فتح المعهد العالي للصناعات البلاستيكية بالمملكة العربية السعودية، باب القبول والتسجيل لحملة الشهادة الثانوية العامة لمختلف التخصصات، اليوم الاثنين الموافق3 ربيع أول 1445ه‍/ 18سبتمبر 2023م.

وأعلن المعهد عبر موقعه الإلكتروني أن التسجيل للفصل التدريبي الثاني للعام الحالي 1444 / 1445هـ، يستمر من اليوم حتى الاثنين الموافق 1 ربيع الثاني 1445ه‍/ 16 أكتوبر 2023م.

رابط التسجيل بالبرنامج التدريبي بالمعهد العالي للصناعات البلاستيكية

وأوضح المعهد العالي للصناعات البلاستيكية أن التقديم للفصل التدريبي الثاني يتم بشكل إلكتروني فقط عبر التسجيل بالاسم ورقم الهوية والتليفون والايميل وتاريخ الميلاد ونوع الشهادة والمسار العلمي مع إرفاق الشهادة وذلك عبر البوابة الإلكترونية للمعهد من خلال الرابط التالي..www.hipf.edu.sa.

 مدة البرنامج التدريبي بالمعهد العالي للصناعات البلاستيكية

يشار إلى أن الدفعة المتقدمة للقبول هي الدفعة الرابعة والثلاثين منذ تأسيس المعهد العالي للصناعات البلاستيكية في شعبان 1428هـ، والذي يعد معهدًا غير ربحي أُسس بمبادرة من وزارة الطاقة على إثرها تم توقيع اتفاقية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وشركة شرق- سابك، وشركة SPDC اليابانية، لإنشاء المعهد، والذي يهتم بدعم مصانع البلاستيك الوطنية.

فيما يعد البرنامج الرئيسي للمعهد وهو برنامج دبلوم تقنية صناعة البلاستيك والذي يؤهل المتدرب لتشغيل مختلف آلات تشكيل البلاستيك في قطاع الصناعة التحويلية. ويتعرض المتدرب خلال هذا البرنامج إلى مختلف التقنيات والآلات يتنقل خلالها في العديد من ورش التدريب الفعلية التي تحتوي على آلات حقيقية كتلك التي تستخدم في القطاع الصناعي. ويقدم هذا البرنامج على مدى سنتين متواصلة بواقع 84 أسبوعاً تدريبيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المعهد العالي للصناعات البلاستيكية السعودية المملكة العربية السعودية وزارة الطاقة الطاقة صناعة البلاستيك

إقرأ أيضاً:

تقنية البنات بجدة تفتح باب القبول للعام التدريبي 1446هـ.. إليكم الرابط

فتحت الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة بواب القبول الإلكتروني للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1446هـ؛ وذلك لمختلف التخصصات الموجودة في الكلية.
وأوضحت عميدة الكلية حياة الغامدي أن التخصصات تشمل الوسائط المتعددة، تقنيات الويب، والدعم الفني للحاسب، وإدارة أنظمة الشبكات، والبرمجة وتطوير الويب؛ مشيرة إلى أن فترة التسجيل للفترة الصباحية تبدأ اليوم وتستمر لمدة أربعة أيام عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني: https://adm.tvtc.gov.sa/registration.

إعلان|
أخبار متعلقة الكلية التقنية التطبيقية بينبع تعلن بدء التسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـرفع القدرة الاستيعابية لميناء الجبيل التجاري لاستقبال كل أنواع البضائعيبدأ غداً #التسجيل على برامج دبلوم #الكلية_التقنية_الرقمية_للبنات_بجدة
للتخصصات التالية:
تقنية الوسائط المتعددة وتقنيات الويب
تقنية الدعم الفني للحاسب
تقنية إدارة أنظمة الشبكات
تقنية البرمجة وتطوير الويب
عبر الرابط التالي : https://t.co/AisbicRjkD
بالتوفيق للجميع pic.twitter.com/zp96tAwttB— الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة (@Tvtc_fd_jeddah) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • الكنيسة تفتح باب التقديم لإكليريكية المحرق لحملة الليسانس والبكالوريوس
  • الخضيري يحذّر من استخدام العلب البلاستيكية الضارّة
  • الشروط التقديم في المعهد الفني للتمريض
  • فتح التسجيل في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية بمعهد "سرب" 
  • بمكافأة شهرية.. معهد "سرب" يفتح التسجيل بتخصصات صناعة الخطوط الحديدية
  • معهد “سرب” يفتح التسجيل في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
  • تقنية البنات بجدة تفتح باب القبول للعام التدريبي 1446هـ.. إليكم الرابط
  • وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى بشركة الأهلي إسناد
  • بدء التسجيل للفصل التدريبي الأول بالكلية التقنية في ينبع
  • الكلية التقنية التطبيقية بينبع تعلن بدء التسجيل للفصل التدريبي الأول لعام 1446هـ