تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من ضبط المتهمين بسرقة سيارة تحتوي على مبلغ 2 مليون و965 ألف جنيه، بمنطقة الهرم، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) باكتشافه سرقة سيارة ملاكى "خاصة بمالك عمله" وبداخلها مبلغ (2 مليون و965 ألف جنيه "خاصين بمحل عمله") أثناء توقفها أسفل العقار محل إقامته بدائرة القسم.

أسفرت التحريات عن تحديد مرتكبى الواقعة (مندوب مبيعات "يعمل رفقة المُبلغ ، عاملان)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط إثنين من المتهمين ، وبمواجهتهم واعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث، وقرر مندوب المبيعات أنه نظراً لطبيعة عمله صحبة المُبلغ عقد العزم على سرقته، وفى سبيل تنفيذ ذلك استعان بباقى المتهمين، وأعطاهما نسخة من مفاتيح السيارة المستولى عليها، حيث استقل المتهمان الثانى والثالث دراجة نارية، وقاما بتتبع السيارة ولدى وصول المُبلغ لمسكنه قاما بالاستيلاء على السيارة باستخدام نسخة المفتاح وبداخلها المبلغ المالى ولاذا بالهرب.

كما تم بإرشادهما ضبط السيارة والمبلغ المالى المستولى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة سيارة الهرم امن الجيزة سرقة السيارات اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص لغسل 10 ملايين جنيه من أموال مديونية مستحقة لشركة مملوكة للدولة

قامت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بجمهورية مصر، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد شخص مقيم في محافظة الجيزة، لامتناعه عن سداد الديون المستحقة عليه لصالح إحدى الشركات الحكومية.

أظهرت التحقيقات أن الشخص المذكور قد حقق ثروة مالية بطرق غير قانونية، وحاول إخفاء مصدر تلك الأموال وإضفاء شرعية عليها، عبر استئجار محلات تجارية، تأسيس شركات، وشراء سيارات، لإظهارها كأنها ناتجة عن أعمال مشروعة.

وقد قدرت قيمة الكسب غير المشروع الذي حققه بحوالي 10 ملايين جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 عناصر إجرامية زرعوا «بانجو» في أرض بالواحات.. قيمتها 6 ملايين جنيه
  • استمرار حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالي من مكتب بريد في الطالبية
  • إحالة المتهمين بسرقة وقتل سائق توك توك في المطرية للجنايات
  • القبض على عاطل سرق مبلغاً مالياً من سيارة في المحلة
  • إصابة طفل دهسته سيارة أثناء استقلاله دراجة بالتجمع الأول
  • بريطانيا تدعم النازحين في لبنان بـ10 ملايين جنيه إسترليني
  • القبض على شخص لغسل 10 ملايين جنيه من أموال مديونية مستحقة لشركة مملوكة للدولة
  • حبس عامل سرق معادن وحُلي من ورشة بالجمالية
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • إطار السيارة انفجر.. 9 مصابين في انقلاب سيارة بزراعي المنيا