جنين - صفا

استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على منزل مواطن في قرية جلبون شرقي جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة وحولته إلى نقطة مراقبة عسكرية، لرفضه تسليمهم سجلات كاميرات المراقبة المثبتة عليه.

وأفادت مصادر محلية بأن قوة عسكرية من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة جلبون وداهمت منزل المواطن عماد فهمي أبو الرب، وحولت سطحه إلى نقطة مراقبة ورفعت عليه العلم الإسرائيلي.

كما داهمت منزل المواطن فهمي أبو الرب وفتشته.

وأبلغ الارتباط العسكري الإسرائيلي نظيره الفلسطيني أن قوات الاحتلال ستستولي على بيت الشيخ عماد لعدم تسليمه سجلات كاميرات المراقبة في منزله.

جاء ذلك ضمن مساعي الاحتلال لملاحقة مقاومين أطلقوا النار يوم الاثنين على مستوطنة "ميراف" القريبة من البلدة، وأصابوا دورية لجيش الاحتلال.

بدورها، أعلنت مدير تربية جنين سلام الطاهر أن دوام المدارس في قرية جلبون سيكون الساعة التاسعة، بسبب استمرار اقتحام الاحتلال للبلدة وانتشاره في بعض شوارعها.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: جنين ثكنة عسكرية استيلاء على منزل

إقرأ أيضاً:

استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل جنوب قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلاً لعائلة صحفي شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال أربعة شهداء و٨ إصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل جنوب القطاع، ترافق ذلك مع إطلاق زوارق الاحتلال للقذائف صوب شاطىء بحر مدينة غزة.

أخبار قد تهمك استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة 2 أكتوبر 2024 - 6:44 صباحًا الأمم المتحدة: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعيق الاستعدادات لموسم الأمطار في قطاع غزة 1 أكتوبر 2024 - 6:14 صباحًا

وفي وسط قطاع غزة، تواصل القصف الجوي والمدفعي على المناطق الشمالية والشرقية من مخيم البريج، وكذلك المناطق الغربية من مخيم النصيرات، مخلفاً أضراراً بالغة في ممتلكات ومنازل الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • بعد معارك دامية.. حزب الله يعلن تنفيذ 28 عملية عسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي
  • الاحتلال يعتقل أسيرًا محررًا من قرية عنزا جنوبي جنين
  • بعد إخلاء عائلاتها.. الاحتلال يحوّل 3 منازل في جنين لثكنات عسكرية
  • الاحتلال يحظر التجول بالخليل ويخلي منازل ويحولها لثكنات في جنين
  • طارق فهمي: توقف العمليات العسكرية الإسرائيلية وارد (فيديو)
  • صاحب شركة بالدار البيضاء يستولي على مستحقات مستخدميه ويختفي عن الأنظار
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل جنوب قطاع غزة
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • الجيش الإسرائيلي ينشر صور نفق عثر عليه تحت منزل في ميس الجبل في جنوب لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يفشل في اغتيال قيادي فلسطيني بمخيم عين الحلوة اللبناني