بوابة الوفد:
2024-07-04@04:15:24 GMT

موعد عرض "فوي فوي فوي" في السينمات بالدول العربية

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

يعرض فيلم “فوي فوي فوي” فى السينمات بالدول العربية بدءًا من يوم الخميس 21 سبتمبر.

كشفت لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في سباق الأوسكار عن ترشيحها فيلم "فوي فوي فوي" للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار.

وكانت قالت الفنانة بسنت شوقي أن ظهورها فى فيلم "فوي فوي فوي" ظهور لذيذ بسيط جدًا قائلة: “كنت عايزة أبقي جزء من الفيلم حتى لو مشهد، والمخرج والمؤلف عمر هلال عندما عرض على لم أتردد لحظة ووافقت على الفور لأن الفيلم عجبني وكنت عاوزة أبقى جزء منه”.

وأضافت الفنانة بسنت شوقى أنه تم تصوير فيلم “فوي فوي فوي” بعد شهر العسل مباشرة، والعمل كان مليئًا بالتحديات الشاقة، نظرًا لتنقل فريق العمل لعدة بلاد مختلفة، مشيرة إلى أن فراج كان دائما يشعر بالإرهاق أثناء التصوير لأن الموضوع لم يكن سهلا، لافتة إلى أنها طلبت من مخرج الفيلم المشاركة فيه رغم عدم وجود بطولة نسائية في قصته.

وكانت احتفلت أسرة فيلم “فوي فوي فوي” بالعرض الخاص الثلاثاء الماضي، وذلك فى إحدي دور العرض السينمائية بالسادس من أكتوبر، وذلك بحضور أبطاله، وطرح الفيلم فى السينمات أمس الأربعاء ليختتم الفيلم موسم الصيف 2023.

وانتهت التحضيرات النهائية لانطلاق العرض الخاص للفيلم بحضور أبطاله.

قصة الفيلم

تدور قصة فيلم "فوى فوى فوى" حول حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، وفي هذه الرحلة، يلتقى بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

فيلم فوى فوى فوى

وكان طرح صناع فيلم "فوى فوى فوى" البرومو التشويقى الرسمى للعمل، والذى سيطرت عليه الدراما والكوميديا السوداء.

وكانت شوقت الشركة المنتجة الجمهور بطرح البوستر الرسمي للفيلم على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وانستجرام استعدادًا لطرحه فى السينمات.

وكان أعرب الفنان محمد فراج، عن سعادته بالمشاركة في ببطولة فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، وقال خلال تصريحات صحفية:" أجسد شخصية صعبة خلال الأحداث، تحتاج إلى جهد جسدي وذهني".

وتابع “فراج”:" أتمنى أن يكون على قدر مسؤولية وثقة القائمين على الفيلم، لافتا إلى أن شخصية حسن الذي يجسده في الفيلم ليس نصابا ولكنه في فترة معينة من أحداث الفيلم يضطر أن يكون نصابا محترفا، وأن كرة القدم للمكفوفين مرحلة مهمة جدا لبطل الفيلم من أجل المرور إلى أمور أخرى تظهر في السياق التشويقي للأحداث ".

فيلم فوى فوى فوىمحمد فراج بنظارات شمسية ونيللي كريم بكاميرا احترافية

ويظهر على البوستر محمد فراج في المنتصف مرتديًا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية فيما يحمل كرة قدم وعصا مكفوفين، فيما تقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية في إشارة إلى طبيعة عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق، فيما يبدو بيومي فؤاد وأمجد الحجار مذهولين بينما يظهر ع طه الدسوقي غير مبالي بما يدور حوله .

أبطال فوى فوى فوى

 فيلم “فوى فوى فوى” يشارك بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال.

فيلم فوى فوى فوى

.لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب

 

https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فوي فوي فوي محمد فراج بسنت شوقي الدول العربية السينمات الخميس فوی فوی فوی فوى فوى فوى

إقرأ أيضاً:

اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات

نجح فيلم “اللعب مع العيال” فى تحقيق إيرادات بلغت 31 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات.

وكان شارك النجم محمد عادل إمام جمهوره صورة على صفحته الرسمية بموقع تبادل "إنستجرام"، صورة تجمعه بالمخرج شريف عرفة بعد تعاونهما فى فيلم “اللعب مع العيال” الذى يعرض حاليا بدور العرض.

وعلق محمد عادل إمام قائلا: "مع الاستاذ اللي كان نفسي أمثل معاه لو حتى مشهد، اتشرفت بالشغل معاك، واستمتعت بكل لحظة جنبك".

محمد إمام وشريف عرفة 

حرص الفنان محمد إمام، على توجيه رسالة إلى صناع فيلم "ولاد رزق3"، وذلك بعد النجاح الذي حققه الفيلم بمجرد طرحه في دور العرض السينمائي للمشاركة فى موسم عيد الأضحى السينمائى.

ولاد رزق 3 

حيث نشر الفنان محمد إمام على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، ترتيب تصدر الأفلام، وجاء فيلم "ولاد رزق ٣ " فى المركز الأول، ثم جاء فيلم "اللعب مع العيال" فى المركز الثانى.

مش اى حد يقدر ينافس ولاد رزق

وعلق الفنان محمد إمام على الترتيب "مش اى حد يقدر ينافس ولاد رزق، مبروك لكل زمايلي على النجاح الكبير".

 

وأضاف: "خطوات لقدام كنا محتاجينها والنجاح ده السينما المصرية والعربية، الصناعة دى هدفها هو اسعادكم، إن شاء الله نتقابل فى افلام اضخم واحلى".

أحمد عز 

نجح فيلم “اللعب مع العيال” بطولة الفنان محمد إمام فى تحقيق إيرادات بلغت 18 مليونا و686 ألفا و282 جنيها، وذلك خلال 9 أيام عرض فى السينمات.

حيث انطلق الفيلم فى دور العرض يوم 12 يونيو.

وطرح فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام وباسم سمرة بشكل رسمي، بدور العرض السينمائى، بموسم عيد الأضحى المقبل.

اللعب مع العيال "اللعب مع العيال" التعاون الأول بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة 

فيلم"اللعب مع العيال" هو التعاون الأول الذي يجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة، بعد سلسلة النجاحات التي حققها عرفة مع الزعيم عادل إمام والتي بدأت عام 1991 بفيلم" اللعب مع الكبار".
 

أبطال اللعب مع العيال

والعمل بطولة بيومي فؤاد، باسم سمره، ويزو، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

اللعب مع العيال 

وكان نجح مسلسل كوبرا بطولة  النجم محمد عادل إمام ، فى تصدر قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر ، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أبطال المسلسل

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، دنيا ماهر، معتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

محمد إمام 


وكان جمع  فيلم "أبو نسب" محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

واحتفل الفنان محمد إمام مؤخرًا بإيرادات فيلم “أبو نسب” والتي وصلت إلى 30 مليون جنيه في مصر.


حيث كتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: “الحمد لله.. أبو نسب 30 مليون إيرادات في مصر”.

قصة أبو نسب 

أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم ومشكلات تواجه الشباب، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي مليء بالأكشن والمفاجآت، حيث يكتشف محمد إمام خلال ذهابه إلى منزل حبيبته للتقدم لخطبتها، أن والدها شخصا خطيرا، يعيش وسط الأسلحة ويواجه أزمات تهدد حياته ومن حوله.

أبطال أبو نسب

وفيلم أبو نسب بطولة محمد إمام،  ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

من ناحية أخري، يقدم محمد إمام فى ماراثون رمضان مسلسل "كوبرا" وهي دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، ويشارك فى بطولته مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

ويعود محمد إمام إلى دراما المقبل بعد غياب عامين اذ قدم آخر أعماله "النمر" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2021، وشارك فى بطولته هنا الزاهد محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل، مؤمن نور، أحمد عبد الله محمود وإخراج شيرين عادل.

النمر

وكانت آخر أعمال محمد إمام في الدراما مسلسل "النمر" الذي عُرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته كلا من هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وأخرون، إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب .

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • مهرجان الفيلم العربي في تورنتو.. نافذة المهاجر على السينما العربية
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من مسئولين بالدول العربية لتوليه المنصب الجديد
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • مختصون: المملكة هيأت خدماتها لتسهيل عمل حقوق الإنسان بالدول الاسلامية
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • موعد حفل وائل كفوري فى المغرب
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3