أكد الكولومبي أوسوريو مدرب الزمالك، أن اللاعب في مصر يختلف عن اللاعب في أوروبا والدوريات الكبرى وذلك لأسباب ثقافية ودينية.

أضاف أوسوريو في تصريحات لوسائل إعلام إسبانية منذ ساعات قليلة، اللاعب المصري يعشق السهر حتي الصباح، يبقي في المنزل من الساعة 11 مساء ولكن يركز على وسائل التواصل الإجتماعي حتي الصباح وهو ما يؤثر عليه في التدريبات.

 

وأشار، أن اللاعب المصري لا يشرب الكحول، لكن السهر لا يعد صحيا للاعب الكرة الذي لابد أن يذهب للنوم في وقت مبكر ويستيقظ صباحا للتدريبات الشاقة والقوية حتي يحافظ على لياقته ومستواه فنيا.

ويستأنف فريق الزمالك، اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب النادي استعدادا للقاء بيراميدز بعد غد الخميس في الجولة الأولي لمسابقة الدوري الممتاز، على استاد الدفاع الجوي.

وخسر الزمالك، السبت الماضي، بنتيجة 2-0 أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي في مباراة الذهاب بالجولة الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتضم قائمة الزمالك في الموسم الجديد كل من:

محمد صبحى، محمد عواد، عبدالرحمن نفاد، معاذ علاء، محمود علاء، محمود الونش، محمد عبدالغنى، حسام عبدالمجيد، محمد طارق، مصطفى الزنارى، محمد عبدالشافى، أحمد فتوح، عبدالله جمعة، حاتم سكر، أحمد زكى، نبيل دونجا، عمرو السيسى، أشرف روقا، عمر جابر، حسام بيسو، عبدالله محمود، أحمد عبدالرحيم إيشو، سيد نيمار، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا، إبراهيما نداى، مصطفى شلبى، على ياسر، محمد صلاح زكى، سامسون أكينولا، ناصر منسى، سيف الدين الجزيرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أوسوريو الزمالك بيراميدز أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب

تستكمل اليوم السبت، محكمة جنح العجوزة محاكمة المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، على خلفية اتهامهما بسبّ وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة عنه.

كان قد تقدم المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بصفته وكيلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالتوكيل الخاص رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغ شفاهة بتضرر موكله من أحمد جمال عبد الشافي مقدم برنامج زملكاوي، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة zamalek Tv عبر موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، تتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله، وكذلك تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقًا.

وأضاف في بلاغه للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أن موكله محمود الخطيب، تضرر أيضًا من المدعو محمد عبد الرازق الرضواني، مستخدم الصفحة المٌسماة قناة البصيرة الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«يوتيوب»، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

اقرأ أيضاًدماء على الأسفلت.. مصرع وإصابة 18 راكب على صحراوي الصعيد

مرور القاهرة: غلق شارع الروضة 30 يومًا بالاتجاهين

أمن القاهرة يلاحق «لصوص أعمدة الإنارة» في القطامية

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • اليوم.. استكمال محاكمة مذيع «الزمالك» بتهمة سب محمود الخطيب
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • تيفو الزمالك يبهر الجميع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يصل ملعب المملكة آرينا لمواجهة الزمالك
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي