كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة صغير بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة، تفاصيل مثيرة حيث أحالت النيابة العامة المتهم بخطف صغير في بولاق أبو العلا والإعتداء عليه إلى المحاكمة، في القضية رقم 1957 لسنة 2023 تفاصيل مثيرة عن الواقعة.

دبلوماسي عربي يعيش وحيدا.. القصة الكاملة لـ جريمة شقة الجيزة بتتوضى لصلاة الفجر.

. القصة الكاملة لمصرع مسنة بسبب مشغولاتها الذهبية في الجيزة صوّرنا في غرف نومنا| فتاة تفضح تصرفات عنتيل المقطم أمام النيابة قالي انتي للمتعة والدلع.. مها تشكو غدر زوجها بعد 4 سنين زواج شخص يحاول الاعتداء على صغير في بولاق

وتضمنت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم تيسرت له سبل الزواج فتزوج، وزقه الله ولدا كان عمره 16 عاما وقت الجريمة، لكن المتهم بكل خسة وانحطاط، اختار سبيلا منحرفا عن الفطرة ليقتضي به شهوته، بأن يقهر صغيرا لا حول ولا قوة له على المقاومة وأن يواقعه قضاء لتلك الشهوة، التي ساقته نحو أفعال مدنسة خبيثة.

وجاء في تحقيقات النيابة العامة في القاهرة بقضية صغير بولاق ابو العلا، أن المتهم إختار صغير بالغ من العمر 8 سنوات، دفعته ظروف أسرته إلى الالتحاق بالعمل كي يدر دخلا يعين به اباه المريض وأمه المسكينة، على مجابهة مصاعب الحياة، لكن حظه العاثر ساقه في طريق المتهم، الذي أعمته شهوته ولم يميز سبيل لقضائها وحاول الاعتداء على الصغير.

وشرحت تحقيقات النيابة في قضية صغير بولاق أبو العلا، أن المجني عليه من أسرة بسيطة مكونة من أب وأم وصغيرين، الأب أصابه العجز فأوهن حركته، واقعده عن مزاولة عمل يغنيه فيكفي حاجات من يعول، والأم تدر من عملها دخلا لا يكفي احتياجات الأسرة، والصغيرين الأول المجني عليه والثاني رضيع، أجبرت الظروف الأول على الالتحاق بعمل يكافح به، يعين أهله على الصعاب.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الصغير ياسين خرج في صباح يوم الخميس الموافق 18 مايو إلى عمله، حتى لمحه المتهم يمضي وحيدا في الطريق ولم يبصر فيه إلا جسدا يقضي به شهوته، وما أن تأكد أنه يسير بمفرده حتى أيقن خلو الطريق ممن يدرأ عنه، فأنقض عليه وأحكم سيطرته على ذراعه من الخلف وكمم فمه، ثم استدرجه إلى مكان مهجور، وبدأ في الاعتداء على الصغير، إلا أن إرادة الله كانت فوق كل شيء فقد سمع استغاثة الصغير شخصا، وبدأ البحث حول الصوت حتى وصل إلى محل الواقعة ودفع الصغير بعيدا عنه.

وأقامت النيابة العامة الدليل على واقعة صغير بولاق أبو العلا، من واقع إقرار المتهم في التحقيقات، والشهود، وكذلك أقوال الصغير المجني عليه، والإصابات التي لحقت به، والتحريات التي جاءت تؤكد أفعال المتهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بولاق بولاق أبو العلا أخبار الحوادث النيابة العامة تحقیقات النیابة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

دعم أممي بريطاني لجهود النيابة العامة

بحث النائب العام الصديق الصور مع نائب السفير البريطاني توماس فيبس التعاون الطويل الأمد بين ليبيا وبريطانيا لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة الخطيرة.

وأكد نائب السفير البريطاني على وجوب دعم وحماية الدور الحيوي للمدعين العامين الليبيين في دعم سيادة القانون، وفق ما نشرته السفارة البريطانية.

من جهة أخرى، بحث النائب العام مع المبعوثة الأممية بالإنابة ستيفاني خوري التحديات التي تواجه سيادة القانون واحترام حقوق الإنسان في ليبيا.

وقالت المبعوثة الأممية إنها بحثت مع الصور، الحاجة إلى حماية الفضاء المدني لخلق بيئة سياسية وانتخابية صحية.

وأشارت خوري إلى أنهما أكدا خلال اللقاء الذي وصفته بـ”البنّاء”،على ضرورة أن يكون عمل أجهزة الأمن وإنفاذ القانون خاضعا للمساءلة، وفق قولها.

المصدر: السفارة البريطانية في ليبيا + حساب ستيفاني خوري على إكس

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • تحقيقات موسعة في واقعة ضبط بواب عمارة تحرش بطفل داخل الأسانسير بمدينة نصر
  • دعم أممي بريطاني لجهود النيابة العامة
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • تحقيقات موسعة حول تداول منشور يفيد بسرقة محول كهرباء بإحدى قرى قنا
  • ضحية الستارة.. طالب يختل توازنه ويسقط من الطابق الثالث في الهرم
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة
  • استغل عملها لديه.. صاحب ستوديو يتحرش بفتاة في بولاق الدكرور
  • "طعنونا بالسنج وموتوا بنتي".. أسرة الطفلة "هنا" تكشف مقتلها في بولاق الدكرور (فيديو وصور)
  • النيابة المصرية تطالب بسرعة القبض على المتهم الهارب في قضية مؤمن زكريا