صدى البلد:
2024-06-30@00:55:12 GMT

أحمد سعد لجمهوره: أنا مبسوط مني أوي الفترة الأخيرة

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

شارك الفنان أحمد سعد، فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وخلال الفيديو، ظهر أحمد سعد وهو يمازح جمهوره، وتحدث عن آخر أعماله الغنائية، حيث قال: “اسمحولي أتكلم عن نفسي؛ عشان نسيت آخد حباية النرجسية.. أنا مبسوط مني آخر فترة”. 

وتصدر أحمد سعد وروبي، تريند موقع الفيديوهات “يوتيوب” مؤخرا؛ وذلك بأغنيتهما الجديدة “يا ليالي” وتخطت الأغنية حاجز الـ 11 مليون مشاهدة.

"ياليالى" من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي وإسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد، ومن إنتاج شركة "مزيكا " للمنتج محمد جابر.

طلاق أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

وكان طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني قد أثار الجدل في الفترة الماضية، حيث أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني طلاقها من الفنان أحمد سعد، بعد إنجابهما فتاتين (علياء ومريم)، وقالت إن قرار الانفصال نابع من أحمد سعد، وليس منها.

وأضافت علياء بسيوني، عبر خاصية “ستوري” حسابها على “إنستجرام”: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابه أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب، ومعدنه السيئ، وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا، وحاولت وعديت بمواقف، مفيش حد في مكاني يقبلها؛ عشان الأسرة دي”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سعد أحمد سعد وعلياء بسيوني التواصل الاجتماعي انستجرام الفنان أحمد سعد طلاق أحمد سعد يا ليالي أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين

أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين


قال الفنان أحمد عز إن فيلم ولاد رزق 3 اختلف كثيرا عن الجزأين السابقين، مشيرا إلى أن الجزء الثالث أعلى بكثير من حيث الأداء والفكرة والإنتاج والأكشن مما قبله.

وأشاد الفنان أحمد عز خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان بطارق العريان وزملائه من الممثلين، وهذه ثمة وشخصيات  أولاد رزق 3.

واختتم قائلا: عاملين حسابنا بنتكلم إزاي؛ لأن دي مش أول مرة نعمل أفلام، وراعينا عقليات وآراء المشاهدين وتنوعهم، وكل مرة نقدم شيئا أحدث عن الجزء السابق له.


 

مقالات مشابهة

  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • «كانت مبسوطة».. أحمد عز يكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة والدته
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • أحمد عثمان يطالب باتخاذ قرارات حاسمة تحل أزمة الكهرباء.. "الأيادي المرتعشة لا تصلح"
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره
  • بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»
  • رسالة مصوّرة من كاظم الساهر لجمهوره قبل حفل القاهرة الجديدة