قال الدكتور محمود محيي الدين إنه خلال عمله في مجلس أمناء الجامعة ، سيكون تركيزه لعلى 3 اتجاهات وذلك يعود لما عمل به من تخصصات ، وعلى رأسهم الاستدامة والتحول الرقمي، حيث يتم تقديم الاستشارات العلمية للدولة، كما يتم العمل على كل ما يتعلق بقضية الاستدامة، وذلك يشمل ايضا التحول الرقمي، حيث يرتبط ذلك بالكفاءة الاقتصادية بشكل كبير.

الاحتفال بتخريج أول دفعة من طلاب الجامعات التكنولوجية.. 28 سبتمبر فرص دراسية ممولة بالكامل للمصريين الحاصلين على الثانوية العامة في هونج كونج بعد كثرة الظواهر الطبيعية .. هل تتعرض مصر لـ تسونامي؟ نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023| مؤشرات نهائية مبشرة.. وقبول 10% بالجامعات الحكومية و80% بالتكنولوجية رابط تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2023 احصل على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس.. عبر هذا الرابط البحث العلمي تعقد ندوة بعنوان الذكاء الاصطناعي: فرص ومحاذير وتطبيقات.. اليوم التعليم العالي: جهود كبيرة للجامعات قبل انطلاق العام الدراسي.. هكذا استعدت المدن لاستقبال الطلاب الجُدد مؤشرات كليات تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. بالارقام التعليم العالي والبحث العلمي: مصر تستضيف المدرسة العربية المتقدمة الثالثة في الفيزياء الفلكية

وأضاف محيي الدين لصدى البلد أنه سيؤكد ذلك على أهمية البحوث وتعليم الطلاب بالاضافة إلى خدمات المجتمع من خلال الاستشارات العلمية والموضوعية للجهاز التنفيذي في الدولة وايضا القطاع الخاص بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني، كما أن الجامعة بالفعل تمتلك العديد من المشاركات الفعالة في المجتمع، كما سيتم العمل خلال الفترة المقبلة على زيادة تلك المشاركات.


واشار إلى ان الاستدامة والتحول الرقمي، أمران لهما أهمية كبرى حيث أن الدولة المصرية لديها رؤية مصر 2023، والتي بها عدد من المبادرات الوطنية في مصر، تشمل العديد من الاهتمامات  من بينها البنية المعلوماتية والتكنولوجية والتحول الرقمي عن طريق رقمنة الخدمات التي تقدمها المؤسسات الحكومية، والقيام بتركيز الدولة على الاستدامة والاهتمام بالبيئة المستدامة واستضافة قمة المناخ في شرم الشيخ؛ وتعد كل هذه دوافع تجعلك تركز على أن تجعل الجامعة جزءا من خطط الدولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحول الرقمي التعليم العالي والبحث العلمي الجامعات الحكومية الدكتور محمود محيي الدين

إقرأ أيضاً:

هنا.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر الخاصة بالنتائج fany.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2024.. تصدرت هذه الكلمة محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية وسط ترقب من جانب الطلاب وأولياء الأمور لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024، عقب الانتهاء من امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام وخاصة بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس خلال الأيام المقبلة.

هنا.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر الخاصة بالنتائج fany.emis.gov.egنتيجة الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024، الذي سيتم تفعيله قريبًا، سيوفر للطلاب نتائجهم بشكل مفصل لجميع المواد الدراسية التي خضعوا للامتحانات فيها.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024

من المقرر أن يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الساعات القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبد اللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

- الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني.
- تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.
- إدخال بيانات الطالب.
- إدخال رقم جلوس الطالب.
- تحديد محافظة الإقامة.
- تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.
- الضغط على كلمة استعلام.
- تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

توزيع درجات الدبلومات الفنية 2024

١- التعليم الصناعي نظام الخمس سنوات توزيع الدرجات نحو 1000 درجة.

٢- نظام الثلاث سنوات توزيع الدرجات 700 درجة.

٣- نظام الثلاث سنوات تعليم مزدوج مجموع درجاته نحو 570 درجة.

والجدير بالذكر أن امتحانات دبلومات المدارس الثانوية الفنية بكافة النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) فى كافة أنظمة التقدم (نظام السنوات الثلاث – إعداد مهنى – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية) على مستوى الجمهورية للعام الدراسى الحالى 2023 / 2024، انطلقت اعتبارًا من السبت 25 مايو 2024 للامتحانات التحريرية، كما بدأت الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائي، اعتبارًا من يوم السبت 8 يونيو 2024 وانتهت الخميس الموافق 27 يونيو.

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • هنا.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر الخاصة بالنتائج fany.emis.gov.eg
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس في القاهرة والمحافظات بالخطوات
  • لجميع المحافظات.. اعرف رابط الحصول على نتائج الدبلومات الفنية 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القادمة
  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • ترقبوا.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني