أثار الفنان فادي خفاجة، حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بعد خروجه في لايف على تيك توك يشكو من قلة العمل، وعدم مشاركته في أي أعمال فنية، وعلى أثر ذلك اضطر للجوء لعالم التيك توك.

انهيار الفنان فادي خفاجة

انهار الفنان فادي خفاجة، في بث مباشر له عبر حسابه الشخصي «تيك توك»، يشتكفي فيه من قلة العمل وعدم مشاركته في الأعمال الفنيه، فاضطر للدخول في جولات على التيك توك للحصول على الهدايا والأموال.

وقال «خفاجة»: «محدش معندوش أخطاء، وأجدع واحد بيشوف اللايف لو قعد ثانية مع نفسه، هيلاقي نفسه مليان أخطاء»، مضيفا، أقرب أصدقائي والبني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى، هو اللي ضربني في ضهري وبيهاجمني دلوقتي، ومهما قالولي متتكلمش هتكلم، عشان أنا أقل حقوقي هي إني اشتغل.

فادي خفاجةالفنان فادي خفاجة

ويذكر أن الفنان فادي خفاجة، ظهر منذ 3 سنوات على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وهو يشتكي من قلة العمل، قائلا: « يا مخرجين ومنتجين مصر، لو أنا بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة، مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول؟، عندي استعدا أتحدى أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي».

وأضاف، والله العظيم لو قالولي بطلها لبطلها، مشكلتي إني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل، ومطرح ما ترسي ندقلها.

أبرز أعمال الفنان فادي خفاجة

والجدير بالذكر، أن الفنان فادي خفاجة شارك في عدد من الأعمال ومنها «مسلسل عائلة الحاج متولي، يوميات ونيس، أنا وهؤلاء، عبده مواسم، قلب الدنيا، أنا وهؤلاء، الناس في كفر عسكر، تنانين سباق إلى الحافة»، فضلا عن مشاركته في فيلم خارج عن القانون، واليتيم والذئاب.

اقرأ أيضاًرباب ممتاز تفتح النار على محمد السبكي: «قالي البسي عريان شوية»

«فوي فوي فوي».. يمثل مصر في سباق الأوسكار

مى فاروق تطرح أحدث أغنيتها بعنوان «ليه» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فادي خفاجة فيديو فادي خفاجة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم الاثنين، في مقر المحافظة، برنامج علاج المرضى تحت شعار «يوم جميل» والذي تقيمه جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء ”تفاؤل“.
يأتي ذلك انطلاقًا من مسيرة الجمعية لمساندة مرضى السرطان، في تخفيف آثار المرض على المستفيدين، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتحسين جودة الحياة لأفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين.
أخبار متعلقة انطلاق التحضيرات لانتخابات رؤساء الحرف والمهن بالشرقيةصور| وميض لحظي في شقة سكنية بالدمام يودي بحياة شخص ويصيب آخرين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“دعم متكامل
أكد المدير التنفيذي للجمعية، الدكتور فؤاد الجغيمان، أن البرنامج معني بعلاج مرضى السرطان المقيمين في محافظة الأحساء من غير القادرين ولا يغطي التأمين التكلفة العلاجية لهم، كما يوفر لهم الدعم المتكامل للعلاج ويمنحهم الرعاية الصحية والطبية المثلى، ومن ثمرات برنامج علاج المرضى هو ”يوم جميل“، وهي إحدى البرامج الداعمة لمستفيدي الجمعية اجتماعيًا ونفسيًا ومعنويًا.
والتقى سمو الأمير سعود بن طلال بالطفل فادي -أحد مستفيدي الجمعية- الذي عانى سابقًا من ورم سرطاني في الرأس، وتماثل بفضل الله ثم بدعم أهل الخير للشفاء الكلي، ووفرت له الجمعية فرصة العلاج في مراكز متخصصة، حيث خضع لـ 31 جلسة علاج إشعاعي، تجاوزت تكلفتها 158 ألف ريال.تكريمات مستحقة
كرّم سمو محافظ الأحساء الطفل فادي مع أسرته وسط فرحة غمرت جميع الحضور، كما كرّم الجهة الداعمة لحالة الطفل وهي مؤسسة فهد خالد العرجي الإنسانية عطاء
فيما قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق، الشكر والامتنان لسمو محافظ الأحساء، على دعمه غير المُحدود للحالات الإنسانية، ولقاءه للطفل فادي وأسرته ضمن برنامج علاج المرضى ”يوم جميل“، كما توجه بالشكر للجهة الداعمة والمتكفلة بعلاجه، وللمساهمين في دعم حالات علاج المرضى في الجمعية، مشيرًا إلى ان هيئة كبار العلماء أجازت صرف زكاة المال على علاج مرضى السرطان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“
جدير بالذكر، أن جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء ”تفاؤل“، عالجت أكثر من 231 حالة يمثلون 13 جنسية، بتكلفة فاقت تسعة ملايين ريال وذلك بدعم من منصتي ”شفاء“ و”تبرع“ والداعمين والجهات الخيرية في المملكة.

مقالات مشابهة

  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • عمليات خيبر مستمرة.. صلية من صواريخ فادي 4 استهدفت هذه القاعدة الإسرائيلية
  • حزب الله يعلن استهداف مقر للموساد قرب تل أبيب بصواريخ فادي 4
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • بصاروخ فادي 1.. هذا ما استهدفه الحزب مساء اليوم
  • حزب الله: قصفنا عددا من المناطق شمال مدينة حيفا برشقة صاروخية من نوع «فادي 1»
  • محافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“
  • بصاروخ فادي 2.. عملية جديدة لـالحزب
  • بعد مشاركته بمهرجان الفيلم العربي «بفاميك».. تعرف على أبطال «أنف وثلاث عيون»
  • الرئيس العليمي يغادر نيويورك بعد ختام مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة