موقع 24:
2024-10-03@12:09:42 GMT

تشيلسي يتجنب أضرار رحيل جيمس بطلب "صفقة تبادلية"

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

تشيلسي يتجنب أضرار رحيل جيمس بطلب 'صفقة تبادلية'

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن تشيلسي بدأ الاستعداد لخيار رحيل لاعبه رييس جيمس عقب نهاية الموسم الحالي.

قالت الصحيفة إن النادي اللندني يسعى لتجنب أضرار رحيل الدولي الإنجليزي عن صفوفه، بعدما تزايدت الأنباء حول رغبة ريال مدريد في كسب خدماته.

????????El Chelsea quiere llevárselo con una maniobra que Florentino Pérez no permitiráhttps://t.

co/MEXnyQt2We

— Defensacentral.com (@defcentral) September 18, 2023 وأوضحت: "تشيلسي سيعمل على إبرام صفقة تبادلية مع النادي الإسباني بمحاولة ضم النجم الأوروغوياني فيدي فالفيردي".
وأشارت إلى أن رئيس "البلوز" تود بوهلي معجب باللاعب الدولي ويأمل أن ينضم إلى ستامفورد بريدج بينما في الوقت نفسه يبدو الأمر ليس سهلاً ان يوافق الريال على رحيل أحد أبرز ركائزه الأساسية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني تشيلسي ريال مدريد فيدي فالفيردي

إقرأ أيضاً:

تلسكوب “جيمس ويب” يكتشف مجرة قديمة على مسافة 12.8 مليار سنة ضوئية تبعث كمية من الضوء

اكتشف تلسكوب “جيمس ويب “الفضائي، مجرة في الكون غير عادية ذات سحابة غازية تبعث كمية من الضوء، وأشكال أخرى من الموجات الكهرومغناطيسية تعادل ما تبعثه نجومها.

ويشير هذا الاكتشاف إلى وجود عدد كبير جدا من النجوم الكبيرة والساخنة في المجرات الأولى للكون. وفي هذا الصدد، قال هارلي كزتا، الباحث في جامعة أكسفورد: “نعلم أنه لا توجد في هذه المجرة نجوم أولية يتكون جوفها من الهيدروجين النقي والهيليوم. وفي الوقت نفسه، تختلف النجوم في هذه المجرة تماما عن تلك النجوم التي نعرفها في مناطق الكون القريبة منا”، مشيرا إلى أن دراسة هذه النجوم الغريبة ستساعد على فهم كيفية تغير مجموعات النجوم في المجرات عندما اكتسبت مظهرها الحديث.

وتوصل الباحثون إلى هذا الاستنتاج من خلال دراسة صور المجرة القديمة “GS-NDG-9422” الواقعة في كوكبة الثور على مسافة 12.8 مليار سنة ضوئية.

واكتشف العلماء عند البدء بدراسة طيف هذه المجرة القديمة أنها تحتوي على عدة سحب كبيرة من الغاز، تنتج ضوءا مرئيا وأشعة فوق بنفسجية أكثر بكثير من النجوم الموجودة في مجرة “GS-NDG-9422”. وحدث ذلك نتيجة لامتصاص ذرات الهيدروجين الموجودة في هذه السحب لجزيئات الضوء عالية الطاقة ذات الأطوال الموجية القصيرة وإعادة بثها بترددات أخرى.

وأشار الباحثون إلى أن مصادر الطاقة لهذا الإشعاع هي على الأرجح النجوم الكبيرة والساخنة التي تتجاوز درجة حرارة سطحها 80 ألف درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • تلسكوب “جيمس ويب” يكتشف مجرة قديمة ذات سحابة ساطعة من الغاز
  • تلسكوب جيمس ويب يكتشف مجرة قديمة تبعث كمية من الضوء
  • برلمانية تتقدم بطلب إطاحة لوزير الصحة بسبب الخريجين
  • معضلة الدفاع ترهق مدرب تشيلسي
  • تلسكوب “جيمس ويب” يكتشف مجرة قديمة على مسافة 12.8 مليار سنة ضوئية تبعث كمية من الضوء
  • جيمس ويب يرصد ثاني أكسيد الكربون على أكبر أقمار بلوتو
  • لجنة الطوارئ اللبنانية: تقدمنا بطلب 427 مليون دولار للحاجات الإنسانية الملحة
  • أمريكا تسهل تصدير رقائق الذكاء الاصطناعي إلى الشرق الأوسط
  • غرفة الإسكندرية: مصنع المهن الطبية يضخ مليون و200 علبة إنسولين