يستعد النجم محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في محافظة الإسكندرية، يوم 30 سبتمبر الجاري، حيث من المرتقب أن يقدم خلاله بعضا من أغانيه الجديدة.

حفل محمد حماقي

كما يستعد المطرب محمد حماقي، لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، وذلك فى العديد من الولايات الأمريكية ودولة كندا.

ومن المقرر أن يبدأ حماقي جولته الغنائية في تورونتو بكندا، يوم 24 من شهر نوفمبر المقبل، وبعدها يقيم حفلا غنائيا يوم 25 في نيويورك.

ويقيم حماقي حفلا غنائيا للجالية العربية في ولاية تكساس يوم 26 من نفس الشهر، ثم يقدم حفلا في الأول من ديسمبر بولاية ديترويت، ويختتم جولته في لوس أنجلوس يوم 3 ديسمبر 2023.

حماقي يطرح أغنية إيه السعادة دي

وطرح محمد حماقي مؤخرا، أغنيته الجديدة “إيه السعادة دي”، وتعتبر هي السادسة له خلال هذا الموسم، بعد طرحه “دلعنا كتير”، و"ده قلبي ده"، و"لمون نعناع"، و"مش كفاية فراق"، و"حبيت المقابلة" والتي طرحها بطريقة الذكاء الاصطناعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد حماقي محمد حماقی

إقرأ أيضاً:

فرقة سولورزم تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت غدا

تستعد فرقة سولورزم لإحياء حفلًا غنائيًا على مسرح روم آرت بمنطقة جاردن سيتي، غدا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حفل غنائي لفرقة سولورزم على مسرح روم آرت

ومن المقرر، أن تقدم الفرقة خلال الحفل وصلة موسيقية متنوعة من أشهر أغانيهم وهي: جربت، هبعد بعيد، الخريطة، وإيه آخرتها، وهشوفك يوم، والمجهول، وأنت فين، سواد، فرصة تانية، خلاص هنرجع تاني، اللمة، كنت فاكر، طريق سد، يا تري، والمرفوض، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور الحاضر.

معلومات عن فرقة سولورزم

ومن جانبه، أكد محمد طه، عازف جيتار الفرقة وباك ڤوكل، إنّ الفرقة انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان منشينيل، والمقرر طرحها ضمن أغنيات ألبومهم الجديد، الذي يعملون عليه حاليًا، لافتا إلى أن الألبوم سيضم 7 أغاني متنوعة لموسيقي الروك.

وتعد فرقة solorhyzm، من أولي فرق موسيقي الروك والميتال العربية في مصر، وتتكون من ثلاثة أعضاء، هم محمد طه عازف الجيتار وباك ڤوكل، وإسلام خالد مغني رئيسي وعازف جيتار، وآدم معتز عازف الدرامز، وتأسست عام 2017، ومنذ ذلك الوقت وحتي الآن، استطاعت الفرقة تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة ونجاحًا غير مسبوق لموسيقي الروك في مصر.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم
  • غدًا.. فرقة "سولورزم" تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت
  • فرقة سولورزم تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت غدا
  • 24 يوليو.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي بالزمالك
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد... كاظم الساهر يحيي أحدث حفلاته الغنائية الجديدة في جدة
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • كاظم الساهر يحيي حفلا في جدة بهذا الموعد
  • غدا.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا بـ تونس ضمن مهرجان دڤة الدولي