موقف لا يحسد عليه، ساقه القدر إلى ليفربول، ليجبره على السير في طريق الفوز ولا شيء سواه، إذ لا بديل للريدز عن السعي نحو منصة التتويج بالدوري الأوروبي، البطولة القارية الوحيدة القادرة على إعادة الفريق إلى الأمجاد.

ليفربول يبدأ مشواره في الدوري الأوروبي 

يبدأ الريدز مغامرته الأوروبية هذا الموسم، في مدينة لينز النمساوية، أمام لاسك لينز، يوم الخميس المقبل، في مجموعة سهلة، تضم تولوز الفرنسي ورويال يونيون سان جيلواز البلجيكي.

رحلة جماهير ولاعبي ليفربول تلك المرة ستكون مختلفة، مليئة بالتحديات والمشاهد الجديدة التي لم تحدث في السنوات القليلة المنقضية، إلى جانب العديد من المكاسب، يستعرضها التقرير التالي.

ضغوط أقل في الدوري الأوروبي

يواجه ليفربول ضغوطًا أقل في الدوري الأوروبي هذا الموسم، على عكس كل موسم، الأمر الذي سيتيح له فرصة الذهاب بعيدًا في البطولة دون عناء، إلى جانب التركيز على منافسات الدوري الإنجليزي، من أجل العودة إلى منصات التتويج بالبطولة المحلية، التي غابت عن خزائن الريدز منذ 2020.

المداورة تقلل فرص الإصابات 

لا يحتاج الألماني يورجن كلوب المدير الفني، إلى استخدام القوام الأساسي في جميع المنافسات، خاصة أن الخبرات التي يملكها منافسوه في المراحل الأولى من المسابقة، لا تقارن بخبرات الريدز، لكنه سيعتمد بشكل أساسي على بعض العناصر المؤثرة في خطته على مدار الفترة الماضية، وعلى رأسهم الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حصن الأمان لشباك ليفربول، إلى جانب منح العناصر الشابة فرصة للظهور وإثبات جدارتهم.

ظهور نجوم جديدة في ليفربول  

يحتاج ليفربول لاكتشاف نفسه من جديد، والتعرف على المواهب الدفينة على مقاعد البدلاء، الأمر الذي سيتيح الفرصة لظهورهم، وقد يمنح يورجن كلوب خيارات جديدة في مسيرته هذا الموسم، لكونه مجبرا على الاستغناء عن عدد من نجومه الأفارقة، لارتباطهم بكأس أمم أفريقيا، وعلى رأسهم محمد صلاح.

بناء طريق جديد لدوري أبطال أوروبا

الأمر لا يتوقف فقط عند المكاسب في الدوري الأوروبي، الأمر سيمتد إلى مكاسب إضافية في طريقه إلى دوري أبطال أوروبا بالمواسم المقبلة، خاصة أنه سيحصل على الثقة، في ظل ابتعاده عن التتويج بالبطولات القارية لفترة طويلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الريدز ليفربول اخبار ليفربول محمد صلاح اخبار محمد صلاح الدوري الأوروبي فی الدوری الأوروبی

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت عن تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام فورست في مباراة اليوم، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، خلف فريق مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، ويحتل نوتينجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

وجاء تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، كالتالي:

تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون - فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكساندر أرنولد.

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي - ريان جرافينبيرخ.

خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز.

Your Reds to take on Nottingham Forest ✊???? #LIVNFO

— Liverpool FC (@LFC) September 14, 2024

وسيصبح نجمنا المصري محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول 4 مباريات جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز، إذا نجح في زيارة شباك فريق نوتنيجهام فورست في مباراة اليوم، بعد المهاجم السابق للريدز دانييل ستوريدج.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة