كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ بتاريخ 17 سبتمبر الجاري لقسم شرطة أول أكتوبر، بمديرية أمن الجيزة، من أحد الأطباء، يفيد بغياب نجله (طبيب- مقيم بدائرة القسم) عن مسكنه، وورود رسائل له من بنوك مختلفة، بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.

وفي إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، أسفرت تحريات الأجهزة الأمنية عن قيام 8 أشخاص "لـ 4 منهم معلومات جنائية"، باختطاف المجني عليه من الفيلا محل سكنه، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وإجباره على القيام بعمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صراف آلي مختلفة، والتخلص من سيارته بأحد الشوارع، بدائرة قسم شرطة العجوزة، واحتجازه عقب ذلك في إحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين، بمحافظة الغربية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم، وتحرير المجني عليه.

وبمواجهتهم؛ اعترفوا بارتكابهم الواقعة، بتحريض من أحدهم؛ لرغبته في الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجني عليه، والذي تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يتردد عليه بمسكنه؛ لعمل جلسات مساج له.

كما تم ضبط السيارة التى استخدمها المتهمون في الحادث، وتبين أنها مستأجرة، واتخذت الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بدائرة مركز شرطة الخانكة، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة يفيد ورود بلاغ بمقتل شخص بطلق ناري بدائرة المركز.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة مقتل شخص بطلق ناري على يد أربعة متهمين إثر نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمين تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات مالية بينهما، وقام أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى صوب المجني عليه مما أدى سقوطه جثة هامدة.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد طلعت عدس والنقيب زياد حسن معاوني رئيس المباحث تم ضبط المتهمين، والسلاح النارى المستخدم في الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • شرطة النقل تضبط 1670 قضية في 24 ساعة
  • شرطة التعمير تضبط 129 قضية متنوعة
  • أزمة نفسية تقود فتاة للقفز من الطابق الـ11 في الهرم
  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • ضبط المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بسبب خلافات مالية بالخانكة
  • الإعدام لسائق والمشدد 15 عاما وعامين لآخرين بتهمة قتل وسرقة توك توك بالقليوبية
  • «خصمله نص يوم».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • "خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع
  • جثة طائرة من داخل عيادة طبيب نفسي تثير الذعر بميدان الجيزة