يبدأ فريق مانشستر سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، حملة الدفاع عن لقبه عندما يستضيف فريق النجم الأحمر الصربي، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الاتحاد، في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال.

مان سيتي ضد النجم الأحمر

ويستهل فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا مشواره الأوروبي، بعدما حقق انطلاقة مثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه في جميع مبارياته الخمس الأولى بالمسابقة المحلية، والتي كان آخرها انتصاره المثير 3 - 1 على مضيفه وست هام السبت.

وأوقعت قرعة دورى أبطال أوروبا فريق مانشستر سيتي في المجموعة السابعة، برفقة أندية ريد ستار بلجراد الصربي، وريد بول لايبزيج الألماني، ويانج بويز السويسري.

ويأمل مانشستر سيتي فى الحفاظ على لقبه، بعدما استطاع انتزاع بطولة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة فى تاريخه الموسم الماضي، عقب انتصاره على إنتر ميلان في المباراة النهائية بهدف دون رد.

ومن المتوقع أن يتم إراحة الهداف النرويجي إيرلينج هالاند وعدد كبير من النجو الأساسيين خلال تلك المباراة، من أجل الاستعداد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كالتالي: مانويل أكانجي، ناثان آكي، جوليان ألفاريز، سكوت كارسون، كيفين دي بروين، روبن دياز، جيريمي دوكو، إيدرسون، فيل فودين، سيرجيو جوميز، جاك جريليش، جوسكو جفارديول، إيرلينج هالاند، ماتيو كوفاسيتش، ستيفان أورتيجا مورينو، ماتيوس نونيز، كالفين فيليبس، رودريجو، برناردو سيلفا، جون ستونز، كايل ووكر.

المصدر : وكالة سوا-اليوم السابع

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: دوری أبطال أوروبا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا.. يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب أوكرانيا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تضم، منتخبات بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا، في الوقت الذي يتصدر منتخب رومانيا متفوقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة.

وتعد الجولة الحالية هي الأخيرة والحاسمة لموقف المنتخبات الأربعة، بعدما تساوى جميعهم في عدد النقاط بـ3 لكل منتخب، لذلك فإن الجولة المقبلة، ستحسم المتأهلين منهم لدور الـ16 بالبطولة.

ويحتاج أي منتخب من المنتخبات الأربعة للفوز على الآخر في الجولة المقبلة، من أجل ضمان تأهله للدور المقبل، بينما في حالة التعادل سيحسم فارق الأهداف المنتخبين المتأهلين بعدما اشتعلت المنافسة بالمجموعة.

مواجهة اليوم يترقبها جماهير المنتخب الأربعة، خاصة البلجيكية والأوكرانية، الساعية لمشاهدة فريقها في الأدوار التالية من البطولة، بعد أن يتمكن من حجز بطاقة التأهل، وبالتالي سيكون هدف جميع المنتخبات في المجموعة الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أنياب المنافسين.

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

تتجه الأنظار مساء الأربعاء، لمواجهتي الحسم في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أوروبا، عندما يلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره الأوكراني، فيما يلعب المنتخب السلوفاكي مع نظيره الروماني، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

من المنتظر أن تذاع مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا المقرر لها مساء الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالث والأخيرة من عمر منافسات المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا، علي مجموعة قنوات بي أن سبورت والتي قامت بتخصيص، قناة beIN SPORTS MAX 2. لبث المباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة