دبي في 19 سبتمبر /وام/ أعلن اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، أنه سيشارك في دورة الألعاب الآسيوية، التي ستقام في الصين خلال الفترة من 20 سبتمبر الجاري إلى 8 أكتوبر المقبل، بقائمة تضم 10 لاعبين، في 3 ألعاب مختلفة.
وتضم قائمة اللاعبين كلا من أحمد سعيد السويدي، وعلى الحمادي، ومحمد البناء، وراشد العوضي، وفارس المزروعي، وخليفة الظاهري، وبطي المنصوري، ومحمد المطروشي، وحارب المنذري، وأحمد يوسف السويدي، ويقودهم المدير الفني الأسترالي ايفان جابرييل، والإداري محمود الكربي.


ويترأس البعثة حمد قاسم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية.
وأكد سعيد علي الطاهر، الأمين العام للاتحاد أن اختيار القائمة جاء بعد التأكد التام من جاهزيتهم للمشاركة، وحصولهم على المزيد من الخبرات عبر مشاركات محلية وإقليمية ودولية خلال الفترة الماضية.
وأوضح أن الاتحاد يعمل على المشاركة في المحافل والبطولات كافة، دعما للاعبيه ولإكسابهم الخبرة، مشيرا إلى أن هذه المرة هي الأولى التي تدرج فيها الألعاب الإلكترونية بالدورة الآسيوية.

أحمد مصطفى/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة 23 سبتمبر

يبدأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" يوم الاثنين المقبل الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري زيارة رسمية للولايات المتحدة الأميركية الصديقة تعد الأولى من نوعها لسموه منذ توليه رئاسة الدولة.
ويبحث سموه خلال الزيارة مع فخامة جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأميركية علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والولايات المتحدة والتي تمتد إلى أكثر من خمسين عاماً ..وسبل تعزيز تعاونهما وشراكتهما الاستراتيجية في جميع المجالات خاصة الاقتصاد والتجارة والاستثمار والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والفضاء إضافة إلى الطاقة المتجددة ومواجهة التغير المناخي وحلول الاستدامة وغيرها من الجوانب التي تخدم رؤية البلدين تجاه مستقبل أكثر تقدماً وازدهاراً للجميع.
ويلتقي سموه خلال الزيارة عدداً من المسؤولين الأميركيين لبحث آفاق تطور العلاقات الإماراتية ـ الأميركية على جميع المستويات.
كما يتبادل سموه والرئيس الأميركي وجهات النظر بشأن مجمل القضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس تشيلي بذكرى استقلال بلاده رئيس الدولة: إطلاق الإمارات واليابان محادثات للتوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة يجسد رؤيتهما المشتركة للارتقاء بعلاقاتهما المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك بالدورة 129 للمجلس الدائم للفرنكوفونية
  • رئيس الدولة يبدأ زيارة رسمية للولايات المتحدة 23 سبتمبر
  • 15ميدالية حصاد الأولمبياد الخاص في ألعاب مالطا
  • الهجرة الدولية: نزوح 86 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي
  • كاسبرسكي: 30% ارتفاعًا بالهجمات السيبرانية على صغار السن عبر الألعاب الإلكترونية
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على الإكوادور في أولمبياد الشطرنج
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • الرئيس التنفيذي لمؤسسة “غيتس”: الإمارات شريك رائد في مواجهة الأمراض التي تهدد المجتمعات
  • النصر السعودي يتعادل مع الشرطة العراقي في النخبة الآسيوية
  • اتحاد كتاب الإمارات يناقش خطة عمله في الفترة المقبلة