استطاع الفنان كريم الحسيني أن يلفت أنظار الحاضرين أثناء تكريمه بمهرجان المسرح العربي بالإسكندرية، واعتمد الحسيني على الظهور بشكل كلاسيكي يناسب أجواء الحفل، ويبرز أناقته.

 

وأعرب الحسيني، عن سعادته بالتكريم في المعهد العالي للفنون المسرحية، لأنه خريج قسم التمثيل والإخراج بالمعهد في القاهرة، إلا أنه بالنسبة له المحافظتين لهما مكانة واحدة عنده، بل هو يحب الإسكندرية ويأتي ليُدَرس فيها دوبلاج وتمثيل إذاعي وتلفزيوني.

  
 

وأضاف:"التكريم اليوم لكي نكون في كتف نجوم بكرة وإحنا اللي بنكبر بيهم وكلنا بنصب في مكان واحد، كلنا في وسط واحد وبندعم بعض". 



كريم الحسيني:"اتشرفت أني ألفت لعبد الجليل فيلم فص ملح وداخ"

 

وتابع:" دائما بقوم بتحفيز طلبة المعهد في القاهرة اتعلموا من طلبة إسكندرية، لأن طلبة معهد الفنون المسرحية في إسكندرية أشرس من طلبة القاهرة، لأنهم متعطشين للفن، وأنا اتشرفت أني ألفت لعبد الجليل فيلم فص ملح وداخ وشوفت كواليسه وهو صعب أوي في مذاكرته ". 


 

وقال: "سعيد بوجود فنان كبير مثل عمرو عبد الجليل، الذي له طراز خاص وبتسليمه الجوائز بنفسه للمشاركين وهو مثال للصبر". 

 

مهرجان المسرح العربي
 

وتضمنت الدورة الرابعة  17 عرضًا مسرحيًا، وتخصص جائزة لأفضل ممثلة خلال عروض المهرجان تحمل اسم الفنانة وفاء عامر وتبلغ قيمتها 10 آلاف جنيه.

 

وكرم المهرجان الفنانين حسام داغر وعثمان محمد علي وهاجر الشرنوبي وكريم الحسيني. 

 

آخر أعمال كريم الحسيني

 

والجدير بالذكر آخر أعمال كريم الحسيني فيلم "الحب بتفاصيله"، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم الحسيني ماجد الكدواني عمرو عبد الجليل کریم الحسینی

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. حمزة نمرة ومسار إجباري يحييان حفل غنائي بمهرجان العلمين

كشفت إدارة مهرجان العلمين، عن جدول فعاليات النسخة الثانية من المهرجان، والذي من المقرر إقامته في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس، حيث من المقرر إقامة 3 حفلات غنائية يقوم بإحياءها كلًا من حمزة نمرة، وفريق مسار إجباري، وسعاد ماسي، وذلك في يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس المقبل.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين



يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية



أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

 

الدورة الأولى من مهرجان العملين

 

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، ومن أبرز نجوم الدورة الأولى: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعري وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان ورضا البحراوي ومسلم وشارموفرز  وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسرحية "عملوها ازاي" بمهرجان العلمين
  • مهرجان العلمين يعيد كريم عبدالعزيز لأضواء المسرح بعد غياب 25 عاما
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان حسن العدل
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة ومسار إجباري يحييان حفل غنائي بمهرجان العلمين
  • مسرحية التليفزيون.. انطلاق العرض الأول للعمل بمهرجان العلمين
  • تكريم نادية مصطفي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان.. وابنتها تغني «ست الحبايب»
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة “الإنجاز مدى الحياة”
  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري