البوابة:
2024-07-08@17:12:35 GMT

ما هي أفخم وأشهر العطور الملكية ؟

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

ما هي أفخم وأشهر العطور الملكية ؟

البوابة – لا شك إن أفضل العطور الملكية هي مسألة رأي وذوق شخصي، ولكن هذا لا يمنع أن تقوم بتجربة بعض العطور الأكثر شعبية التي يستخدمها أفراد العائلة المالكة حول العالم، تعالوا نستعرض معاً بعض هذه العطور:

ما هي أفخم وأشهر العطور الملكية ؟

جيرلان ليور بلو: هذا العطر الكلاسيكي معروف برائحته المتطورة والأنيقة مع روائح الياسمين والورد والسوسن.

وبحسب ما ورد كان المفضل لدى الملكة إليزابيث الثانية.
ديور ديوريسيمو: هذا العطر الزهري هو عطر كلاسيكي آخر يستخدمه العديد من أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك الأميرة ديانا. يتميز برائحة زنبق الوادي والياسمين والورد.
كريد فلوريسيمو: هذا العطر الفاخر مصنوع من مكونات نادرة وثمينة، بما في ذلك الياسمين والورد والإيلنغ. وكانت المفضلة لدى غريس كيلي، أميرة موناكو.
جو مالون وايلد بلوبيل: هذا العطر المنعش والأنثوي مصنوع من روائح الجريس والبرسيمون والمسك الأبيض. هو المفضل لدى ميغان ماركل.
فلوريس وايت روز: هذا العطر الرقيق والبودري مصنوع من روائح الورد والبنفسج والعنبر. وبحسب ما ورد كانت المفضلة لدى فلورنس نايتنغيل، وكذلك الملكة إليزابيث الثانية.

كولونيا أورانج بلوسوم من جو مالون:  رائحة زهرية دافئة وحلوة من صانع العطور جو مالون هو عطر الأميرة كيت ميدلتون المفضل. لقد اختارت دوقة كامبريدج رائحة زهر البرتقال لعدة سنوات حتى الآن. ومثل كيت، يفضل الأمير ويليام رائحة الربيع في معظم المناسبات. في حالته، فهو عطر Blenheim Bouquet من Penhaligon، الذي يحتوي على روائح من الليمون والخزامى الممزوجة بمكونات أساسية من الصنوبر والمسك والفلفل الأسود. أما الملك تشارلز فمن المعروف أنه يستخدم عددًا من العطور مثل Annick Goutal Eau d' Hadrien وDavidoff Cool Water وGuerlain Vetiver. ومع ذلك، فأن المفضل لديه هو Creed Green Irish Tweed.

في حين اختارت الملكة رانيا عطر Jo Malone Wild Bluebell. لإنه عطر منعش وأنثوي مع روائح الجريس والبرسيمون والمسك الأبيض. إنه خيار شائع للنساء من جميع الأعمار. وتشتهر الملكة رانيا بذوقها الأنيق والعصري في الموضة، وهذا ما يعكسه اختيارها للعطر، ومن عطورها المفضلة أيضاً:

جيرلان ليور بلو: هذا العطر الكلاسيكي معروف برائحته المتطورة والأنيقة مع روائح الياسمين والورد والسوسن.
ديور ديوريسيمو: يتميز هذا العطر الزهري برائحة زنبق الوادي والياسمين والورد.
كريد فلوريسيمو: هذا العطر الفاخر مصنوع من مكونات نادرة وثمينة، بما في ذلك الياسمين والورد والإيلنغ.
فلوريس وايت روز: هذا العطر الرقيق والبودري مصنوع من روائح الورد والبنفسج والعنبر.

ومن العطور الملكية الأخرى:
(Annick Goutal Eau d'Hadrien) هذا العطر للجنسين مصنوع من مكونات الحمضيات والخزامى وطحلب البلوط. إنها المفضلة لدى ماري شانتال، ولية عهد اليونان.
(Houbigant Quelques Fleurs L'Original) هذا العطر الزهري الكلاسيكي مصنوع من روائح الياسمين والورد وزنبق الوادي. وهو المفضل لدى العديد من أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك الملكة فيكتوريا والأميرة كارولين أميرة موناكو.
(Mughal princesses Jamila Attar): هذا العطر الفاخر مصنوع من مكونات نادرة وثمينة، بما في ذلك العنبر والورد والمسك. إنها المفضلة للأميرات.
(Swiss Arabian Jamila Attar) سويس اربيان جميلة عطار للنساء: هذا العطر المشابه مصنوع من روائح الورد والياسمين والعنبر. كما أنها مفضلة لدى العديد من أفراد العائلات المالكة.
جيرلان شاليمار: هذا العطر الشرقي مصنوع من روائح الياسمين والورد والفانيليا. إنها المفضلة لدى كلوتيلد كوراو، أميرة البندقية. 

في النهاية، أفضل العطور الملكية هو الذي تشعر به بالثقة والجمال. لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع، وبالطبع لأفراد العائلة المالكة تفضيلات مختلفة. لكن جميع العطور الموجودة في هذه القائمة فاخرة ومتطورة، وستكون خيارًا مناسبًا لأي مناسبة ملكية.
 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ عطور كيت ميدلتون الملكة رانيا الملكة اليزابيث بما فی ذلک

إقرأ أيضاً:

طائرة درون للقوات المسلحة الملكية تفتك بمركبات تابعة لميليشيات البوليساريو

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

نفذت القوات المسلحة الملكية، ضربات بطائرة مسيرة "درون" استهدفت مركبتين تابعتين للبوليساريو في منطقة "قليبات الفولة" الواقعة شرق الجدار الرملي الذي شيدته القوات الملكية في الصحراء المغربية. 

وحسب مصادر إعلامية، كانت المركبتان كانتا تحملان لوحات تسجيل موريتانية.

ووقعت العملية على بعد حوالي 150 كيلومترًا شرق مدينة الداخلة، ضمن منطقة وادي الذهب، وأسفرت عن وقوع إصابات في صفوف عناصر الجبهة الانفصالية، دون تسجيل أي وفيات.

وكعادتها، وجهت البوليساريو اتهامات واهية إلى القوات المسلحة الملكية، باستهداف المدنيين الموريتانيين. 

ولم تذكر وسائل الإعلام في موريتانيا، خاصة تلك الموجودة في الزويرات، أي تقارير تفيد بوقوع ضحايا مدنيين موريتانيين جراء الضربة الجوية التي نفذتها القوات المسلحة الملكية.

مقالات مشابهة

  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • الإطاحة بمخالف لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • 3 أيام متواصلة.. موعد إجازة 23 يوليو 2024
  • إطلاق خدمة المرشد الصوتي لزائري قاعة المومياوات الملكية بالمتحف القومي
  • طائرة درون للقوات المسلحة الملكية تفتك بمركبات تابعة لميليشيات البوليساريو
  • تفعيل انضمام بلدان الساحل إلى المبادرة الملكية الأطلسية قد بدأ بالفعل
  • وصول وفد التدقيق التابع للطيران المدني الأردني إلى مطار معيتيقة الدولي
  • إيرباص هليكوبترز تعزز حضورها في المغرب
  • انبعثت منها روائح كريهة.. دفن جثث مجهولة في شبوة بعد تكدسها في ثلاجة الموتى منذ 10 سنوات
  • الإحالة الملكية على المجلس العلمي تحصين للفتوى من اجتهادات الأفراد