ضجت المواقع التركية والعربية بخبر انتحار النجمة التركية "ميرفي كايا ألب" عن 36 عامًا، من خلال إطلاق النار على نفسها من مسدس يعود لوالدها.

اقرأ ايضاًمشاهير تركيا يدلون بأصواتهم في الانتخابات.. هاندا ارتشيل وكيفانش تاتلينوغ يوثقان اللحظاتانتحار الفنانة التركية ميرفي كايا ألب
 

كشفت وسائل الاعلام التركية بان النجمة التركية البالغة من العمر 36 عاماً أن جيران الفنانة سمعوا صوت إطلاق نار من شقتها الكائنة في الطابق الثاني محل إقامتها بمنطقة دالامان بولاية موغلا.

وسارع الجيران للاتصال بالسلطات الأمنية التي وصلت على الفور إلى مكان الحادث، وبعد اقتجام شقة الفنانة التركية كانت قد فارقت الحياة واكتشفوا انها أنهت حياتها باستخدام مسدس والدها عن طريق رصاصة في الرأس.

ونقلت الشرطة الجثة إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في موغلا من أجل الكشف عن ملابسات الحادث، فيما لم تصدر عائلة الفنانة الراحلة أي بيان حول السبب الذي دفع ميرفي للانتحار.

وعبر الجمهور عن حزنهم الشديد، وتساءل عدد كبير منهم عن طبيعة ما عانت منه الفنانة الشابة خلال فترة حياتها الأخيرة ودفعها لاتخاذ هذا القرار.

 

اقرأ ايضاًنشر صورة نادرة ولطيفة لمشاهير تركيا في صحراء دبي.. وبوراك دينيز يلفت الأنظار مع نسليهان أتاغول!نبذة عن ميرفي كايا ألب
 

وبحسب المعلومات المتوفرة تخرجت الفنانة الراحلة من قسم التمثيل في جامعة إسبرطة سليمان ديميريل، وعملت بعد التخرج  في مسرح إسطنبول الحكومي مدة ما يقارب العام والنصف، ثم انتقلت لاحقًا إلى المسارح البديلة، وهي مسارح خاصة.

وشاركت الفنانة التركية في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة من بينها "المحارب"، و"أليف"، و"مسألة شرف".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير وفاة المشاهير

إقرأ أيضاً:

الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي النجمة شيرين في برنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، حيث ستُعرض الحلقة اليوم الاثنين في الساعة العاشرة مساءً.

 

تناقش الحلقة العديد من الأسرار الفنية والشخصية في حياة النجمة شيرين، حيث تستعرض كواليس أعمالها الفنية ورحلتها منذ بدايتها في الباليه.

 

كما تتحدث شيرين عن الشخص الذي اختار لها اسم "شيرين" ولماذا كانت ترغب في تغيير اسمها الأصلي، بالإضافة إلى ذكرياتها عن العمل مع الفنان عادل إمام وأصعب اللحظات التي واجهتها في حياتها الزوجية، وكيف تتعامل حاليًا مع أحفادها.

 

أعمال الفنانة شيرين 

 

شاركت شيرين في موسم رمضان 2023 بأدوار في ثلاثة مسلسلات هي "إكس لانس"، "تغيير جو"، و"سوق الكانتو"

 

مؤخرًا، عُرض لها فيلم "بعد الشر"، الذي كتبه أمين جمال ووليد أبو المجد، وأخرجه أحمد عبد الوهاب، ويشارك في بطولته  ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، أوس أوس، علي ربيع، رنا رئيس، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الآخرين.

مقالات مشابهة

  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • دعوة من ستارمر للمواطنين البريطانيين في لبنان: غادروا الآن!
  • انتحار شاب وإصابات بمشاجرة مسلحة واعتقال متهمين في بغداد
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • الدفاع التركية تعلن قتل عنصرين من الوحدات شمالي سوريا
  • ربة منزل تتخلص من حياتها بقرص حفظ الغلال بدار السلام
  • يتجاهلها السياح أحيانًا.. لا تفوت فرصة زيارة جوهرة غير مكتشفة بعد في تركيا
  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض صواريخ أطلقت من لبنان