عربي21:
2024-07-06@12:24:05 GMT

رونالدو يحقق أمنية طفل إيراني بكى من أجل لقائه (شاهد)

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

رونالدو يحقق أمنية طفل إيراني بكى من أجل لقائه (شاهد)

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمنية طفل إيراني أثار تفاعلا واسعا الإثنين، عند فشله بمقابلة قائد نادي النصر السعودي لدى وصوله طهران.

وظهر الطفل الإيراني وهو يبكي بشدة، قائلا إنه وبالرغم من قرب منزله من مقر بعثة النصر، إلا أنه وأسرته استأجروا غرفة في ذات الفندق ليتمكن من رؤية رونالدو، بيد أنهم منعوا من ذلك.



وتساءل الطفل الإيراني وهو يبكي "لماذا يمنعنا مدير الفندق من رؤية رونالدو بينما يراه هو"، كاشفا أنه من مشجعي نادي الاستقلال لكنه يتمنى فوز النصر على بيرسوبيلس الثلاثاء في دوري أبطال آسيا.

وفي وقت لاحق من مساء الإثنين، استدعت إدارة نادي النصر الطفل الإيراني، ليتمكن من تحقيق حلمه بلقاء رونالدو.

وبادل رونالدو الطفل الحديث، فيما كان الأخير لا يزال يعيش الصدمة، قبل أن يحتضنه النجم البرتغالي البالغ من العمر 38 عاما.

وقام الطفل الإيراني بتقليد احتفالية رونالدو الشهيرة "siiiiiii"، ما أثار إعجاب النجم البرتغالي الذي أهداه قميصه، ووقع عليه.

يشار إلى أن جماهير إيرانية غفيرة أثارت تفاعلا واسعا بلحاقها بحافلة نادي النصر للقاء رونالدو، قبيل اللقاء المرتقب الثلاثاء في مستهل مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وحرم الاتحاد الآسيوي جماهير بيرسوبيلس من الحضور بسبب أعمال شغب، علما أن المباراة ستقام على ملعب آزادي الشهير في طهران، والذي يتسع لنحو 100 ألف متفرج.

يشار إلى أن الاتحاد الآسيوي قرر إقامة مواجهات الأندية السعودية والإيرانية بنظام الذهاب والإياب على ملاعب البلدين لأول مرة منذ عام 2016، حيث كانت تقام على ملاعب محايدة.

#كريستيانو_رونالدو

طفل ايراني يبكي لعدم تمكنه من دخول الفندق الذي تتواجد فيه بعثه النصر ????
???????????? pic.twitter.com/y03QOrvdiE

— ضـامـي (@As4913A) September 18, 2023

كـرة القـدم ليست مجرد لعبة
هي أكبر من ذلك بكثيــر ????#النصر السعودي و نجمه رونالدو يجسدان ذلك ???????? pic.twitter.com/xJPS7D7cVP

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 18, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رونالدو إيراني النصر إيران النصر رونالدو رياضة رياضة رياضة تغطيات سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الطفل الإیرانی نادی النصر

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي إيراني لـبغداد اليوم: جليلي الرئيس القادم وطهران ستتبع الهدوء بولايته- عاجل

بغداد اليوم – طهران

كشف مصدر دبلوماسي إيراني سابق، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، ان المرشح الاصولي سعيد جليلي سيكون الأقرب للفوز بالانتخابات الإيرانية، مشيراً الى أن فترة ولايته ستكون هادئة.

وقال المصدر الذي عمل سابقاً في العراق لـ"بغداد اليوم"، إن "التيار الاصولي هو الأقرب للفوز بالانتخابات الرئاسية وغالبة الشارع الإيراني داعم لهم نتيجة تسلمهم سدة الحكمة لفترات كثيرة وكذلك كونهم عقائديون اكثر من التيار الإصلاحي، فضلاً عن قربهم من قائد الثورة الإسلامية السيد علي خامنئي"، مبيناً أن "هذه المعطيات هي من ترجح كفة الأصوليين عن نظرائهم الإصلاحيين".

وأضاف أن "فترة ولاية جليلي ستكون هادئة وان طهران ستغير سياستها الخارجية في المنطقة لاسيما تجاه امريكا وستتبع شعار (نحن أقوياء وسنعفي عن اعدائنا، لكننا سنحارب وسنرد على من يحاربنا)"، لافتاً الى أن "السياسة الخارجية ستكون بطابع التيار الإصلاحي او كما يرغب بذلك".

وفيما يتعلق بالعلاقة مع فصائل المقاومة، استبعد المصدر "وجود تغيير في التعامل الإيراني مع فصائل المقاومة كون علاقتها علاقة عقائدية".

يشار الى أن إيران دخلت منذ صباح اليوم، مرحلة الصمت الانتخابي قبيل انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية غداً الجمعة، حيث سيختار الناخبون بين المرشح المحافظ سعيد جليلي، والمرشح الإصلاحي مسعود بزشكيان.

مقالات مشابهة

  • ‏إعلام إيراني: إلغاء المؤتمر الصحفي للرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان دون توضيح سبب ذلك
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • حسرة رونالدو بعد توديع اليورو 2024 .. فيديو
  • رونالدو مُهدّد بغرامة مالية كبيرة بسبب قياس معدل نبض القلب
  • دبلوماسي إيراني لـبغداد اليوم: جليلي الرئيس القادم وطهران ستتبع الهدوء بولايته
  • دبلوماسي إيراني لـبغداد اليوم: جليلي الرئيس القادم وطهران ستتبع الهدوء بولايته- عاجل
  • محمد الذايدي: ‏مسيرة تاليسكا مع النصر هاهاها أنا نصراوي .. فيديو
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم