عمان في 19 سبتمبر /وام/ أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، دعمه الكامل لجهود الإمارات في استضافة البطولة الدولية للشباب والناشئين، المقررة إقامتها في العين خلال الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر المقبل.
كما أكد الاتحاد مساندته لمبادرات اتحاد الإمارات لكرة الطاولة في الارتقاء باللعبة، وتمكين الفئات العمرية المختلفة من أفضل الممارسات العالمية.


وتشهد البطولة مشاركة 189 لاعباً ولاعبة يمثلون 23 دولة.
وأكد طارق الزعبي، رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، تبني الاتحاد الخطط المستقبلية التي تسهم في دعم الجهود المبذولة للوصول باللعبة إلى التنافسية العالمية، وقال إن منظومة العمل في الاتحاد تسير بروح الفريق الواحد، من أجل تطوير اللعبة، والاهتمام ببناء قاعدة مؤهلة من الفئات العمرية المختلفة، ومتمكنة من أدوات التفوق والتميز، بما يتماشى مع رؤية الاتحاد لتحقيق غايات وأهداف الدول الأعضاء.
وأضاف: "هناك توجه استراتيجي نحو المستقبل، ونعمل انطلاقاً من الرغبة المشتركة في توفير البيئة التي تعزز أهداف الاتحاد وخططه وبرامجه".
وأشار الزعبي، إلى استضافة لبنان فعاليات النسخة المقبلة من بطولة أندية غرب آسيا في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل، والتي يعقد على هامشها اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد، بهدف استعراض الأجندة المقررة، داعيا الدول الأعضاء إلى حث أنديتها على المشاركة في البطولة.

سامي عبد العظيم/ إبراهيم نصيرات

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: غرب آسیا

إقرأ أيضاً:

رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة

أعلن نادى الاتحاد السكندرى عن قيام رحلات لجماهير الثغر؛ لدعم فريقها و متابعة مباريات نادى الاتحاد السكندرى بالبطولة العربية بصالة برج العرب   في إطار حرص محمد مصيلحى رئيس مجلس الإدارة على دعم و مساندة جماهير الثغر العظيمة.

وأصدر  توجيهاته لتنظيم عدة رحلات و توفير أوتوبيسات لنقل جماهير الثغر لدعم و مساندة فريقها  و مشاهدة جميع مباريات نادى الاتحاد السكندري بالبطولة العربية بصالة برج العرب  و  ذلك لحاملى  بطاقة المشجع "Fan  ID "  و تذكرة المباراة.

ومن المقرر طرح تذاكر المباريات من خلال شركة تذكرتى خلال الساعات القليلة القادمة و قيمة التذكرة " 30 " جنية ، و سوف تتواجد أوتوبيسات مجانية يوم كل مباراة  لنقل الجماهير من أمام ملعب إستاد الجامعة خلف مقر نادى الاتحاد السكندرى بالشاطبى و سيعلن عن توقيتات التجمع للجماهير لاحقاً .
 

abcde0f4-3ea8-47c6-8683-a0d48979d789

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • «رجبي الإمارات» بطل آسيا للمرة الثالثة على التوالي