أعلنت رئيس حزب “الجيد” ميرال أكشنار خلال كلمة ألقتها في ملتقى حزبي بولاية أدرنة غرب تركيا أن عهد التحالفات مع الأحزاب السياسية الأخرى لخوض الاستحقاقات الانتخابية قد إنتهى.

وأوضحت أكشنار أن حزبها لن يدخل في أي تحالفات لخوض الانتخابات المحلية المقبلة.

وأشارت إلى أنها لن توبخ أحزاب المعارضة في المستقبل، ولكنها أكدت أنها لن تدخل في أي اتفاق أو تحالف جديد.

وفيما يتعلق بالانتخابات الرئاسية الأخيرة، أعربت أكشنار عن تعاونها ومحاولتها الكبيرة لتقديم مرشح قادر على الفوز، ولكنها لم تتمكن من إقناع أعضاء الطاولة السداسية بذلك ولهذا السبب قدمت اعتذارها للناخبين.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا الانتخابات المحلية تركيا الآن حزب الجيد ميرال أكشنار

إقرأ أيضاً:

التثاؤب المتكرر يحدث نتيجة الصرع وأمراض الدماغ الأخرى

قالت طبيبة الأعصاب غالينا نيفريوزينا إن التثاؤب يصبح أكثر تواتراً في معظم الحالات بسبب قلة النوم أو التعب، ولكن في بعض الأحيان يبدأ الشخص في التثاؤب أكثر لأنه يعاني من مشاكل صحية خطيرة.

 

ولا يوجد إجماع حول عدد مرات التثاؤب التي يجب اعتبارها طبيعية، وفإذا كان الإنسان يتثاءب في اليوم حتى 20 مرة فلا حرج في ذلك، وقالت نيفريوزينا لصحيفة Gazeta.Ru : "إذا أصبح تكرار التثاؤب مرضيًا، فأنت بحاجة إلى فهم أسبابه".

 

وحذرت الطبيبة: بعد التعب وقلة النوم فإن السبب الأكثر شيوعا للتثاؤب المستمر هو القلق واضطرابات القلق والاكتئاب، في بعض الحالات، يكون سببها اضطرابات في عمل نظام القلب والأوعية الدموية، والتثاؤب خطير بشكل خاص من حيث المخاطر القلبية، والذي يحدث مع حالات غير مريحة ومرضية (مثل الألم وضيق في الصدر، وضيق في التنفس، والغثيان، والتعرق وغيرها) وفي حالة ظهور مثل هذه الأعراض، يجب عليك بالتأكيد استشارة الطبيب.

 

لفتت غالينا نيفريوزينا الانتباه إلى حقيقة أن التثاؤب المتكرر يحدث غالبًا على خلفية الصرع وأمراض الدماغ الأخرى.

 

وغالبًا ما يتطور التثاؤب المتكرر على خلفية صرع الفص الصدغي ومرض باركنسون والأمراض الأخرى المرتبطة بتلف أنسجة المخ، وهذا يشمل أورام المخ في الفص الجبهي أو جذع الدماغ وفي هذه الحالة، يصاحب التثاؤب صداع وضعف في الذاكرة والبصر وتغيرات في الشخصية.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشخص أن يتثاءب في كثير من الأحيان عند التسمم بالسموم المختلفة، وكذلك مع قصور القلب المزمن، وقصور الغدة الدرقية، والسكري، والتصلب المتعدد.

 

ما هي نوبات الفص الصدغي

تحدث نوبات الفص الصدغي في الفصوص الصدغية للدماغ، وتكون هذه المناطق مسؤولة عن العواطف ومهمة للذاكرة قصيرة المدى وقد تتعلق أعراض نوبة الفص الصدغي بأداء هذه الوظائف فبعض الأشخاص يشعرون بمشاعر غريبة أثناء النوبة مثل البهجة أو توهُّم سبق رؤية الموقف أو الخوف.

 

يُطلق على نوبات الفص الصدغي في بعض الأحيان نوبات الصرع البؤرية المصحوبة بضعف الوعي ويمكن أن يظل بعض الأشخاص على وعي بما يحدث أثناء النوبة ولكن إذا كانت النوبة أكثر شدة، فقد يبدو الشخص واعيًا إلا أنه لا يستجيب لما يدور حوله. وقد تتحرك شفاه الشخص ويداه بشكل متكرر.

 

يكون سبب الإصابة بنوبات الفص الصدغي غير معروف عادةً. لكنها قد تنتج عن ندبة في الفص الصدغي وتُعالج نوبات الفص الصدغي بالأدوية. وقد تكون الجراحة خيارًا ممكنًا للأشخاص الذين لا يستجيبون للعلاج الدوائي.

مقالات مشابهة

  • التثاؤب المتكرر يحدث نتيجة الصرع وأمراض الدماغ الأخرى
  • الأحزاب الفرنسية تتنافس على أصوات العرب
  • الاولمبي العراقي يتوجه إلى فرنسا لخوض مباراتين وديتين
  • مغترب عراقي ينضم لصفوف منتخب التنس لخوض تصفيات كأس ديفيز
  • أسعار العملات في فلسطين السبت 29 يونيو - سعر صرف الدولار الآن
  • افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • هاريس لـ"سى إن إن": نعم بداية بايدن كانت ضعيفة ولكنها انتهت بقوة
  • سعر صرف الدولار الآن مقابل الشيكل - الجمعة 28 يونيو
  • في الرابعة فجر الجمعة.. بايدن يصل لـ أتلانتا استعدادا لخوض مناظرته الأولى أمام ترامب