موقع 24:
2024-10-05@15:22:55 GMT

نادال يهدد منصب فلورنتينو بيريز

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

نادال يهدد منصب فلورنتينو بيريز

قال لاعب التنس الإسباني رفاييل نادال إنه سيروقه أن يصبح رئيساً لريال مدريد يوماً ما.

وقال نادال في مقابلة مع قناة موبيستاربلوس رداً على سؤال بخصوص المسألة "هل أريد أن أصبح رئيساً لريال مدريد؟ لا أعرف. إنه ليس حلماً، لكنه بالتأكيد سيروقني".

Rafa Nadal : "Devenir président du Real Madrid ? Je pense que j'aimerais bien, mais pour le moment, nous avons le meilleur président possible.

" @MovistarFutbol pic.twitter.com/VBp3eBkrlh

— France RMCF (@FranceRMCF) September 18, 2023

وأضاف اللاعب: "ثمة أشياء كثيرة، فاليوم مثلاً لدينا أفضل رئيس ممكن. أيضاً، ما قد يفكر المرء فيه اليوم قد يتغير غداً والحياة عبارة عن دوائر. كذلك، يتحتم على المرء معرفة ما إذا كان مؤهلاً لفعل أمور معينة".

وتابع نادال: "أنا واقعي مع نفسي وأعرف حدودي، وبالنسبة إلى هذا الشأن فأنا لا أعرف ما إذا كنت قادراً على فعله أم لا، لكن الزمن سيقول كلمته. لم يسألني فلورنتينو  بيريز رئيس ريال مدريد عن الأمر قط. أنتم تأتون بمثل هذه الأفلام".

وأشار اللاعب من ناحية أخرى إلى أنه سيكون سعيداً لو انضم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وتابع: "أنتظره بذراعين مفتوحتين. ليس لدي أي مشكلة معه. سأسعد بقدومه، ليس لدي أي ضغينة ضده لأنه لم يأت بعد. هل ثمة سبب كان يجعله ملزماً بالمجيء سلفاً أصلاً؟".

وأردف نادال: "ريال مدريد هو ريال مدريد وأكبر من أي لاعب، وكيليان ليس ملزماً بالمجيء حين نريده أن يأتي.. سنرى ما سيحدث. ولو جاء فلا مكان للضغينة، بل على العكس، سيجد الامتنان، لأنه إن جاء سيكون قد تخلى فعلاً عن أموال كثيرة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني فلورنتينو بيريز ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ثورة غضب عارمة بين ثلاثي ريال مدريد

إسبانيا – كشفت تقارير صحفية إسبانية سبب الخلاف الذي اندلع بين ثلاثي ريال مدريد جود بيلينغهام وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور خلال المباراة التي خسرها الفريق الملكي أمام ليل الفرنسي.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي ظهر فيه النجم الإنجليزي جود بيلينغهام في لحظة غضب عارمة على زميليه في الفريق الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقالت “موندو ديبورتيفو” إن جود بيلينغهام فشل في المحافظة على الكرة وتسبب ضغط لاعبي نادي ليل في افتكاكها منه والقيام بهجمة خطيرة انتهت بتسديد قوية أضاعت فرصة سانحة كادت تهز شباك أندريه لونين.

ونتيجة لذلك ثار بيلينغهام ورفع يديه مظهرا سخطه على كل من فينيسيوس ومبابي اللذين لم يؤديا واجباتهما الدفاعية.

يذكر أن نادي ليل الفرنسي حقق فوزا تاريخيا ومثيرا على حامل اللقب ريال مدريد (1-0) مساء يوم الأربعاء في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا (2024-2025) ليحصد أول 3 نقاط في المسابقة بنظامها الجديد ويكبد فريق العاصمة الإسبانية أول خسارة له هذا الموسم.

المصدر:RT

مقالات مشابهة

  • ثورة غضب عارمة بين ثلاثي ريال مدريد
  • لاعب سابق: ريال مدريد ظهر ضعيفًا أمام ليل وهذا بسبب كروس
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • ‎كاسياس: رونالدو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • ريال مدريد وليل
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل