بغداد اليوم -  

وكالة الاستخبارات تطيح بثمانية  ارهابين  احدهم كان يصدر الفتاوى التي تستبيح دماء الابرياء واخرون اشتركوا بعمليات ارهابية  استهدفت الهجوم على مقرات ونقاط ودوريات عسكرية واشتركوا بتفجير منازل المواطنين وافراد الاجهزة الامنية ...
========================
تنفيذا لتوجيهات السيد وزير الداخلية المحترم ، وباشراف مباشر من قبل السيد وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية والمتضمنة ملاحقة اخر ماتبقى من فلول داعش الارهابي الجبان ،حيث تلقت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحةالارهاب ضمن محافظة صلاح الدين  معلومات عن ثمانية مطلوبين الينا وفق احكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب ضمن يتواجدون ضمن المحافظة المذكورة .



حيث وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري وفني لجمع المعلومات والتحري وخلال ساعات وبكمين محكم تم القاء القبض على ثمانية مطلوبين على قضايا وجرائم ارهابية  .

اعترف المتهمين صراحة انتمائهم الى مايسمى بعصابات داعش الارهابية واشتراكهم بعدة جرائم منها اصدار الفتاوى التي تستبيح دماء الابرياء واخرون اشتركوا بعمليات ارهابية  استهدفت الهجوم على مقرات ونقاط ودوريات عسكرية اما بقية المتهمين فقد اشتركوا بتفجير منازل المواطنين وافراد الاجهزة الامنية ، احيل المتهم الى الجهات المعنية استعدادا لمثوله امام القضاء لينال جزائه العادل .



وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 .


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حفرة بعمق 10 أمتار.. التحقيق مع 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بالقاهرة

باشرت نيابة دار السلام الجزئية، التحقيق في واقعة قيام 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار داخل عقار ملك أحدهم.

وقررت النيابة حبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحري حول الواقعة.
 حيث أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام عدد 4 أشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل "شقة بالطابق الأرضى- ملك أحدهم".. بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وتمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبطهم حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وعُثر بداخل الشقة على حفرة بعمق 10 أمتار، وكذا ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب.

بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • لذوي ضحايا الاعتداءات الاسرائيلية.. دعوة من القوى الامنية لاجراء فحوصات الـDNA
  • ألوية الناصر صلاح الدين تكشف عن سلاحها الجديد وترفع شعار الحوثيين بمناسبة الذكرى الـ25 لانطلاقتها (فيديو)
  • يكفيك أن يصفق لك أحدهم بيديه
  • اسرائيل قوة ارهابية بدون رادع .. والدبلوماسية الدولية عاجزة عن كبح جماحها
  • فرار عدد من المساجين من سجن جزين... والقوى الامنية تلاحقهم
  • الاحتلال يصيب 3 شبان فلسطينيين بالرصاص ويعتقل أحدهم شمال طوباس
  • نبحث عن كنز أثرى .. اعترافات المتهمين بالتنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • كلمة مرتقبة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • حفرة بعمق 10 أمتار.. التحقيق مع 4 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • بعد ضربة الضاحية.. ميقاتي اعطى توجيهاته لاستنفار كل الاجهزة المعنية