علق سليمان وايبري، رئيس الاتحاد الجيبوتي لكرة القدم، على فوز فريقه الأول لكرة القدم أمام الزمالك، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح سليمان وايبري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نتيجة أرتا سولار أمام الزمالك نتاج عمل شاق في آخر 4 سنوات، رئيس النادي استثمر في الشباب ولهذا حقق هذا الإنجاز".

موعد مباراة لايبزيج ويونج بويز اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مهيب عبد الهادي: الأهلي يفجر مفاجأة جديدة بمباراة المصري

وتابع؛ "نصف لاعبي فريق أرتا سولار هم قوام المنتخب القومي ومن أفضل اللاعبين في جيبوتي هذه النتيجة هي انجاز لكرة القدم في جيبوتي وبالطبع للفريق، النادي ليس كبيرًا ولكن النتيجة تبين لك كيف تستثمر وتعمل ويكون لديك رؤية وانا على ثقة بأن الفريق سيتقدم ويكبر مثل سيمبا في تنزانيا".

واختتم: "لن اقول مثل الزمالك لان الزمالك واحد من أكبر أندية إفريقيا ولا يمكنك المقارنة بينه وبين أرتا سولار  فهو فريق يجتهد ويستثمر فهم لديهم اسماء كبيرة مثل سالمون كالو والان تراوري ولاعبين دوليين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية مهيب عبد الهادي ارتا سولار أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر

قال رئيس الاتحادين المصري والعربي للبادل المهندس أحمد غتوري إن استضافة بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" في مصر للمرة الثانية إنجاز كبير يدعو للفخر.

وأضاف غتوري - في تصريحات اليوم الإثنين - أن نادي نيو جيزة يستضيف المنافسات خلال الفترة (21 - 26) أكتوبر المقبل بمجموع جوائز 450 ألف يورو وبحضور أفضل مائة لاعب ولاعبة في التصنيف العالمي.

ووجه الشكر لنادي نيو جيزة الرياضي لاستضافة الحدث العالمي ومساهمتهم في تنفيذ رؤية الاتحاد المصري للبادل في رؤية مصر كأحد أهم محاور البادل في العالم.

وأوضح أن بطولة الدوري العالمي "بريمير بادل" أحد أقوي البطولات العالمية وضمن سلسلة بطولات يستعد الاتحاد المصري لاستضافتها خلال الموسم الجديد.

وأعرب عن سعادته بتأهل منتخب مصر للسيدات لبطولة العالم للبادل بعد تحقيق وصافة منافسات التصفيات التي أقيمت بالكويت خلال الأيام الماضية واعتلاء علي زغلول وجورج واكيم التصنيف العالمي للعبة.

ووجه المهندس أحمد غتوري، الشكر للاعبي المنتخب الوطني على النتائج الرائعة التي حققوها خلال الفترة الماضية تحت قيادة مدربهم سيف أبو سنة، مؤكدًا أنه يطمح للارتقاء وتطوير اللعبة بشكل مستمر وسريع خلال الفترة المقبلة في ظل الدعم المتواصل من الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: أزمة التفرد قد تطيح بمستقبل اللعبة!
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • إنجاز عظيم.. نتنياهو: أحبطنا مشروع حزب الله
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • بوبيندزا لا يستطيع اللعب في رومانيا ومهدد بدفع 2.5 مليون دولار لـ الزمالك
  • رئيس الاتحاد المصري: استضافة بطولة «بريمير بادل» للمرة الثانية إنجاز يدعو للفخر
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر