35 سنة سائق مركبة توك توك ومقيم سندبيس دائرة المركز، حيث تعدى بالضرب على ابنته وتدعى ريتاج ف 10 سنوات، وذلك بعصا خشبية بسبب قيامها بالسرقة.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقباء معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بقتل ابنته بعصا خشبية. 

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • جريمة «كومبوند زايد».. إحالة طالبين قتلا نجل دبلوماسي سابق للجنايات
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • كلمة السر.. حائط الصد في مواجهة أي اختراق أو قرصنة إلكترونية
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات
  • دبلوماسي إيراني سابق: سننشر صورا للإصابات المحققة بالهجوم على إسرائيل
  • القصة الكاملة للهجوم الإيراني على إسرائيل.. العشرات من صواريخ فرط الصوت
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • مؤثرة تتضامن مع فتاة طنجة بلباس جريء مكتوب عليه ماتقيسنيش (صورة)
  • بعد بيان التعليم.. القصة الكاملة لـ تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر
  • القائمة الكاملة لـ المرشحين لجوائز الاتحاد الآسيوي.. تواجد عربي قوي