العرب القطرية:
2024-10-03@05:00:25 GMT

جماهير الريان والعربي تلهب منصات التواصل

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

جماهير الريان والعربي تلهب منصات التواصل

ألهبت خلال الأيام القليلة الماضية منصات التواصل الاجتماعي بين جماهير الريان والعربي قبل قمة الأسبوع الرابع من دوري نجوم Expo المنتظرة بين الريان والعربي، وذلك لدعوة الجماهير من كلا الفريقين لحضور المواجهة النارية يوم السبت المقبل على استاد احمد بن علي، وشهدت منصات التواصل الاجتماعي تحديا كبيرا بين جماهير الناديين، لاسيما ان هذا الموسم الفريقان يمنيان النفس للمنافسة على جميع البطولات.

وتأتي هذه القمة للريان بعد فوزه الكبير في الجولة الثالثة على الشمال برباعية مقابل ثلاثة أهداف، ما جعله ينفرد تمامًا بالصدارة بفارق نقطتين بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط. ويدخل الريان المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد النتائج التي حققها وكذلك بعد الحصول على خدمات المغربي أشرف بن شرقي الذي حل بديلًا لمواطنه سفيان بوفال ويسعى لاستغلال الانطلاقة في تحقيق فوز يعزز من صدارته للدوري خاصة وأنه يسعى هذا الموسم لتعويض إخفاقات المواسم الماضية، وتتطلع جماهيره لتحقيق الفوز في الديربي على حساب العربي والذي سيكون بمذاق خاص يدعم الصحوة الريانية هذا الموسم. 
ويجمع محبو وعشاق كرة القدم القطرية على أن مشاهدة لقاء الريان والعربي تعد من أمتع المباريات التي ينتظرها الجميع في رابع جولات بطولة الدوري في مباراة مثيرة سيكون استاد احمد بن علي شاهدا على رواية أحداثها وتفاصيلها. «ديربي قطر» كما يحلو للجميع تسميته يحظى بمتابعة واهتمام كبير من جميع عشاق الساحرة المستديرة بقطر.
مواجهات الريان والعربي دائما ما تضفي على المنافسة المحلية بعدا فنيا راقيا، حيث تضم تشكيلة كل فريق أسماء لامعة وكبيرة وهو ما سيجعل الإثارة مضمونة لتقديم عروض فنية مميزة، لاسيما وأن الفريقين يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة ستطرب الآذان بهتافات وأهازيج في أول مواجهة بينهما هذا الموسم ويعتبر الريان النادي الأكثر جماهيرية تاريخيا بين الأندية القطرية، وكذلك يمتلك العربي قاعدة جماهيرية ضخمة استعادت بريقها في السنوات الأخيرة مع عودة العربي للمنافسة على الألقاب من جديد.. فالمواجهة قد انطلقت فعليا قبل وقتها بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلى جانب آخر أطلقت الجماهير العرباوية هشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي «أكس» بعنوان القمة عرباوية، وذلك لدعم فريقها بقوة خاصة أن لقاء الريان يعتبر بستة نقاط، لان الفوز على الرهيب سيجعل فريق الأحلام يصل إلى النقطة السادسة وسيكون الهدف الثاني هو إيقاف مسيرة الريان، ولهذا الجميع في العربي يعرف قيمة المواجهة جيداً من كافة الاتجاهات، ولقى هذا الهشتاج تفاعلاً كبيراً على اكس، والأكيد أن الحضور الجماهيري العرباوي سيكون كبيراً في مدرجات أحمد بن علي المونديالي، والكثير يتطلع لمواصلة التفوق على الريان للعام الثاني على التوالي بعد أن حقق العربي الانتصار ذهاباً وإياباً في الموسم الماضي ببطولة الدوري.
هذا ويواصل فريق العربي فيواصل التحضيرات بقوة تحت قيادة المدرب يونس علي، والذي يخطط لتحقيق الفوز الأول في الموسم بعد 3 تعادلات في الجولات الماضية، أمام الشمال وأم صلال والدحيل، لاسيما بعد التعاقد مع النجم الإيطالي فراتي، القادم من باريس سان جيرمان والذي بث روحا إيجابية داخل الفريق واصبح جاهزا للمشاركة أمام الريان في القمة المنتظرة، ويعول العربي كثيراً على الخبرات المتواجدة في الفريق مثل التونسي يوسف المساكني والمهاجم السوري عمر السومة والبرازيلي الكنتارا، والإيطالي فيراتي، وأحمد فتحي وجاسم الهيل وحامد إسماعيل وغيرهم من الأسماء المميزة، ولذلك التحضيرات في العربي تسير بقوة، وبتواجد كافة اللاعبين باستثناء المدافع سيمو والذي تعرض للإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة الشمال، وهو ما يجعل المدرب يونس يبحث عن البديل المميز للمشاركة أمام الريان، حتى يكون قادراً على الوقوف أمام الهجوم القوي للرهيب، والذي دعم أيضا في الأيام الماضية بعد التعاقد مع المغربي اشرف بن شرقي بدلاً من مواطنه سفيان بوفال.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم EXPO جماهير الريان التواصل الاجتماعی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن

مثل أمام قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بمحكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الإثنين، أربعة قاصرين متهمين بالتحرش بفتاة على كورنيش المدينة. حيث تم توقيفهم بعد انتشار فيديو يظهرهم وهم يقومون بالتحرش بفتاة شابة، مما أثار غضباً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلم « اليوم24″، بأن عملية استنطاق القاصرين المتورطين في القضية مرت بدون حضور الضحية، وذلك للمرة الثانية والتي اكتفت بتسريب تسجيل صوتي بمواقع التواصل الاجتماعي، سردت فيه أطوار الحادث دون الكشف عن هويتها.

وأضاف المصدر ذاته، بأن النيابة العامة المختصة بعد نهاية الاستنطاق مع القاصرين الأربعة المتهمين، قررت إيداعهم في قسم الأحداث بسجن طنجة، حيث تمت متابعتهم بتهم تتعلق بمحاولة هتك العرض والتحرش.

وكانت الفتاة الضحية قد خرجت في شريط صوتي في أول تفاعل لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتوضح حيثيات الحادث وسرد أطواره، حيث أكدت أن شريط الفيديو المتداول لم يوثق جميع الأحداث، وأن الأمر يتعلق بمحاولة للسرقة تطورت إلى اعتداء وتحرش.

 وأضافت وهي تبكي: « كنت أرتدي سترة تصل إلى ما تحت الركبتين، كما يرتدي الناس العاديون، أي أنها لم تكن قصيرة كما ظهرت في الفيديو، ولم أكن الوحيدة التي ترتدي هذا النوع من الملابس، الجميع يرتدي مثلها، ونراهم في التلفاز وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع بشكل طبيعي، وإذا لاحظتم، كانت السترة بنصف كم، والصدر غير مكشوف، وتصل إلى الركبتين ».

كلمات دلالية النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة قسم الأحداث بسجن طنجة قضية التحرش الجنسي منصات التواصل الاجتماعي هتك العرض والتحرش

مقالات مشابهة

  • منصات التواصل تخضع للتحقيق من قبل الاتحاد الأوروبي
  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي
  • الشركة المتحدة تطلق قناة Q News للأخبار باللغة الإنجليزية
  • انطلاق قناة «Q News» الناطقة بالإنجليزية على منصات المختلفة
  • «المتحدة» تطلق قناة «Q News» للأخبار الناطقة باللغة الإنجليزية بعد قليل
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • النيابة العامة تقرر متابعة 4 قاصرين في قضية فتاة طنجة وتحيلهم على السجن