بوابة الفجر:
2024-10-04@22:54:37 GMT

مدرب أرتا سولار يكشف عن أفضل لاعب في الزمالك

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

كشف بوزيان بن عريبي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرتا سولار الجيبوتي، عن أفضل لاعب في الزمالك، بعد مباراة الذهاب التي حققها فيها الفوز على الأبيض بهدفين مقابل لا شيء، في دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد بوزيان بن عريبي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيما يخص أداء الزمالك، كنا نتوقع مباراة صعبة وقد حاولنا أن نقدم أفضل أداء ممكن لدينا لكي نكون على مستوي هذا اللقاء امام فريق كبير، أما عن مشاكل العقود أو القيد، لم نكن على دراية بها".

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام بوروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا ميدو ينتقد تصرف أوسوريو قبل مواجهة أرتا سولار

وتابع: "لاعبي فريق الزمالك رائعين جدًا ولديهم مستوى فني وتكتيكي وقد كانت مواجهه شيقة بالنسبة لنا ضد لاعبين جديدين جدًا وقد قدم دونجا مباراة جيدة على مستوي خط الوسط ومشاركته في الهجوم مع الفريق ونحن سعداء بتقديم أفضل أداء امام هؤلاء اللاعبين الجيدين جدًا".

واستكمل مدرب أرتا سولار: "فريق الزمالك فريق كبير جدًا وقد قمنا بالتركيز بشكل جيد جدًا على لعب مباراة كبير وبطريق جديه قدر الإمكان عمليًا وفنيًا ومن البديهي أن نستفيد خلال اللقاء من بعض الأخطاء كما أن فريق الزمالك استفاد أيضًا من بعض اخطائنا والتي جعلتنا نواجه صعوبات في التصدي لفرصه الهجومية".

وتابع: "علي أي حال لكي تسجل اهداف يجب ان يكون هناك أخطاء وبغض النظر عمن ارتكب الأخطاء يجب ان نعترف ان حارس المرمي هو اخر حاجز وهذا واضح للجميع ولا اعتقد إنه ارتكب خطأ كبير لان واقعيا الفرصة التي أتت إلى مهاجمنا جابريل الذي حاول ان يسجل الهدف وان يزعج قدر الامكان المدافع وحارس المرمي وقد انتهت الهجمة إيجابيا لصالحنا بتسجيل هدف".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك الكونفدرالية الإفريقية الريمونتادا برنامج الريمونتادا أرتا سولار الجيبوتي أداء الزمالك أوسوريو نادي آرتا سولار أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر

تعرض لاعب قلب دفاع يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم جليسون بريمر للإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال المباراة أمام لايبتسيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وأعلن نادي "السيدة العجوز" أمس الخميس أن بريمر سيخضع لعملية جراحية إثر إصابته في الرباط الصليبي الأمامي، ما يعني أنه سيغيب عن الميادن لفترة طويلة.

واضطر الدولي البرازيلي البالغ من العمر 27 عاماً للخروج في الدقيقة السادسة من المباراة، التي انتهت بفوز يوفنتوس 3-2، وحلّ مكانه فيدريكو غاتي.

وتعرّض يوفنتوس لضربة أخرى، إذ اضطر لاعب خط الوسط نيكولاس غونزاليس أيضاً للمغادرة بسبب إصابة في عضلات الفخذ.

وقال يوفنتويس في بيان: "خضع جليسون بريمر ونيكو غونزاليس لاختبارات تشخيصية... كشفت عن إصابة الأول في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى وتعرض الثاني لإصابة بدرجة منخفضة في العضلة المستقيمة للفخذ اليمنى، بريمر سيخضع لجراحة خلال أيام".

وشكل بريمر، المنضم ليوفنتوس عام 2022، عنصراً أساسيا بدفاع الفريق وقد شارك في كامل مبارياته الست بالدوري هذا الموسم حتى الآن، والتي لم تهتز فيها شباك الفريق بأي هدف.

Bollettino medico | Le condizioni di Bremer e Nico Gonzalez

— JuventusFC (@juventusfc) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • فريق السيدة العجوزيتعرض لضربة موجعة بسبب بريمر
  • تعليق عبدالله فلاته على أداء مدرب الاتحاد
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية
  • حمزة المثلوثي يكشف كواليس غرفة ملابس الزمالك قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • مدرب فريق مشروع المنزل الذكي ببطولة المبدعين المفتوحة للروبوت يكشف التفاصيل.. فيديو
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • ليوناردو: حصولي على جائزة أفضل لاعب بسبب تعاون المجموعة معي