أعلنت شركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة "مسك" أن اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثالث) وافق على قرار مجلس الإدارة بتعيين المهندس هذال بن سفر العتيبي عضو مجلس الإدارة “عضو مستقل” عضواً في لجنة المراجعة اعتباراً من 25 يونيو وحتى نهاية فترة عمل اللجنة في 1 يوليو 2025، وذلك بدلاً عن ماجد الصويغ “عضو مستقل”.

ووفقا لبيان على "تداول السعودية" اليوم، تضمنت نتائج الاجتماع الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة، بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة 27 من نظام الشركات وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية فترة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسرع وفقاً للشروط الواردة في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

وأشارت إلى أن الجمعية وافقت أيضاً على تعديل لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت، إلى جانب تعديل نظام الشركة الأساس لموائمته مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترتيب مواد النظام وترقيمها بما يتوافق مع التعديلات المقترحة، وكذلك الموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مسك مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

إقامة دبي تحقق الجائزة الذهبية في جوائز ستيفي 2024 لأنظمة التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب

 

فازت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بالجائزة الذهبية في جوائز ستيفي لعام 2024 عن فئة “الإنجاز في إدارة الموارد البشرية”، وذلك خلال الحفل السنوي التاسع المنعقد في نيويورك.

وحصلت الإدارة على الجائزة تقديرًا لمشروع “نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب”، الذي يعزز بيئة العمل ويؤكد مكانتها الرائدة في إدارة المواهب والتطوير التنظيمي.

وأوضح اللواء عوض محمد العويم، مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، بأن هذا الإنجاز جاء نتيجة لبيئة عمل مبتكرة تعتمد على مفاهيم العلم الحديث، مما أدى إلى النجاح والتميز في إدارة المواهب وتحقيق نتائج عالمية مشيرا إلى أن الابتكار أصبح ثقافة في الإدارة العامة، مما أفرز العديد من الكفاءات الوطنية.

تسلمت الجائزة كل من عائشة سعيد المزروعي، مسؤولة فرع الاحتياجات الوظيفية والتوطين، ومريم محمد البدواوي، مسؤولة فرع الهياكل التنظيمية، بحضور نخبة من المسؤولين العالميين في مجالات إدارة الموارد البشرية والسعادة الوظيفية.

ويتبنى مشروع “نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب” مبادئ الرشاقة والمرونة التنظيمية، ويشمل إطار عمل متكامل لإدارة المواهب وتخطيط القوى العاملة، مع التركيز على الترابط والتكامل، استشراف المستقبل، التحليلات، ونماذج الأعمال المبتكرة حيث يمثل المشروع نموذجًا جديدًا للعمل المؤسسي القائم على أسس نظامية والتحلي بالروح القيادية والتنافسية.وام


مقالات مشابهة

  • أردوغان يطالب الجمعية العامة للأمم المتحدة باستخدام القوة ضج إسرائيل
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد الجمعية العامة للقوائم المالية لبنك مصر
  • حذف فقرات واضافة أخرى.. تعديل جدول اعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • إقامة دبي تحقق الجائزة الذهبية في جوائز ستيفي 2024 لأنظمة التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب
  • إقامة دبي تحصد الجائزة الذهبية في جوائز "ستيفي" لأنظمة التطوير وتخطيط المواهب
  • «إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية
  • الرئيس العليمي يغادر نيويورك بعد ختام مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة
  • العليمي يغادر نيويورك بعد مشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • اختتام دورة تدريب المدربين على نظام الإمداد اللوجستي للصحة الإنجابية
  • ⭕️ عقب مشاركته في إجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة – رئيس مجلس السيادة يعود إلى البلاد