موقع 24:
2024-09-19@10:48:42 GMT

السيتي في اختبار سهل.. ونيوكاسل أمام ميلان

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

السيتي في اختبار سهل.. ونيوكاسل أمام ميلان

يستهل فريق مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، بمواجهة سهلة، أمام ريد ستار الصربي، فيما يواجه نيوكاسل يونايتد تحدياً صعباً أمام "البيغ" ميلان.

في المجموعة السابعة، يبدأ مانشستر سيتي الإنجليزي بطل "الثلاثية" التاريخية حملة الدفاع عن لقبه القاري، الذي حققه في النسخة الماضية للمرة الأولى في تاريخه أمام إنتر ميلان، عندما يستضيف فريق ريد ستار الصربي العريق، الذي توج باللقب عام 1991.

ويدخل السيتي أجواء المنافسة القارية منتشياً بانتصاراته في الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الأول بالعلامة الكاملة من 5 انتصارات.

وتشهد المجموعة السابعة أيضاً لقاء آخر بين يانغ بويز السويسري ولايبزيغ الألماني.

في المقابل، يأمل فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أن تكون مشاركته في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 20 عاماً مجرّد بداية بروزه على الساحة القارية، لكن عليه التعامل مع الاستحقاق كل مباراة على حدة بدءاً من العريق ميلان الفائز باللقب سبع مرات.

بدوره، يطمح ميلان صاحب المركز الثاني بقائمة أكثر الأندية فوزاً بدوري الأبطال برصيد سبعة ألقاب، لاستعادة اتزانه بعد خسارته القاسية 1-5 أمام جاره إنتر في "ديربي الغضب"، ضمن الدوري الإيطالي السبت.

ولن تكون مهمة ميلان سهلة في اجتياز عقبة نيوكاسل، العائد للمشاركة في دوري الأبطال بعد غياب طويل، حيث يسعى الفريق الإنجليزي لمصالحة جماهيره هو الآخر بعد انطلاقته المتواضعة في البريميير ليغ هذا الموسم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة

 

قال أرني سلوت مدرب ليفربول الإنجليزي إن فريقه يكن احتراما كبيرا لميلان الإيطالي لكنه لا يهابه قبل المواجهة التي تجمعهما في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ملعب سان سيرو.

وبدت العملية الانتقالية من حقبة يورجن كلوب سلسة إذ بدأ ليفربول الموسم بثلاثة انتصارات متتالية في الدوري دون تلقي أي أهداف، لكنه خسر بصورة مفاجئة 1-صفر أمام ضيفه نوتنجهام فورست يوم السبت الماضي.

ويستهل ليفربول مساعيه للفوز باللقب للمرة السابعة أمام ميلان الذي توج بطلا سبع مرات.

ولم يقدم الفريق الإيطالي أفضل مستوياته هذا الموسم وحصد خمس نقاط فقط من أربع مباريات. لكن فريق المدرب باولو فونسيكا لا يؤمن جانبه.

وقال سلوت في مؤتمر صحفي عشية المواجهة التي تقام الثلاثاء "لا أعتقد أن أي مدرب يهاب مواجهة فريق آخر، لكننا نكن احتراما كبيرا لميلان.

"يتمتع بقدرات كبيرة، لا نخشى مواجهته، لكننا نحترم كل لاعبيه. أظهروا أنهم في حالة جيدة، بانتصار جيد جدا بنتيجة 4-صفر (على فينيتسيا في الدوري الإيطالي يوم السبت)"

 

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يتعادل مع السيتي في دوري أبطال أوروبا
  • دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل
  • ليفربول يقلب تأخره إلى فوز مثير على ميلان في دوري الأبطال
  • ليفربول يفوز على ميلان بثلاثية في دوري الأبطال
  • ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة
  • السيتي يواجه إنتر ميلان.. وباريس سان جرمان أمام جيرونا
  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005
  • موعدنا غداً.. البطل والوصيف يظهران على مسرح دوري الأبطال
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال