قالت حبيبة مرزوق لاعبة الجمباز الإيقاعي، إنها قامت باختيار موسيقى وملابس مستوحاة من الحضارة الفرعونية خلال تقديمها عرضا موسيقيا مميزا في إسبانيا، وهناك مدربة ساعدتها في ذلك، معلقة: “لم أتوقع نجاح عرض الملابس الفرعونية خاصة وأنه حظى باهتمام الجميع”.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم”، عبر قناة “DMC“، أن الفكرة كانت اختيار 5 بنات والأولى من كل قارة لتقديم عرض عن ثقافة بلدها، وبما أنها الأولى على أفريقيا تم اختيارها ممثلة لمصر، مشيرة إلى أن ويزر الشباب والرياضة كرمها بالأمس، مقدمة الشكر له.

وتابعت أنها تلقت اتصالا من السفيرة الدكتورة فايزة أبو النجا مستشارة رئيس الجمهورية، وهنأتها بالعرض لأنه لفت أنظار العالم كله للثقافة المصرية، مشيرة إلى أنه شرف كبير لها تلقيها اتصال منها.

جدير بالذكر أن حبيبة مرزوق هي المصنفة الأولى إفريقيًا وقد فازت بلقب بطولة إفريقيا للجمباز الإيقاعي، والتي أقيمت بموريشيوس في مايو 2023، بعدما حصدت الميدالية الذهبية في منافسات الفردي العام ومنافسات الفرق ونالت الميدالية الفضية في منافسات أداة الكرة، كما حصدت ميداليتين برونزيتين في منافسات أداة الطوق والصولجان في بطولة كرواتيا الدولية العام 2019.

اليوم السابع

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة

يستعد الشرطة العراقي لمواجهة أمام النصر وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري أبطال اسيا.


وفي النسخة الحالية بلا نظام البطولة مشابها لنظام بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تنافس جميع الفرق في مجموعتين فقط واحدة لفرق الغرب والثانية لفرق الشرق بدلًا من 10 مجموعات، ويشارك في كل مجموعة 12 فريق.

لم يضربونا كثيرًا.. تعليق كوميدي من حساب جورماهيا على ثلاثية الأهلي تعرف على كواليس اليوم الأول للاختبارات البدنية للحكام
تشكيل الشرطة المتوقع لمواجهة النصر في دوري الأبطال


أحمد باسل- أحمد يحيى – فيصل جاسم – جمال بلعمري – سالمون كارلوس -فهد يوسف – بسام شاكر – حسين علي- عبد الرازق قاسم – محمود المواس – لوكاس سانتوس
تنطلق صافرة بداية المباراة والتي تقام على ملعب المدينة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والعراق.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا 2024


تنقل المواجهة عبر مجموعة بي إن سبورت آسيا وتحديدا "beIN SPORTS AFC 2"، بينما تنقل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضة داخل الإمارات.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل بولونيا لمواجهة شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا
  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • أرسنال يستعيد نجم الدفاع قبل مواجهة أتلانتا
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • مسلسل «العميل» على منصة شاهد.. مواعيد العرض
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • تشكيل الشرطة المتوقع ضد النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة