للمرة الثانية على التوالي وبعد أيام قليلة من إطلالتها بفستان من توقيع عربي، تعود بيونسيه من جديد بإطلالة مبهرة بتوقيع عربي آخر خلال نهائيات جولتها الغنائية العالمية (Renaissance).

اقرأ ايضاًتايلور سويفت وشاكيرا بتصميم من "فيرساتشي" بدبابيس الأمان.. وآيس سبايس تقلد مادونا

 أطلت هذه المرة بفستان خيالي من إبداع أتيلييه ودار أزياء المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وكانت قد ظهرت مؤخرا على المسرح بإطلالة أخرى من توقيعه يوم 14 أغسطس الماضي أثناء أدائها لأغنية "بريك ماي سول"، حيث تعتبر تصاميم اللبناني إيلي صعب خيارا أولا للعديد من النجمات من حول العالم بتفاصيلها المتقنة والغنية باللمسات الفاخرة المستوحاة من رموز الشرق الغنية بالفخامة، والمتمثلة بالتطاريز المليئة بأفخر الأحجار اللامعة والمبهجة، إلى جانب القصات الإنسيابية والمبدعة والأكثر مغازلة لتفاصيل قوام المرأة، مما جعل تصاميمه أجمل خيار لعاشقات الموضة من فنانات الغناء والتمثيل على السجادة الحمراء أو خلال فعاليات عالم الفن والموضة.

وقبل النجمة الأسطورية بيونسيه، ظهرت الفنانة تايلور سويفت بعدة إطلالات للمصمم إيلي خلال جولتها الغنائية أيضا التي حملت اسم (The Eras Tour) فمن ارتدت أجمل التصاميم من أنامل إيلي صعب؟ 

إطلالة بيونسيه الأخيرة من إيلي صعب
 

كانت إطلالة النجمة العالمية بيونسيه خاطفة للأنظار كعادتها بجمال طلتها على المسرح وطاقتها الإستراضية المفعمة بالحيوية، التي جاءت لهذه المرة مكتملة بجمال تصميم مبهر من أحدث مجموعة للمصمم اللبناني إيلي صعب لخريف وشتاء 2023-2024 للأزياء الراقية "أوت كوتور".

 اختارت فستانا ساحرا وغنيا بالتطاريز اللامعة التي تحاكي الأجواء الفضية الطاغية على جولتها الغنائية منذ البداية التي أعلنت فيها عن غلاف الألبوم الذي اتخذ من اللون الفضي سمة عامة له.

 وبدت فاتنة بفستان طويل تميز بقصة جريئة مصمم بقماش شفاف مغطى بتطاريز كريستالية براقة، واتخذ تصميمه قصة التنورة الطويلة المنسدلة بطول "ماكسي" وبشكل مستقيم مع فتحة جريئة عند منطقة البطن أبرزت قوام الفنانة الرشيقة، وتميز الفستان بحمالة وحيدة مائلة مزينة بعقدة مطرزة بأجمل أشكال الأحجار فضية اللون.

وازدادت أناقة الإطلالة بصيحة الـ"كاب" الطويل المنسدل على الأرض بذيل طويل للغاية، صمم بنفس القماش الشفاف المطرز بفخامة مع لمسة الريش المثبت عند أطرافه السفلية، ولإضفاء المزيد من الدراماتيكية الآسرة للإطلالة، جاء الـ"كاب" موصولا بغطاء للرأس أخفى خصلات شعرها المموجة بشكل انيق وفاخر.
 

اقرأ ايضاًبيونسيه تكمل إطلالاتها المبهرة بأنامل لبنانية من جورج حبيقةتايلور سويفت بإطلالة من إيلي صعب في "يونيو" الماضي

وبالنسبة للنجمة الأميريكية العالمية تايلور سويفت، فقد اختارت من أجمل تصاميم إيلي صعب الحالمة والأنثوية بلمسات خيالية ومستوحاة من الأميرات لتتلائم مع أجواء جولتها الغنائية (The Eras Tour).

 اختارت فستانا ساحرا بقصة الـ"بول جون" (Ball Gown) أو ما يعرف بالـ( Princess Cut) من مجموعة خريف وشتاء 2020 للأزياء الراقية، حيث بدت كأميرات ديزني على المسرح خلال جولتها الغنائية، حيث تميز الفستان الراقي بلونه الـ"كريمي" المائل إلى الوردي الـ"نيود" وبقصة مبهرة لاءمت قوام الفنانة.

وغمرت التطاريز البراقة باللون الفضي التصميم الأنيق  من الحمالات الرفيعة مع الياقة المربعة ووصولا إلى الخصر المحدد، كما تميز فستانها بذيل خلفي طويل لتكتمل صورة ووحي الأميرة، وصففت تايلور شعرها الناعم ليكون منسدلا مع غرة أمامية، وتخلت تمام عن المجوهرات مع تلك الإطلالة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بيونسيه إيلي صعب تايلور سويفت جولتها الغنائیة تایلور سویفت إیلی صعب

إقرأ أيضاً:

نورزي تعيش قصة حب حقيقية في كليب "قلبي بلو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طرحت الفنانة اللبنانية نورزي أجدد أعمالها الغنائية "قلبي بلو" بشكل فيديو كليب تم تصويره في سواحل لبنان.

وتحكي نورزي خلال الأغنية قصة حب عاطفيةً وحقيقية عاشتها مع حبيبها في قرية البترون السياحية في لبنان، وسط سحر الطبيعة والسماء الصافية وأمواج البحر وأجواء البلد المفعمة بالرومانسية.

نورزي مغنية وكاتبة أغاني لبنانية مقيمة في الإمارات، بدأت رحلتها الغنائية منذ سبع سنوات، وحققت نقلة عالمية بتعاقدها مع سوني ميوزيك لتشكيل فرقة "كاريزما"،  أول فرقة فتيات مراهقات غنائية، وقررت الاستقلال بمشروعها الموسيقي الخاص منذ عامين بإطلاق أولى أغانيها "ذاكر"، ومن بعدها ألبومها الأول "سفرة بيروت"، وترشحت لجائزة "تايم اوت دبي" كأفضل أغنية، كما توجت بجائزة أفضل أداء في مسابقة مينتور العربية للأغنية والأفلام.

https://youtu.be/eDNvr_xyjcQ?si=bc3IzRYJog33Jhye

مقالات مشابهة

  • السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • الاستعدادات الأخيرة للمؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين قبل انطلاقه (صور)
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"
  • بعد غياب قرابة عام.. نورزي تطرح أحدث أعمالها الغنائية «قلبي بلو»
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)
  • نورزي تعيش قصة حب حقيقية في كليب "قلبي بلو"
  • العراق وإيران يقتربان من تسيير رحلات نهرية بينهما
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)