أطلق الاتحاد القطري للرياضة للجميع، ثاني الجولات الرياضية والترفيهية، التي تتضمن بطولات لكرة القدم، وسباق الجري الترفيهي، والتدريب على رياضة المواي تاي، بمدرسة الخور الابتدائية للبنات، ضمن فعاليات برنامج بطولة دوري الرياضة للجميع لكرة القدم بالمدارس.  
وقد سجلت منافسات الجولة بالمدرسة مشاركة كبيرة ومميزة من كافة الطالبات، حيث بلغ العدد 60 طالبة، حرصن على التنافس في سباق الجري الترفيهي، وكرة القدم
وقد تواصلت الفعاليات الرياضية والترفيهية المنوعة ومسابقة كرة القدم بين تلميذات الصفين الخامس والسادس، والتي انطلقت من الساعة الثامنة واستمرت حتى الساعة العاشرة والنصف صباحا، واشتملت على مهارات كرة القدم من التمرير، والمراوغة، والتسديد على المرمى، بينما اختتم اليوم الرياضي، بتكريم الفائزتين الأولى والثانية في سباق الجري الترفيهي، وتم توزيع الميداليات على الفريقين الفائزين، بالمركزين الأول والثاني في دوري كرة القدم، كما تم اختيار أفضل لاعبتين، وحارسة مرمى، إضافة إلى تكريم كافة الطالبات المشاركات في الفعاليات الرياضية، بجوائز تشجيعية لتحفيزهن على الاستمرار في ممارسة الرياضة، وسوف تتواصل الزيارات المدرسية خلال هذا الأسبوع، بتنظيم جولة رياضية جديدة بمدرسة طارق بن زياد الابتدائية اليوم الثلاثاء، وبعد غد الخميس.

 
 وستقام منافسات المرحلة الثالثة للبطولة في المنطقة الجنوبية بالوكرة بمدرسة عبدالرحمن بن جاسم الإعدادية، ومدرسة الوكرة الابتدائية للبنات، على مدار أربعة أيام خلال الفترة من الرابع والعشرين، وحتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري، بينما يختتم اتحاد الرياضة للجميع، منافسات دوري كرة القدم بالمدارس، بتتويج الفرق الفائزة بكأس البطولة والميداليات التشجيعية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الرياضة للجميع کرة القدم

إقرأ أيضاً:

استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء

في إطار الدور المجتمعي التي تلعبة وزارة الشباب والرياضة، من خلال توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاهتمام برياضة المرأة وذلك وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

استئناف مشروع  اللقاءات الرياضية للفتيات خماسي كرة القدم تحت شعار (١٠٠٠ بنت ١٠٠٠ حلم ) والمقام على ملاعب  بمركز التنميه الشبابيه بطور سيناء  .

يشار الي ان مشروع "ألف بنت ألف حلم" ينفذ بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني من خلال اقامة اللقاءات الرياضية للفتيات في خماسي كرة القدم.

 كما تم انشاء 51 مركزا وتخريج عدد من المدربين الحاصلين على دورة "بريميير سكيلز".

تحت رعاية  الدكتور اشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره ومتابعه احمد مسعد وكيل المديرية.

مقالات مشابهة

  • الدكتور أشرف صبحي يكتب: مسؤوليات كبيرة.. دعم غير محدود من الرئيس للأبطال والأندية والمنتخبات
  • انطلاق منافسات بطولة مراكش المفتوحة لكرة المضرب على الكراسي المتحركة
  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • عروض انتقال مدهشة من دوري روشن وأضنة لـ تياغو سيلفا
  • وزارة الرياضة تعلن البدء في المرحلة الثانية من مشروع الاستثمار بالأندية السعودية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وزارة الرياضة تُعلن بدء المرحلة الثانية من المسار الثاني في مشروع الاستثمار والتخصيص للأندية الرياضية
  • بدء المرحلة الثانية من تخصيص الأندية الرياضية
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي