قالت يمنى عياد الملاكمة المصرية المتأهلة إلى أولمبياد باريس 2024، إنها كانت تشعر بأنها ستتأهل، بعدما بذلت جهدا كبيرا في التمرين، موضحة: “هذا الأمر كان هدفنا وتعبت كتير في التمرين وزودنا عدد ساعات التمرين”.

وزير الرياضة ينيب مساعده لاستقبال بعثة منتخب الملاكمة بعد العودة من السنغال وزير الرياضة يهنئ عرابي علي الميدالية الذهبية والتأهل لأوليمبياد باريس في الملاكمة


وأضافت “عياد” في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن حلمها في التأهل للأولمبياد لم يغب عن بالها أبدا، وكان لديها عزيمة لبلوغ هدفها.

 

الملاكمة المصرية 

وتابعت الملاكمة المصرية المتأهلة إلى أولمبياد باريس 2024: “كنت أستيقظ مبكرا وأصلي وأتدرب وأذهب إلى كليتي بعدها أعود للبيت كي أتوضأ وأصلي وأذاكر ثم أذهب إلى التمرين وكنت أتبع نظاما غذائيا”.

 كلية التربية الرياضية

وواصلت: “لم يكن من الممكن أن أؤجل امتحاناتي في كلية التربية الرياضية حيث أدرس في الفرقة الثالثة، وكنت أستأذن من المعسكر وأنهي التمرين ليلا وكنت أذهب إلى البيت وانام وأستيقظ لحضور الامتحان بعدها أذهب إلى المعسكر حتى أحضر التمرين، وأبي وأمي كانا أكبر داعم لي وكانا يشجعاني دائما”. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 بوابة الوفد الوفد أسطورة الملاكمة يمني عياد

إقرأ أيضاً:

المشايخي المُصنّف ثامن عالميا يتأهل لأولمبياد باريس

تأهل لاعب مُنتخبنا الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة محمد بن جميل المشايخي للمشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية بباريس، التي تقام خلال الفترة من 28 أغسطس 2024 إلى 8 سبتمبر 2024 بعد حصوله على تصنيف مؤهل من اللجنة البارالمبية الدولية في رياضة دفع الجلة في آخر تصنيف للجنة، ورفع فيها لاعبنا مركزه إلى المركز الثامن عالميا في منافسات دفع الجلة، وكانت آخر مشاركة للاعب المنتخب الوطني محمد المشايخي في بطولة غرب آسيا البارالمبية بالشارقة، التي حقق فيها ذهبية دفع الجلة، وتتطلع اللجنة البارالمبية العمانية إلى أن يحقّق اللاعب إنجازا جديدا في هذه دورة الألعاب البارالمبية بباريس.

وعبّر اللاعب عن سعادته بهذا التصنيف والتأهل لدورة باريس، وقال: التأهل يحمّلني الكثير من المسؤوليات من أجل تمثيل سلطنة عُمان خير تمثيل في دورة الألعاب البارالمبية بباريس، التي يشارك فيها أفضل لاعبي العالم في دفع الجلة؛ لذلك فإن التحدي كبير من أجل الإعداد الجيد لهذه الدورة والوقت قصير جدا، وهذا يحتاج إلى مزيد من العطاء والجهد التدريبي المكثف خلال هذه المرحلة، وأتطلع إلى تحقيق مستوى مشرف والوصول إلى منصات التتويج.

ويحفل تاريخ البطل محمد المشايخي الكثير من الإنجازات في دفع الجلة على مستوى دورات ألعاب قارة آسيا وعلى مستوى بطولة العالم، وكذلك على مستوى دورات الألعاب البارالمبية، حيث حقق الميدالية الفضية في مسابقة دفع الجلة في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة التي أقيمت في القرية الأولمبية في لندن في عام 2017، وحقق الميدالية البرونزية في نفس المسابقة بدورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2021.

مقالات مشابهة

  • موعد مواجهتي المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • سباح عراقي يتأهل لأولمبياد باريس
  • المشايخي المُصنّف ثامن عالميا يتأهل لأولمبياد باريس
  • 10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024
  • برنامج المنتخب الأولمبي قبل السفر لأولمبياد باريس
  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • بركات: ميكالي كان يريد ضم هؤلاء لأولمبياد باريس
  • جامعة الملاكمة تعلن عن البطلات اللواتي سيمثلن القفاز المغربي في الأولمبياد
  • الاتحاد المصري لألعاب القوى يكشف كواليس تأهل 5 مصريين لأولمبياد باريس 2024
  • كواليس تأهل 5 لاعبين مصريين لأولمبياد باريس 2024