صدى البلد:
2024-09-17@15:56:06 GMT

هونر Honor تزلزل الأسواق بهذا الهاتف .. تفاصيل

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

كشفت تسريبات أن شركة Honor الصينية ستصدر خلال الفترة القليلة المقبلة هاتف جديد للفئة الرائدة تحت اسم  Honor 100 Pro، ومن المقرر أن يحدث ضجة كبيرة في الأسواق لمواصفاته الكبيرة وإمكانته القياسية. 

 

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف هونر القادم Honor 100 Pro من المتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميا في شهر نوفمبر القادم مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 المتميز للغاية من شركة كوالكوم الأمريكية.

   

 

وسيأتي هاتف هونر Honor 100 Pro بشاشة من نوع AMOLED، مع دقة 1224 × 2700 بكسل، وجودة 1.5K، ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية، وتعتيم PWM 3840 هرتز، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة. 

 

وسيقدم هاتف هونر Honor 100 Pro كاميرا خلفية ثلاثية رئيسية بمستشعر بدقة 200 ميجابكسل وكاميرا ذات عدسة مقربة بدقة 32 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل و2 ميجابكسل. 

 

وسيعمل هاتف هونر Honor 100 Pro  بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 2 من شركة كوالكوم الأمريكية، مع 8 و12 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي و128 و 256 و 512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. 

 

وسيحتوي هاتف هونر Honor 100 Pro على بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات، مع ونظام التشغيل Android 13، وواجهة المستخدم للسوفت وير Magic UI 7.1. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة Honor

إقرأ أيضاً:

«الجاني مش غريب».. فك طلاسم جريمة قتل عجوز في مسكنه بحدائق أكتوبر

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بمدينة حدائق أكتوبر محافظة الجيزة، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

كان قد تبلغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة موظف بالمعاش، مقيم بدائرة القسم، داخل إحدى الغرف بمسكنه بدائرة القسم مقيد وعدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهما شخصين لأحدهما معلومات جنائية، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة حيث قرر أحدهما بتعرفه على المجني عليه منذ فترة فاختمر في ذهنه سرقته، فقام بالاستعانة بالمتهم الثاني وقاما بالدخول إلى مسكن المجني عليه والتعدي عليه وكتم أنفاسه خشية افتضاح أمرهما إلا أنه توفى، واستوليا على هاتف محمول، وشاشة تلفاز، والفيزا كارد، ولاذا بالهرب.

وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، هاتف محمول قاما بشرائه من متحصلات الواقعة، شاشة التلفاز، جزء من المبلغ المالي المستولي عليه من الفيزا كارد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«خناقة الجيران».. كشف ملابسات مقتل شاب وإصابة شقيقه في الإسكندرية

انتقم بـ «المولوتوف» لطرده من العمل.. كشف ملابسات حرق مصنع بـ الطالبية

سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)

مقالات مشابهة

  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • «الجاني مش غريب».. فك طلاسم جريمة قتل عجوز في مسكنه بحدائق أكتوبر
  • ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون
  • هل ينجح Blaze 3 5G في تقديم 5G بسعر صادم؟
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة
  • هاتف Oppo A60: مواصفات ومميزات الهاتف الشبابي المميز
  • كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A15.. السعر والمواصفات
  • اعرف سعر ومواصفات هاتف Huawei Mate XT Ultimate الداعم لشبكات الجيل الخامس