كشف المخرج عمرو سلامة عن اختياره ضمن لجنة تحكيم جوائز «إيمي» للأعمال التلفزيونية العالمية، وذلك وفقا لما أعلنه في تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «سعيد باختياري للمشاركة في لجنة تحكيم جوائز الـ(إيميز) للأعمال التلفزيونية العالمية.. شرف لي أني شاركت في اختيار الأفضل في أعمال التلفزيون من حول العالم كله».

وجاء ذلك بعد ساعات من إعلان مشاركة عمرو سلامة في مهرجان الجونة السينمائي بتجربة جديدة من خلال فيلم روائي قصير بعنوان «60 جنيه»، ومن المقرر أن يفتتح الفيلم فعاليات الدورة السادسة من المهرجان في 13 أكتوبر المقبل، ليكون أول فيلم قصير يفتتح مهرجان الجونة.

تفاصيل جوائز «إيمي» للأعمال التلفزيونية العالمية

وتكرم جوائز إيمي الدولية في نسختها الـ51، والتي تقدمها الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية (IATAS)، أفضل الأعمال التلفزيونية الدولية التي أُنتجت خارج الولايات المتحدة الأمريكية وعرضت على مدار عام 2022، سيتم الإعلان عن الأعمال المرشحة للجوائز في 14 فئة خلال سبتمبر الجاري، ومن المقرر الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع الجوائز المقام في مدينة نيويورك يوم الاثنين 20 نوفمبر المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة مهرجان الجونة

إقرأ أيضاً:

منتجعات بيك الباتروس بالغردقة تحصد جوائز الجودة العالمية من مجموعة TUI الألمانية

 


أعلنت مجموعة بيك الباتروس للفنادق عن حصول منتجع الباتروس دانا بيتش بالغردقة و منتجع الباتروس بلو سبا بالغردقة على أعلى الجوائز العالمية في الجودة من منظم الرحلات TUI الألمانية TUI GLOBAL QUALITY AWARDS 2024

وقد عبر رجل الأعمال كامل أبو على عن سعادته بحصد منتجعين من مجموعة  بيك الباتروس على الجوائز الاعلى فى الجودة على مستوى العالم مؤكدا على أمتنانه بالشراكة مع كبريات شركات السياحة الالمانية  

جدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق تحتفل هذا العام بالعيد السنوي الثانى والثلاثون للمجموعة في سوق السياحة المصري بعدد ٢٧ منتجعا تحتوي على ١٤ ألف غرفة ويعمل بها ١٢ ألف موظف وشريك في النجاح.

1000144818 1000144815 1000144821

مقالات مشابهة

  • احتفالية لتكريم السينمائين الحاصلين على جوائز الدولة ٢٠٢٤
  • «القومي للسينما» يكرم الحاصلين على جوائز الدولة بالأوبرا الأحد المقبل
  • مدبولي: تنفيذ خطط الحكومة على مدى قصير بسبب الظروف العالمية
  • مدبولي: تنفيذ خطط الحكومة على مدى قصير أكثر فاعلية بسبب الظروف العالمية
  • عادل أديب عضو تحكيم جوائز إيمي الدولية
  • تعرف على تفاصيل فيلم ديربي الموت لـ يوسف الشريف
  • منتجعات بيك الباتروس بالغردقة تحصد جوائز الجودة العالمية من مجموعة TUI الألمانية
  • أول عربية في لجنة تحكيم روسية دولية
  • أرامكس والمنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر تعقدان شراكة استراتيجية لتعزيز التعاون بين الأعمال في الشارقة
  • بنك بوبيان يوفر لعملاء حساب الأعمال استرجاع نقدي غير محدود يصل إلى 1.5% على بطاقة فيزا الائتمانية للأعمال