اعترف المتهم بسرقة فيلا في كرداسة بارتكاب الواقعة عقب القبض عليه، وذكر أنه استغل غياب المقيمين بها، وتسلل إليها، واستولى على بعض محتوياتها، وأضاف المتهم أنه باع المسروقات لأحد عملائه،  وأرشد عنه، وتم ضبط المسروقات وإعادتها، وبعرضها على مالك الفيلا تعرف عليها، ووجه اتهاما له بالسرقة.   واستمع رجال المباحث لأقوال مالك الفيلا،وذكر أنه عقب عودته لمسكنه،  فوجىء بوجود آثار بعثرة، واختفاء بعض محتويات الفيلا، واكتشف تعرضه للسرقة.

  لجأ رجال المباحث لفحص كاميرات المراقبة، وفحص عددا من المشتبه بهم، حتى تم التوصل لهوية المتهم، وتمكنوا من القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.    ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض فيلا للسرقة بكرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن عاطل تسلل للفيلا، واستولى على بعض المتعلقات.    ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، لتتولى النيابة المختصة التحقيق. 

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة فيلا كرداسة امن الجيزة اخبار الحوادث رجال المباحث

إقرأ أيضاً:

المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة

اعترف المتهم بالاعتداء على مالك محل في الهرم بسلاح أبيض والشروع في قتله بارتكاب الجريمة، وكشف لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة الدافع وراء الحادث، فذكر أن خلافا نشب بينهما  بسبب معاتبة المجني عليه له على تخلصه من القمامة الخاصة بمحل الدواجن ملكه في الصرف الصحي، وتسببه في انسداد الماسورة.

 

أضاف المتهم أنه تشاجر مع المجني عليه واعتدى عليه بسلاح أبيض مما أسفر عن إصابته، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نقل مالك محل أدوات صحية إلى المستشفى مصابا نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى أن المتهم بارتكاب الجريمة جار المجني عليه ويمتلك محل دواجن، ونشب بينهما خلافا بسبب إلقاء المتهم مخلفات المحل بماسورة الصرف الصحي، مما دفع الأخير للاعتداء عليه بسلاح أبيض.

 

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • خلافات العمل انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة مع قاتل زميله بالسلام
  • بعد خناقة في الشغل.. شاب ينهي حياة زميله طعنا في السلام
  • جهود مكثفة لضبط المتهم بقتل شخص فى المطرية
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة بشعة.. قرار قصائي ضد المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • خلافات سابقة.. التحقيق في مقتل حارس عقار خلال مشاجرة في الجيزة
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل حارس عقار خلال مشاجرة فى الجيزة
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة قتل شقيقه فى مدينة نصر
  • المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة
  • ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالى من تاجر في الهرم