عاجل | "اتشتمت بأمي"..رد فعل مفاجئ من محمد فؤاد على أحد الصحافيين في عزاء شقيقه..استغاثت أحدى الصحافيين بالفنان محمد فؤاد، أثناء خروجة من عزاء شقيقه، والذي أقيم في قاعة مناسبات مسجد حسين صدقي في منطقة المعادي، واستجاب لها محمد فؤاد رغم حزنه الشديد على رحيل والده.

وظهرت هذه الصحفية في أحد مقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي، وهي تستغيث بالفنان محمد فؤاد، أثناء خروجه من القاعة، وظهر في هذا الفيديو تكدس كبير حول محمد فؤاد، وبكت هذه الصحفية، بعدما قام أحد الأشخاص المتواجدين بسبها بوالدتها، وانتظرت لحظة خروج محمد فؤاد حتى تخبره بذلك.

عاجل | "اتشتمت بأمي"..رد فعل مفاجئ من محمد فؤاد على أحد الصحافيين في عزاء شقيقه
عاجل | "اتشتمت بأمي"..رد فعل مفاجئ من محمد فؤاد على أحد الصحافيين في عزاء شقيقه

 

وعندها سمع محمد فؤاد بما رددته هذه الصحفية بحرقة، بسبب سب والداتها المتوفية، قام باحتضانها واعتذر منها، كما أنه قام بتقبيل رأسه، في وسط مشهد سيطرة عليه الإنسانية، فرغم حزن محمد فؤاد على رحيله شقيقه إلا أنه لم يتجاهل هذه الفتاة.


وفاة شقيق محمد فؤاد عاجل| الموت يفجع إسلام إبراهيم في والدته بعد وفاة الفنان أشرف مصيلحي وشقيق محمد فؤاد دينا فؤاد وأحمد الشامي..أبرز الحاضرين في جنازة أشرف مصيلحي

وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية للفنان محمد فؤاد وفاة شقيقه عبد الحميد، وكتبت في منشور: "إنا لله وإِنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى، عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد، ووالد الأستاذ إبراهيم عبد الحميد فؤاد، نسألكم خالص الدعاء".

عاجل | "اتشتمت بأمي"..رد فعل مفاجئ من محمد فؤاد على أحد الصحافيين في عزاء شقيقه عزاء شقيق محمد فؤاد

وتسلم محمد فؤاد واجب العزاء في شقيقه داخل قاعات مناسبات مسجد حسين صدقي، وحضر العزاء عدد كبير من النجوم والنجمات منهم "هاني رمزي، محمد نجاتي، عمرو مصطفي، أحمد التهامي، الإعلامي أسامة منير، الإعلامي عمرو مصطفى، نهال عنبر، دنيا عبد العزيز، أحمد جوهر".

تشييع جثمان شقيق محمد فؤاد ملخص أخبار الفن اليوم..وفاة الفنان أشرف مصيلحي وحزن محمد فؤاد على رحيل شقيقه والموت يفجع إسلام إبراهيم في والدته خد وقت طويل في تعبه.. أشرف زكي يكشف معاناة أشرف مصيلحي مع السرطان أيمن عزب ناعيا صديقه أشرف مصيلحي: زوجته مصدومة.. وتحملت مرضه ثلاث سنوات بهذه الطريقة.. زينة تنعى الفنان أشرف مصيلحي

وشيعت جنازة شقيق محمد فؤاد عقب صلاة الظهر من مسجد أنس بن مالك بمنطقة حلوان، واقتصر تشييع الجثمان على حضور محمد فؤاد وعدد من أقاربه فقط، من دون حضور أحد من الوسط الفني أو الغنائي.

الجدير بالذكر، أن توفي شقيق محمد فؤاد، بعد ساعات قليلة من رحيل الفنان أشرف مصيلحي، والذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 49 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شقيق محمد فؤاد جنازة شقيق محمد فؤاد شقيق محمد فؤاد اليوم صور عزاء شقيق محمد فؤاد عزاء شقيق محمد فؤاد عزاء شقيق محمد فؤاد الان وفاة شقيق محمد فؤاد الفنان أشرف مصیلحی شقیق محمد فؤاد عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي

كشف مصدر خاص لـ"الفجر" داخل نادي الزمالك حقيقة مفاوضات مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب مع المغربي أشرف بن شرقي اللاعب السابق في ميت عقبة والذي رحل مؤخرًا عن الريان القطري وأصبح لاعب حر.

مصدر: بن شرقي ليس قريبًا من الزمالك

أكد المصدر في تصريحات خاصة، على عدم وجود أي مفاوضات من قبل مجلس إدارة النادي بشكل رسمي أو غير رسمي مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب القلعة البيضاء السابق.

وتابع المصدر: “الزمالك موقوف حاليًا من القيد لثلاث فترات قيد، فكيف يمكن أن نفكر في استقدام أي لاعب قبل حل المشاكل الموجودة حاليًا والمتمثلة في مستحقات خالد بوطيب ومساعدي فيريرا”.

الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39 رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد

وكانت تقارير صحفية أكدت وجود مفاوضات وتحركات غير رسمية من قبل  إدارة الزمالك من أجل إستعادة خدمات المغربي أشرف بن شرقي لصفوف الأبيض لكن المغالاة في طلبات اللاعب ورغبته في البقاء بأحد الفرق الخليجية ربما تكون العائق الكبير للزمالك في إعادة نجمه السابق للفريق.

وكان بطل الكونفدرالية قد نجح في التعاقد مع المغربي مطلع موسم 2018-2019  من صفوف الهلال السعودي لمدة 3 مواسم خاض خلالها 109 مباريات، سجل فيها 41 هدفًا، وصنع 28 هدفًا، وتوج خلالها مع الفارس الأبيض  بـ6 بطولات هي الدوري وكأس مصر مرتين لكلا منهما، وكأس السوبر المحلي والقاري مرة واحدة لكلا منهما.

وفي وقت سابق أعلن نادي الريان القطري رحيل لاعبه المغربي رسميًا وبشكل نهائي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي 2023-2024 بسبب عدم التوصل لاتفاق لتجديد التعاقد بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية
  • عاجل.. " الجنرال المبتسم " تعرف على محافظ الغربية الجديد
  • عاجل| ترقية وتعيين الفريق أول عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع
  • عاجل| ننشر أسماء التشكيل الوزاري الجديد كاملًا
  • عاجل - قبل أداء اليمين.. اعرف جديد حركة المحافظين ٢٠٢٤
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • عاجل - "الجنرال المبتسم".. من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الإسكندرية الجديد؟
  • هل تستمر الدكتورة ياسمين فؤاد في وزارة البيئة أم سترحل ؟
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي