أكدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم فى محافظة بورسعيد  أن نسبة توافر الكتب المدرسية بمخازن المديرية بلغت أكثر من 90% لجميع المراحل التعليمية بالتعليم العام والفني .

واشارت وكيل أول وزارة التعليم فى بورسعيد إلى أنه جار توزيع الكتب على المدارس بمعرفة 6 إدارات تعليمية لتسليمها للطلاب بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وشددت  وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن 531 مدرسة جاهزة لاستقبال 184211 طالب مع بداية العام الدراسي الجديد 2023 – 2024.

وأشارت وكيل الوزارة إلى أن 1150 مقعد دراسي جديد للطلاب تم توزيعهم على المدارس بالإضافة إلى 30 جهاز كمبيوتر جديد لافتة إلى أن زي طلاب المدارس العسكرية للبنين تم تصنيعه بمعرفة التعليم الفني محليا.

تعليم بورسعيد: قادرون على جذب الطلاب للمدارس بما نملك من أدوات وآليات تعليم بورسعيد تشدد على عدم ربط تسليم الكتب بدفع المصروفات الدراسية| تفاصيل

ووجهت الدكتورة هالة عبد السلام الشكر والتقدير لكل العاملين بتعليم بورسعيد على ما بذل من جهود مضنية خلال فترة قصيرة للانتهاء من كافة التجهيزات الفنية والإدارية وتجميل وتزيين المدارس لاستقبال الطلاب المستجدين بمراحل التعليم المختلفة متمنية للجميع عاما دراسيا موفقا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد العام الدراسي الجديد العام الدراسي الجديد 2023 محافظة بورسعيد مدارس بورسعيد وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

المدن الجامعية بالمنوفية تستعد لاستقبال 3145 طالبا في 12 مبنى

تفقد الدكتورأحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية اليوم، مدينة الأمل الجامعية للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال طلاب الجامعة للعام الدراسي الجديد، ومتابعة جودة الخدمات المقدمة للطلبة وسلامة الطلاب وتطبيق الإجراءات الإحترازية اللازمة.

تفاصيل الطاقة الاستيعابية للمدن الجامعية في جامعة المنوفية 

وأوضح «القاصد»، أن المدن الجامعية بالجامعة تضم 12 مبنى بمدن شبين الكوم ومنوف وأشمون وتستوعب 3145 طالبا وطالبة، مؤكدا على استعداد المدن الجامعية على أكمل وجه والعمل بكامل طاقتها لاستقبال وتسكين الطلبة وفقًا لجدول زمني محدد يبدأ من الأربعاء المقبل.

استعداد المدن الجامعية 

وأشار «القاصد»، إلى أن الجامعة اتخذت كل الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالعملية التعليمية والخدمية من صيانة المدن الجامعية والمطابخ، كما تفقد المخزون السلعي بالمدن وقاعات الدرس، وأكد على توفير جميع سبل الرعاية للطلاب لضمان عام جامعي متميز للطلاب المغتربين ليشعروا أنهم بين أسرهم، كما تابع مراحل تقديم الطلاب للإقامة بالمدن واتباع الإجراءات المطلوبة للتقديم وفقا للقواعد المتبعة. 

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • التعليم توجه بتخصيص محاضرات للحديث عن انتصارات أكتوبر وفضل الشهادة (مستند)
  • تفاصل جولة مدير عام التعليم العام لمتابعة مدارس إدارة تمي الأمديد بالدقهلية
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • وزير التعليم يتفقد 6 مدارس بحدائق القبة لمتابعة انتظام سير العام الدراسي الجديد
  • وزير التعليم يتفقد مدارس حدائق القبة لمتابعة الكثافة وسد العجز بالمعلمين
  • المدن الجامعية بالمنوفية تستعد لاستقبال 3145 طالبا في 12 مبنى
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة