ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن نيوكاسل مهدد بتوقيع عقوبة عليه في دوري أبطال أوروبا قبل أن يركل لاعبوه الكرة ويبدأ الفريق مشواره في البطولة.

أوضحت الصحيفة أن نيوكاسل سقط في خطأ غير متوقع قبل سفر الفريق إلى إيطاليا، لمواجهة ميلان، ضمن مباريات الفريقين في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

Newcastle face Uefa punishment without kicking a ball in Champions Leaguehttps://t.

co/IkW0XiXED5 pic.twitter.com/H76YfcRLwy

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) September 18, 2023 وأشارت إلى أن الفريق الإنجليزي يواجه شبح العقوبات من الاتحاد الأوروبي، بعدما تأخرت طائرة نيوكاسل في الإقلاع من إنجلترا إلى إيطاليا لمدة ساعتين و20 دقيقة، بسبب سوء الظروف الجوية.
ولفتت إلى إلى أن تأخير إقلاع طائرة نيوكاسل، تسبب في تأخير المؤتمر الصحفي للفريق، عن آخر موعد محدد لإقامة المؤتمرات الصحفية، مما يجعل نيوكاسل يواجه شبح العقوبات بغرامة مالية من الاتحاد الأوروبي.
ويشارك نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا، للمرة الرابعة في تاريخه، وأسفرت القرعة عن وقوعه في مجموعة الموت هذا الموسم برفقة، باريس سان جيرمان، ميلان، بالإضافة إلى بروسيا دورتموند.
 
ويعود نيوكاسل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا من جديد، ويستعد لمواجهة ميلان، مساء الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، على ملعب سان سيرو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني نيوكاسل دوري أبطال أوروبا دوری أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً:

الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو

ماجد محمد

تواجد لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم ، اليوم الإثنين ، في مقر النادي ، وذلك لإجراء الفحوص الطبية ؛ استعدادًا لبدء التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2024-2025 .

وسيخضع اللاعبون إلى فحوصات طبية ، بالتنسيق مع أحدى المراكز الطبية الخاصة في مدينة الرياض ، حيث سيشمل البرنامج تخطيط القلب والجهد اللياقي والتنفس والتحاليل المخبرية والقياسات العضلية .

ويأتي ذلك كإجراء روتيني قبل انطلاق معسكر الهلال الإعدادي الخارجي في النمسا ، المقرر إقامته في الفترة 15 يوليو وحتى الثالث من أغسطس المقبل .

ويُذكر أن الهلال سيشارك في عدة بطولات الموسم القادم ، بداية من دوري روشن للمحترفين وكأس السوبر وكأس خادم الحرمين الشريفين وصولاً إلى دوري النخبة الآسيوي .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1719847507144.mp4

مقالات مشابهة

  • أبطال اليورو.. سجل المنتخبات المتوجة بـ كأس أمم أوروبا عبر التاريخ
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • لاجدوى العقوبات.. إيران تصدر نفطها لـ17 دولة بينها دول أوروبية
  • لاجدوى العقوبات.. إيران تصدر نفطها لـ17 دولة بينها دول أوروبية بشكل سري
  • الاتفاق يقترب من حسم صفقة ميغيل الميرون
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي