حصدت  مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي  جائزة التميز العربي الأفريقي  لدورة 2022 -2023 لتفوقها في بناءها المؤسسي والتزامها بمعايير قياس الاثر للمشروعات التي تنفذها  ومراعاة الحوكمة والشفافية  بما سهل تمكينها في إنجاز العديد من المبادرات والخدمات التنموية الرائدة في وقت قياسي واستفاد منها في قطاعات التنمية المختلفة ما يزيد عن 3 مليون مواطن  في القري الأشد احتياجا وفي المناطق الحدودية بما سهل علي المؤسسة تنوع أنشطتها التنموية بما يلبي الاحتياجات الأساسية للشرائح المستهدفة الأولي بالرعاية.

 

صناع الخير تفحص عيون 579 مواطنًا من أهالي كفر الغاب بدمياط صناع الخير تشارك فى فعاليات قوافل التحالف الوطني للعمل الاهلي "ستر وعافية 24"



سلم الجائزة المهندس الشيخ  سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة ومثل صناع الخير في حفل تسلم الجائزة بدبي بالامارات العربيه  المتحدة هاني عبدالفتاح المدير التنفيذي للمؤسسة.


وتعد جائزة التميز الأفريقي العربي أحدي  مبادرات منتدي التميز الأفريقي وهو عضو في مجلس التميز العالمي الذي يضم جميع برامج وجوائز التميز في العالم ويرأس المجلس في دورته الحاليه إمارة دبي.

و أكد هاني عبدالفتاح علي ان حصد صناع الخير للجائزة  يمثل علامة فارقة مهمة للمؤسسة في سعيها لتوسيع نطاقها وتأثيرها في المنطقة. ويعزز  التزام المؤسسة بالتميز في مختلف المجالات ، بما في ذلك التعليم والرعاية الصحية والرعاية الاجتماعية ويعزز من  استهداف مؤسسة صناع الخير إحداث فرق ملموس في حياة الأفراد والمجتمعات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مؤسسة صناع الخير للتنمية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي جائزة التميز العربي صناع الخير صناع الخیر

إقرأ أيضاً:

سفير عمان بالقاهرة: تعزيز التعاون العربي الأفريقي خطوة محورية لمواجهة التحديات الراهنة

أكد السفير عبد الله الرحبي سفير سلطنة عمان بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية أن تعزيز التعاون بين العالمين العربي والأفريقي يمكن أن يكون خطوة محورية لمواجهة التحديات التي تواجه الطرفين.
وقال الرحبي في تصريحات صحفية على هامش أعمال مؤتمر "السلام والتنمية في الإطار العربي الأفريقي" الذي استضافته الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اليوم الأحد  إن تنظيم مثل هذا المؤتمر يأتي في وقت تشهد فيه المنطقة العربية أزمات عميقة تهدد هويتها واستقرارها، نتيجة لانهيار القيم الأخلاقية واستبدال قوة السلاح بمنظومة العدالة والقوانين الدولية، وهو ما يتنافى مع أهداف ومبادئ الأمم المتحدة.

وأضاف سفير سلطنة عمان بالقاهرة أن ما نشهده من دمار في مناطق مثل غزة ولبنان يدعو إلى القلق العميق، متابعا: "واليوم، ونحن نتحدث عن العلاقات التاريخية بين العالم العربي وأفريقيا، لا يمكننا تجاهل تحديين أساسيين يؤثران بشكل مباشر على الأمن القومي العربي وهما، الأزمة السودانية وسد النهضة الإثيوبي، الذي يشكل تهديدًا للأمن المائي". 
ونوه إلى أن هذه التحديات تستدعي تعزيز التضامن الحقيقي والصادق لمواجهتها، إذ أصبحت تلك التحديات حجر عثرة أمام مسيرتنا نحو اللحاق بركب التقدم الذي يشهده العالم. 

وأكد أن العلاقات العربية الأفريقية ليست وليدة اليوم، بل هي علاقات ضاربة بجذورها في عمق التاريخ، فهناك دول عربية تقع في قلب هذا الفضاء الجغرافي، وظلت تلك العلاقات قوية ومتينة لفترات طويلة.

وأوضح السفير الرحبي أن انكفاء العالم العربي في فترات سابقة بسبب التحديات المتزايدة أدى إلى دخول أطراف أخرى إلى الساحة، مما فاقم الأوضاع وتسبب في خلق سرديات جديدة للصراعات لم تكن موجودة تاريخيًا، مستطردا: "لقد كانت شعوب المنطقة، على اختلاف أعراقها ومذاهبها، تعيش في سلام ووئام، وكان هذا التعايش هو مفتاح تقدم مجتمعاتنا في تلك الفترات".

مقالات مشابهة

  • غدا المنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفي بيوم الزراعة العربي لعام ٢٠٢٤
  • سفير عمان بالقاهرة: تعزيز التعاون العربي الأفريقي خطوة محورية لمواجهة التحديات الراهنة
  • الجامعة العربية تستضيف مؤتمرا بعنوان "السلام والتنمية في الإطار العربي الأفريقي"
  • «إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية
  • خالد مبارك: جنوب سيناء أول جهة بمصر تفوز بجائزة التميز العالمية
  • بث مباشر.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية فوز جنوب سيناء بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • رئيس الوزراء يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 2024
  • رئيس الوزراء يتابع المنصة الجغرافية لجنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية
  • السوبر الأفريقي.. عمر كمال بديلا لمحمد هاني بعد إصابته