بغداد اليوم -  

المديرية العامة للاستخبارات والأمن تلقي القبض على (٣) من تجار المخدرات وتضبط (١٧) مخالفاً من جنسيات أجنبية في محافظات متفرقة

بعد المتابعة والتدقيق وتكثيف الجهد الاستخباري، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن الديوانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، من إلقاء القبض على اثنين من تجار ومروجي المواد المخدرة في قضاء الحمزة الشرقي بمدينة الديوانية بحوزتهما مواد مخدرة مختلفة، صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق أحكام المادة (٢٨) مخدرات، اتخذت كافة الإجراءات اللازمة بحقهما.



فيما ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن ذي قار التابعة الى المديرية ذاتها، وبالتنسيق مع شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية، القبض على أحد المطلوبين للقضاء في محافظة ذي قار بتهمة تجارة المخدرات وفق مذكرة قبض صادرة بحقه (٢٨) مخدرات من إحدى المحاكم المختصة.

ومن جهة أخرى، استطاعت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد ضبط (١٧) مخالفاً لشروط الإقامة من جنسيات أجنبية دخلوا البلاد بصورة غير شرعية، في منطقة البتاوين ببغداد، وتسليمهم الى مديرية الإقامة أصولياً.

وعلى صعيد آخر، وبجهد استخباري عثرت مفارز مديرية استخبارات وأمن ديالى على كدس للعتاد في قرية العكيدات بقضاء المقدادية يحتوي على، صواريخ وحشوات قاذفة عدد (١٨)، ورمانة يدوية عدد (١٠)، وقنابر هاون عدد (٩)، ومواد متفجرة TNT عدد (٢٥)، رُفعت المواد دون حادث يذكر.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 مقيمين لترويجهم الميثامفيتامين المخدر بحائل 

حائل

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (4) مقيمين من الجنسية الباكستانية بمنطقة حائل لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على تاجر مخدرات دولي وبحوزته 320 الف حبة مخدرة بين محافظتي كركوك والسليمانية
  • حملات أمنية موسعة لضبط تجار المخدرات والسلاح بمديريتي أسوان ودمياط
  • اعتقالات لتجار مخدرات ومصادرة كميات من الكريستال بأربيل
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة جازان لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على 4 مقيمين لترويجهم الميثامفيتامين المخدر بحائل 
  • القبض علي مخالف لترويجه مادة الإمفيتامين
  • القبض على مروج واثنين من تجار المخدرات في كربلاء والبصرة
  • ضبط 3 تجار مخدرات غسلوا 50 مليون جنيه في العقارات
  • القبض على 3 تجار مخدرات غسلوا 50 مليون جنيه في الدقهلية
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مواد مخدرة بجدة