قال الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، إن الجامعة تبذل جهدا كبيرا  لتيسير الخدمات التي تقدمها، مشيرا إلى أن هذا الاهتمام يأتي من منطلق تحقيق أسس واضحة للتقييم والتطوير المستمر لما تقدمه الجامعة من خدمات للمستفيدين داخل وخارج مجتمع الجامعة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية ووصولاً إلى تحقيق ثقة ورضا العملاء.

تنسيق الدبلومات 2023.. التسجيل من هنا جامعة حلوان تكشف خطتها للتوعية بالمشروع القومي لمحو الأمية بالعام الجديد.. السيد قنديل: تشجيع الطلاب على المشاركة وقوافل متكاملة ضمن أهدافنا لتنمية الأسرة

جاء ذلك وفق البيان الصادر من جامعة حلوان يفيد أن الجامعة استقبلت وفد المراجعين الخارجيين ، لتجديد منح شهادة الأيزو في نظم الجودة الإدارية للعام التاسع على التوالى ( لعدد ٣٤).

حضر الجلسة الافتتاحية للزيارة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتورة هناء الحسيني مدير مركز ضمان الجودة، وهشام رفعت، الدكتورة مها عبد الرحيم ، وأمناء الجامعة المساعدين ومجموعة من ممثلي الإدارات ومديري العموم ومرافقين الجودة من اعضاء الجهاز الادارى بالجامعة.

وخلال الجلسة الافتتاحية أكد الدكتور حسام رفاعي، على أن نظام الجودة ليس مجرد نظام ورقي فقط بل انعكس على ممارسات فعلية على أرض الواقع فقد استطاعت الجامعة أن تحقق تحولاً رقميًا كبيرًا والقضاء على الأرشفة التقليدية والنظام الورقي.

وأشار الدكتور عماد أبو الدهب، إلى أن الجامعة تسعى دائما إلى تطوير منظومة الموارد البشرية وتنمية قدراتهم  ومهاراتهم وتحسين بيئة العمل و تطوير الأداء المؤسسي ونظام الحوكمة بالجامعة،  من خلال برامج تدريبية متخصصة.

وأفادت الدكتورة هناء الحسيني مدير مركز ضمان الجودة وممثل الإدارة العليا للجودة، أن الجامعة تمتلك كوادر إدارية متميزة  ووحدة جودة إدارية فاعلة وعدد مؤهل من المراجعين الداخليين الذين يقومون بمهام المراجعة الداخلية للإدارات لمتابعة استمرارية تطبيق متطلبات مواصفة الآيزو في نظم الجودة الإدارية بشكل فعلي وملموس.

هذا وبدأت الجلسة الافتتاحية بالترحيب بالمراجعين ثم تلى ذلك تقديم عرض  قدمته الدكتورة وسام درويش مديرة وحدة جودة النظم الإدارية الحاصلة على شهادة ممارسة المهنة في الجودة الإدارية من المعهد القومى للجودة ، حيث تناول العرض الذي قدمته  ملخص  لموقف إدارات الجامعة من تطبيق نظام الجودة الإدارية  ومدى التطور الذى طرأ خلال عام ٢٠٢٢/٢٠٢٣،  كما أعطت موجز عن أهم النتائج والانجازات التي تحققت  وإغلاق حالات عدم المطابقة بنسبة(١٠٠٪) التى رصدت  نتيجة لزيارة المراجعة الخارجية للعام الماضى .  

جامعة حلوان تستقبل وفد المراجعين الخارجيين من هيئة سنتريور المانحة لشهادة الايزو جامعة حلوان تستقبل وفد المراجعين الخارجيين من هيئة سنتريور المانحة لشهادة الايزو جامعة حلوان تستقبل وفد المراجعين الخارجيين من هيئة سنتريور المانحة لشهادة الايزو جامعة حلوان تستقبل وفد المراجعين الخارجيين من هيئة سنتريور المانحة لشهادة الايزو جامعة حلوان تستقبل وفد المراجعين الخارجيين من هيئة سنتريور المانحة لشهادة الايزو

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور السيد قنديل جامعة حلوان شهادة الايزو

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها الأهلية تعتمد مكافآت للبحوث التطبيقية والنشر العلمي الدولي

أعلنت جامعة بنها الأهلية عن تبني آليات جديدة لتحفيز أعضاء هيئة التدريس على النشر العلمي الدولي وذلك في إطار جهودها الرامية لتعزيز السمعة العلمية والأكاديمية حيث تم اعتماد مكافآت خاصة بالنشر الدولي، بالإضافة إلى وضع معايير دقيقة لهذه المكافآت، بهدف تشجيع البحث العلمي وتعزيز مكانة الجامعة على الساحة الأكاديمية العالمية.

وأكد الدكتور جمال سوسة القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية أن هذه الخطوة تأتي في سياق استراتيجية الجامعة لتحقيق التميز والابتكار في البحث العلمي، وتحفيز منسوبى الجامعة والباحثين لإنتاج أبحاث تطبيقية ذات جودة عالية تسهم في رفع مستوى المعرفة والتطوير في مختلف المجالات الأكاديمية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري لمجلس جامعة بنها الأهلية، برئاسة الدكتور جمال سوسة القائم بعمل رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها الحكومية لشئون التعليم والطلاب، ومديري البرامج بجامعة بنها الأهلية، وسامية عبد الحميد القائم بعمل أمين عام الجامعة.

مقالات مشابهة

  • بروتوكول تعاون بين جامعة الأزهر ومعهد علوم البحار والمصايد
  • الشيحي والدجوي يشرفان على رسالة ماجستير في جامعة الزقازيق
  • جامعة بنها الأهلية تعتمد مكافآت للبحوث التطبيقية والنشر العلمي الدولي
  • غدًا.. جامعة أسيوط تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة أسيوط تحتل المرتبة 75 عالمياً في مجال المحافظة على المياه
  • جامعة أسيوط تحتل المرتبة 75 عالميا في مجال المحافظة على المياه
  • جامعة الرباط الوطني تستقبل طلاب كلية التقنية والعلوم الصحية عبر النافذة التعليمية والتدريبية ببورتسودان
  • خطة عمل جامعة القاهرة لتطوير آليات المراجعة الداخلية
  • قرارات جديدة لمجلس جامعة القاهرة برئاسة الخشت
  • حصاد جامعة حلوان لشهر يونيو