بتجرد:
2024-09-19@01:07:56 GMT

بالصور – هذه أمنية ماغي بوغصن في يوم ميلادها

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

بالصور – هذه أمنية ماغي بوغصن في يوم ميلادها

متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن أمس الإثنين 18 سبتمبر بيوم ميلادها وسط مجموعة من أعمالها الفنية المتنوعة، والتي قدمتها وحققت من خلالها نجاحاً لافتاً.

وتمنت ماغي بوغصن في هذه المناسبة العديد من الأمنيات، منها أن يديم الله عليها نعمة الصحة، ويديم محبة الناس لها، كما تمنت أيضاً أن تظل عائلتها بعيدة عن أي مكروه.

وشاركت ماغي محبيها ومتابعيها، صورة لها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، ظهرت من خلالها وهي تمسك شمعة وتقوم بإطفائها، وعلّقت قائلة: “الله يديم نعمة الصحة ويحميلي عيلتي ويديم محبتكم الحلوة.. شكراً على كل كلمة.. كتير حب”.

وتشارك ماغي بوغصن في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل يحمل اسم “يسار”، وكشفت ماغي خلال الأيام الماضية عن اسم شخصيتها بالعمل وهو نفس اسم المسلسل دون التطرق لأي تفاصيل أخرى تتعلق بالعمل، حيث نشرت ماغي مجموعة من الصور ظهرت من خلالها بإطلالة جديدة يبدو أنها ستكون هي نفسها إطلالة الشخصية في المسلسل، وعلّقت قائلة: “يسار- رمضان 2024.. لا أطيق الانتظار للكشف عن المزيد”.

وكانت ماغي بوغصن قد أعلنت في وقت سابق عن وجود موسم رابع من مسلسل “للموت”، حيث أكدت أن الجزء الرابع من العمل سيمتد لحلقات قليلة ولن يكون للموسم الرمضاني 2024، بل سيُعرض خارج الموسم الرمضاني.

الجدير ذكره، أن ماغي بوغصن شاركت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة الموسم الثالث من مسلسل “للموت” إلى جانب كل من دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ورد الخال وآخرين، وحقق العمل نجاحاً وقت عرضه.

View this post on Instagram

A post shared by Maguy Bou Ghosn – ماغي بو غصن (@maguyboughosn)

main 2023-09-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ماغی بوغصن

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “دهب” ومن المقرر عرضة في رمضان 2025، وتعمل الشركة المنتجة حاليًا على إتمام التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

 

مسلسل حياة أو موت 

 

ومن ناحية أخري، روجت الفنانة حنان مطاوع لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم “حياة أو موت” من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: “توكلنا على الله”.

 

يشار أن آخر  أعمال حنان مطاوع، مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول رضوى حنان مطاوع، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

 

أبطال مسلسل صوت وصورة 

 

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • بالصور | حملة أمنية واسعة لمنع تهريب الوقود في صبراتة
  • ثراء جبيل تتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري في رمضان 2025
  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • في ذكرى ميلادها.. جانب خفي من حياة عبلة كامل
  • ياسمين صبري تُغير اسم مسلسلها الرمضاني وتجسد قصة واقعية
  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل