نبه المركز الوطني للأرصاد، اليوم الثلاثاء، من تأثر أربع مناطق في المملكة بأمطار ورياح مثيرة للأتربة خلال الساعات القادمة.

وأضاف المركز، عبر منصة (إكس)، أن المنطقة الشرقية تتأثر بأمطار خفيفة ورياح نشطة تؤدي إلى تدن بمدى الرؤية الأفقية، مع حدوث صواعق تؤثر على «العديد، ذعبلوتن»، وذلك حتى الساعة التاسعة مساء.

كذلك تتأثر منطقة مكة المكرمة بأمطار خفيفة ورياح نشطة تؤدي إلى تدن بمدى الرؤية الأفقية، مع صواعق رعدية تؤثر على «الليث» حتى الساعة العاشرة مساء، فيما تتأثر منطقة نجران بعوالق ترابية حتى الساعة السابعة مساء وتؤثر على «شرورة».

أما منطقة الباحة فتتأثر بأمطار متوسطة تصل إلى حد تدفق السيول، وتصحبها رياح شديدة السرعة تؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية الأفقية حتى الساعة العاشرة مساء؛ مما يؤثر على «الحجرة، المخواة، فرعة غامد الزناد، قلوة».

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمطار الأرصاد الباحة مكة حتى الساعة

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد": أمطار متوسطة على الباحة ورياح وأتربة على حائل

نبّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم الاثنين، من هطول أمطار متوسطة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على مدينة الباحة، ومحافظات العقيق, وبلجرشي, والقرى، والمندق, وبني حسن، والمخواة، وقلوة، والحجرة، وغامد الزناد والأجزاء المجاورة لها.
وبيّن المركز أن الحالة ستستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة الثامنة مساءً.طقس حائل
أخبار متعلقة موجة حارة ورياح وأمطار.. طقس متنوع على المملكة اليومالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الشرقية"الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على الباحةنبّه المركز الوطني للأرصاد، من هبوب رياح نشطة وأتربة مثارة ‏على ‏منطقة ‏حائل اليوم، ‏تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، ‏تشمل ‏المناطق ‏المفتوحة والطرق السريعة‏.‏
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رياح نشطة وأتربة مثارة ‏على ‏منطقة ‏حائل - أرشيفية واس
وبيّن المركز أن الحالة ستستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى ‏الساعة ‏الثامنة ‏مساءً.

مقالات مشابهة

  • تنبيهات الأرصاد: أمطار رعدية وبرد في عدة محافظات يمنية خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد: عوالق ترابية في 3 مناطق خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار وهبوب رياح شديدة خلال الساعات القادمة
  • أمطار رعدية ورياح شديدة تضرب عدداً من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد: هطول أمطار رعدية وهبوب رياح شديدة على في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد اليمني: هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • تحذيرات الأرصاد للمواطنين: أمطار رعدية ورياح عاتية تضرب هذه المحافظات اليمنية في الساعات القادمة
  • أمطار غزيرة وسيول.. الأرصاد يحذر من حالة الطقس في مكة المكرمة خلال الساعات المقبلة
  • "الأرصاد": أمطار متوسطة على الباحة ورياح وأتربة على حائل